Polaris Office مهكر

9.8.10
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 624,949
نشرت يوم
Feb 26, 2014
تطوير
Apr 16, 2024
بحجم
172.24 MB
الإصدار
9.8.10
المتطلبات
5.0
التحميلات
50,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أصبح يوجد العديد من الأشخاص يهتمون بالبرامج الخاصة بالمستندات الإلكترونية أو الأوراق والملفات الورقية ويقومون بتنزيلها على هواتفهم الذكية لذلك قام المطورون بالاهتمام بتلك البرامج والدليل على ذلك هو عمل نسخة من برنامج Polaris Office مهكره لزيادة المتعة في استخدام ذلك التطبيق الرائع وفيما يلي سوف نطرح لكم جميع المميزات التي يتمتع بها برنامج Polaris Office مهكر.

نبذة مختصرة عن برنامج Polaris Office مهكر

يعتقد الكثير من الأشخاص أن النسخة المهكرة من برنامج Polaris Office تعمل على قراءة الملفات الإلكترونية فقط، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيحة نهائيًا حيث يعتبر هذا التطبيق أداة رائعة لقراءة الملفات وأداة قوية وشاملة للتعديل عليها.

حيث إنه عندما تقوم بتنزيل برنامج Polaris Office سوف تتمكن من إنشاء ملف من البداية وبداية العمل به في كتابة وتحليل وإضافة الصور التي نرغب بها وبعد ذلك يمكنك حفظ مشروعك بالمكان الذي ترغب به على الهاتف.

لكن بالنسبة إلى عملية التعديل فهي من العمليات الرائعة حيث إن البرنامج سوف يوفر لك أدوات متخصصة بتعديل الملف وإدراج الصور والفيديوهات وضبط التنسيقات والصفحات والترتيب وكتابة التعليقات والملاحظات.

وذلك بالإضافة إلى إنه يدعم أكثر من 18 لغة عالمية لذلك فهو يناسب جميع الأشخاص من جميع الجنسيات ويعد سهل الاستخدام بسبب عدم احتياجه إلى شخص يعرف أساسيات ملفات الوورد والإكسيل والباوربوينت والبي دي اف.

ويمنح التطبيق جميع المستخدمين إمكانية استخدام وإنشاء العديد من القوالب دون وجود أي نوع من المشكلات ولا حتى وجود خبره عند المستخدم.

مميزات برنامج Polaris Office مهكر

يحتوي برنامج Polaris Office المهكر على العديد من المميزات التي تجعله في الاختيار الأول لكثير من المستخدمين وفيما يلي سوف نعرض لكم كل المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج:

  • يجعل هذا البرنامج كل من يقوم باستخدامه يستطيع التعامل مع جميع الملفات الالكترونية بجميع الصيغات المتاحة بها حيث إنه يدعم أشهر الصيغ مثل الوورد والاكسيل والبي دي اف والبوربوينت ومستندات جوجل وصيغ أخرى كثيرة.
  • سوف تقييدك النسخة المجانية في أدوات التعديل وكذلك في عدد التعديلات التي تقوم بها على الملف الواحد، ولكن مع تحميل Polaris Office PDF مهكر سوف تتمكن من التعديل بحرية تامة وسوف تستخدم كافة الأدوات لأننا خلال التهكير قمنا بفتح كافة الأدوات المتاحة.
  • يتيح لك فتح جميع الملفات التي تحتاجها بمختلف الصيغ على هاتفك الأندرويد بكل سهولة اي انه عدة ادوات في تطبيق واحد.
  • التطبيق ليس مدفوع ومن الممكن الحصول عليه وتحميله بشكل مجاني.
  • حصد عمليات تنزيل من متجر غوغل بلاي تجاوزت الخمسون مليون عملية مع تقييمات لا بأس بها بلغت 3.9 من أصل 5 وذلك حسب راي أكثر من 600 ألف مستخدم قام بتجربة التطبيق.
  • يدعم تطبيق Polaris Office مهكر للأفيون والاندرويد أكثر من 18 لغة عالمية منهم الإنجليزية والعربية والإسبانية واليابانية، ومن الإعدادات الخاصة تستطيع التبديل بين اللغات المتاحة بكل سهولة.
  • يحتاج الى نظام أندرويد من اصدار 4.4 او أحدث للاشتغال وهو يأتي مع مشتريات بداخله.
  • يحصل على تحديثات بشكل مستمرة.
  • يأتي Polaris Office مهكر بحجم تنزيل يبلغ حوالي 60 ميغابايت وهو حجم لا بأس به ومناسب للجميع.

الصيغات التي تم دعمها في تطبيق Polaris Office

يدعم برنامج Polaris Office النسخة المهكرة العديد من الصيغات التي يتم التعامل بها كثيرًا حيث إن هذا التطبيق يشمل المعنى الحرفي في دعم كُل أنواع الملفات المدعومة، وفيما يلي سوف نطرح لكم جميع الصيغات التي قام هذا البرنامج بدعمها:

1ــ ملفات Word / Docs) )

يوجد الكثير من المستندات والأوراق والملفات المتخصصة في الكتابة والتنسيقات والنصوص تكون بصيغة الوورد والدوكس وهم متشابهان بدرجة لن يتخيلها أحد بالرغم من وجود بعض الاختلافات البسيطة لكنه من الصعب جدًا أن يستطيع الشخص أن يفرق بينهم.

2ـ ملفات (PDF)

لا يوجد شخص في هذا اعالم لا يعرف ملفات (PDF) فهي غنية عن التعريف حيث يتم استخدامها من قبل الكثير من الأشخاص وبالأخص الطلاب ومن يعملون في الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

3ـ ملفات Power Point

تعتبر ذلك النوع من الملفات هو أشهر الأنواع لتي تم عملها في مجال الشرائح والعروض التقديمية للجامعات التعليمية والشركات الكبرى وذلك بالإضافة إلى إنه يتم استخدام تلك الملفات في جميع أنحاء العالم على مستوى عالمي.

4ـ ملفات Excel

صيغة رائعة ومهمة وهي المتخصصة في الجداول الإلكترونية وعملية تحليل البيانات المختلفة، يدعم تطبيق Polaris Office Apk صيغة الاكسيل بشكل أساسي لكونها صيغة أساسية في الملفات المكتبية وسوف يوفر أدوات تعديل وإدراج وقوالب رائعة لها.

5ـ ملفات الصور JPG وPNG وGIF

من الممكن أن يحتاج المستخدم إلى وضع صورة توضيحية في أي ملف من الملفات السابقة، وبالفعل يدعم تطبيق Polaris Office Apk مهكر الصيغ الشهيرة في مجال الصور ومن السهل إدراج أي صورة في أي ملف بدون النظر للصيغة الخاصة بها.

6ـ ملفات TXT) وRTF)

هذه الصيغ هي الأقل شهرة بالنسبة للتعامل مع الملفات الكتابية، ولكنها مهمة ويستخدمها الكثيرين أيضاً ولذلك فهي مدعومة بشكل أساسي في برنامج Polaris Office Apk Mod مهكر مع العلم أن هٌناك الكثير من الصيغ الأخرى والصيغ التي ذكرناها هي الأهم ويمكنك التعرف على كافة الصيغ بعد تحميل تطبيق Polaris Office Apk Mod مهكر.

طريقة تحميل برنامج Polaris Office مهكر

فيما يلي سوف نطرح لكم أفضل الطرق التي يتم العمل بها لتحميل برنامج Polaris Office مهكر حيث إنه م يتم وجوده في متجر بلاي:

  1. أولًا سوف تقوم بالدخول على المتصفح الرسمي لجوجل كروم.
  2. وبعد ذلك سوف تقوم بكتابة اسم التطبيق (Polaris Office مهكر) ويسبقه كلمة تنزيل في شريط البحث داخل التطبيق.
  3. وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على لينك التنزيل الذي سوف يظهر لك في مقدمة نتائج البحث.
  4. وبعد ذلك سوف تقوم بتنزيل الملف الخاص بالبرنامج ولكن يجب عليك أولًا أن تقوم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف وتضغط على السماح بتنزيل ملفات غير معروفة.
  5. وبعدها سوف تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.

وفي نهاية مقالنا نكون قد طرحنا لكم أهم المعلومات والمميزات التي يتمتع بها برنامج Polaris Office بالإضافة إلى خطوات تنزيله على هاتفك المحمول حيث إن هذا لتطبيق من أفضل التطبيقات من فئتها لذلك ننصح جميع الأشخاص باستخدام ذلك البرنامج الذي لا يوجد له مثيل.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *