Video Collage Maker مهكر

8.6
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 76,686
نشرت يوم
Apr 7, 2017
تطوير
Apr 18, 2024
بحجم
79.61 MB
الإصدار
8.6
المتطلبات
8.0
التحميلات
5,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يتيح تطبيق Video Collage Maker مهكر إمكانية عمل مجموعة من الفيديوهات الكولاج، مع العمل على دمج مقاطع الفيديو المتنوعة مع بعضها البعض في تصميمات متنوعة، وما يميز التطبيق امتلاكه واجهة استخدام سهلة وسلسة في الاستخدام، كما يمكن لأي مستخدم أن يستفيد من الخدمات التي يقوم البرنامج بإتاحتها دون مواجهة أي عقبات، ومع توفر الكثير من القوالب التي يمكن الاختيار من بينها.

Video Collage Maker مهكر

يستخدم تطبيق Video Collage Maker مهكر من أجل إنشاء فيديوهات الكولاج، مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الفلاتر، والمؤثرات البصرية، لتحديد درجة السطوع، والتباين، مع تحديد درجة التشبع بالألوان، ومن المزايا التي يوفرها التطبيق هي ميزة حفظ الفيديوهات التي يتم إنتاجها في ذاكرة تخزين الهاتف بصيغة mp4.

حتى يتمكن المستخدم من الوصول إليها، والاستمتاع بها دون مواجهة أي عقبات، ومن مزايا التطبيق ايضًا أنه يتيح خدمة المشاركة بشكل مباشر، حيث يمكن مشاركة مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، كما يتيح كذلك خيارات متعلقة بجودات متعددة، حيث يتمكن المستخدم من تحديد الجودة المناسبة له، وحفظ الفيديو به.

وبالتالي يتم التحكم في حجم الفيديو، فكلما زادت الجودة كان حكم الفيديو أكبر، وكلما قلت الجودة كان حكم الفيديو أقل، كما يتوفر في التطبيق أداة يتم عن طريقها التحكم في الحدود الخاصة بالجودة، والتصميم، ويضم التطبيق مجموعة ضخمة من الفلاتر، التي يمكن الاختيار من بينها، وتطبيقها على المشروع، فمن خلالها يتم انتاج فيديو احترافي.

مميزات تطبيق Video Collage Maker مهكر اخر اصدار

تُقدم نسخة تطبيق Video Collage Maker مهكر العديد من المميزات الغير متوفرة في التطبيق الأصلي، والتي تتيح للمستخدم تجربة فريدة من نوعها، ومميزات تطبيق Video Collage Maker مهكر هي كالتالي:

  • كثرة الفلاتر: من مميزات تطبيق Video Collage Maker مهكر أنه يوفر عدد كبير من الفلاتر التي يمكن الاختيار من بينها من أجل استخدامها في إجراء التعديلات المرادة، وبالتالي يتم من خلالها إنشاء فيديو إحترافي.
  • أداة الممحاة: من الأدوات المتوفرة في تطبيق Video Collage Maker مهكر هي أداة الممحاة، التي يتمكن المستخدم عن طريقها محو التعديلات الخاصة بالجزء الذي تم تحديده.
  • توفير القوالب: يتيح التطبيق عدد غير محدود من القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها في إنشاء مقاطع الفيديو المختلفة، حيث يتمكن المستخدم من الانتقال لقائمة القوالب، واختيار القالب المناسب المراد.
  • إضافة النصوص: من المميزات التي يوفرها تطبيق Video Collage Maker مهكر هي ميزة إمكانية إضافة النصوص على مقاطع الفيديو.
  • توفير الملصقات: وايضًا من المزايا الأخرى في تطبيق Video Collage Maker مهكر هي وجود عدد كبير من الملصقات، التي يمكن الاختيار من بينها، وإضافته للفيديوهات التي يتم صناعتها.
  • الرسم والألوان: من الأدوات التي يوفرها التطبيق هي أداة الرسم، ومن خلالها يتمكن المستخدم من رسم الأشكال التي يرغب بها يدويًا، ويتيح التطبيق مجموعة كبيرة من الألوان التي يتم تحديدها واستخدامها في الرسم.
  • التحكم بالأبعاد: يتيح التطبيق خيارات متعلقة بتحديد الأبعاد المُراد حفظ المشروع بها، حيث يتم تحديد الأبعاد التي تتناسب مع موارد الهاتف.
  • خيارات الجودة: من المميزات التي يتيحها تطبيق Video Collage Maker مهكر هي ميزة اختيار الجودة التي يرغب المستخدم حفظ المشروع بها، فمن خلالها يتمكن من تحديد حجم المشروع، فالجودة الأعلى تأخذ مساحة أكبر في الهاتف، أما الجودة الأقل تأخذ مساحة أقل.
  • العمل على الصور: لا تقتصر خدمة تطبيق Video Collage Maker مهكر فقط على إنشاء مقاطع الفيديو، بل يمكن ايضًا إنشاء الصور الكولاج، حيث يتم تجميع أكثر من صورة في صورة واحدة بشكل منظم.
  • خاصية المشاركة: يتيح التطبيق إمكانية مشاركة المشروع بشكل مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إضافات تطبيق Video Collage Maker مهكر

التطبيق الأصلي مُتاح على متجر جوجل بلاي يمكن لأي مستخدم تنزيله على هاتفه، والاستفادة من الخدمات التي يُقدمها، ولكن يُفضل المستخدمين تنزيل النسخة المهكرة منه، وذلك لأنها متوفر بها مميزات عدة غير متوفرة في النسخة الأصلية، ومنها:

  • إزالة الإعلانات: النسخة الأصلية من التطبيق تدعم الإعلانات، حيث تظهر الفيديوهات الإعلانية بشكل تلقائي أمام المستخدم أثناء الاستمتاع بالخدمات، مما يسبب له الإزعاج، أما النسخة المهكرة فقد عمل المطور على حجب الإعلانات، حتى يتمكن المستخدم من الاستفادة من الخدمات دون أي عوائق.
  • إتاحة الخدمات المدفوعة: يواجه المستخدم في النسخة المجانية من التطبيق قيود عدة، سبب وجود العديد من الخدمات المدفوعة، والتي لا يتمكن المستخدم الاستفادة منها إلا بعد سداد قيمة الاشتراك المقررة، أما في النسخة المهكرة الخدمات كلها متاحة بشكل مجاني، دون الحاجة لسداد أي اشتراكات.

حفظ المشاريع بدون علامة مائية بعد تنزيل تطبيق Video Collage Maker مهكر

من أبرز العوامل التي تسبب الإزعاج لمستخدمين التطبيق الأصلي هي أنه يتم حفظ المشاريع مع وجود علامة مائية، ولكن ما يميز تطبيق Video Collage Maker مهكر أنه لا يقوم بوضع علامة مائية على المشاريع التي يتم حفظها، وبالتالي لا يمكن لأي شخص التعرف على البرنامج المستخدم في صناعة هذه المشاريع.

ومن خلال هذه الميزة يتمكن المستخدم من الاستمتاع بخصوصية في الاستخدام، إلى جانب أن التطبيق يمكن استخدامه دون الحاجة لإنشاء حساب، فلا يضطر المستخدم لإدخال أي بيانات شخصية في تطبيق Video Collage Maker مهكر، حيث يقوم بتثبيت التطبيق، والاستمتاع بكافة الخدمات المُقدمة دون الحاجة إلى إدخال أي بيانات شخصية.

ضبط صوت مقاطع الفيديو بعد تحميل تطبيق Video Collage Maker مهكر

من المميزات التي يوفرها تطبيق Video Collage Maker مهكر هي إمكانية تعديل الصوت في الفيديوهات، حيث يقوم المستخدم بدمج أكثر من مقطع فيديو في تصميم كولاج واحد، وبالتالي يحدث تداخل في الأصوات، ولذلك عمل مطور تطبيق Video Collage Maker مهكرعلى توفير أداة تعديل الموسيقى، التي يتمكن من خلالها المستخدم ضبط مستوى صوت كل فيديو من هذه الفيديوهات.

واختيار مستوى الصوت المرغوب فيه، إلى جانب تحديد المقطع الصوتي الخاص بكل فيديو مُراد تشغيله، كما يتيح ايضًا التطبيق كتم صوت جميع الفيديوهات، وإدخال صوت آخر من الملفات الصوتية المتاحة في ذاكرة هاتف المستخدم، وبعد إجراء هذه التعديلات يتمكن المستخدم من الاستماع للصوت بعد إجراء التعديلات، قبل حفظها.

ففي صفحة تعديل الصوت يوجد زر خاص بتشغيل الصوت، ومن خلاله يتم تشغيل الصوت الخاص بالهاتف، وبالتالي يتم التعرف على كافة التغيرات من خلال تلك الصفحة.

تفاصيل إعدادات تطبيق Video Collage Maker مهكر

يوفر التطبيق عدة خيارات متعلقة بالخدمات المُقدمة، حتى يتم الاستمتاع بالخدمات بالشكل الأمثل، ومن الإعدادات التي يمكن ضبطها ما يلي:

  • دقة إخراج الفيديو: من إعدادات تطبيق Video Collage Maker مهكر هي تحديد الجودة المُراد حفظ الفيديو بها.
  • السؤال الدائم: من الإعدادات ايضًا هي وجود خيار متعلق بتفعيل ظهور رسالة السؤال الدائم، فبمجرد تفعيلها يتم ظهور رسالة للسؤال عن الجودة المُراد حفظ الفيديو بها، مع كل مشروع يتم إخراجه.

يقوم تطبيق Video Collage Maker مهكر بإنشاء فيديوهات الكولاج، كما يتيح للمستخدم مجموعة كبيرة من الفلاتر، التي يتم الاختيار من بينها، مع وجود العديد من المميزات، الغير متوفرة في التطبيق الأصلي، مما يجعله الخيار الأفضل للمستخدمين.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *