Vidma Recorder المهكر

3.7.25
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 887,453
نشرت يوم
Oct 23, 2020
تطوير
Feb 20, 2024
بحجم
24.3 MB
الإصدار
3.7.25
المتطلبات
5.1
التحميلات
50,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يوجد العديد من الهواتف التي لا تدعم ميزة لقطة الشاشة وعند ذلك يلجأ الكثير من المستخدمين لتلك الهواتف إلى استخدام برنامج Vidma Recorder مهكر حيث إنه يعتبر من أفضل البرامج التي تم عملها لجميع الهواتف الأندرويد حيث إنه يساعدهم في حل تلك المشكلة فهو يقوم بعمل لقطة شاشة وتسجيل فيديو للشاشة أيضًا وفيما يلي سوف نطرح لكم جميع المميزات التي يحتوي عليها برنامج Vidma Recorder مهكر.

معلومات بسيطة عن تطبيق Vidma Recorder مهكر

برغم كل المميزات التي يمتلكها برنامج Vidma Recorder لكن حرص المطورون على عمل الكثير من الخدمات الأخرى التي يستفيد منها المستخدمون وتتمثل تلك الخدمات في الأشكال الهندسية بالإضافة إلى ميزة رسم الخطوط على شاشة هاتف.

ومن الجدير بالذكر أن تلك الأدوات الموجودة في برنامج Vidma Recorder يمكن أن نستخدمها في الرسم وبعد ذلك نقوم بالتقاط الصورة من خلال التطبيق حتى يتم ظهور الرسومات في الصورة التي تقوم بالتقاطها بعد انتهاء العملية تلاحظ اختفاء الرسومات.

ولكن في النسخة المهكرة من البرنامج يمكنها القيام بتسجيل الشاشة عن طريق ضغطة زر واحدة منك ومن خلال تلك الميزة سوف تتمكن من عمل فيديوهات شرح لأي خطوات تريدها بالهاتف حيث أن التطبيق لا يقوم بتسجيل الفيديو صورة فقط بل يتم التسجيل صوت وصورة أيضا

ويعتبر ذلك من أهم مميزات البرنامج حيث إنه يقوم بتسجيل جميع الأصوات حول الهاتف وبذلك سوف تتمكنون من توضيح جميع الأمور التي تريدونها بكل بساطة وكل هذا تم ابتكاره في النسخة المهكرة.

مميزات برنامج Vidma Recorder

يحتوي برنامج Vidma Recorder على العديد من المميزات الرائعة التي لن يتم وجودها في برامج أخرى من نفس الفئة وفيما يلي سوف نعرض لكم جميع المميزات التي يحتوي عليها هذا البرنامج:

  • من أفضل المميزات التي توجد في برنامج Vidma Recorderالمهكر احتوائه على خدمة لقطة الشاشة التي تساعد المستخدمين من التقاط الشاشة دون النظر بعين الاعتبار للصفحة التي تريد التقاطها.
  • من أفضل المميزات التي يمتلكها برنامج Vidma Recorder المهكر إنه يدعم ميزة تسجيل الفيديو التي سوف تتمكن عن طريقها من تسجيل فيديو لجميع الأمور التي يتم القيام بها في شاشة هاتفك.
  • أيضا “تطبيق Vidma Recorder مهكر” للأندرويد يحتوي على ميزة فرشاة الرسم التي تتمكن بواسطتها من الرسم على شاشة الهاتف وتلك الرسومات تستطيع التقاطها بواسطة التطبيق دون قيود.
  • بالإضافة إلى ذلك تم توفير خدمة الزر العائم التي تتمكن من خلاله بالاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة في التطبيق دون الحاجة إلى الدخول له.
  • كما وضحنا أن برنامج Vidma Video Studio مهكر يمكن من خلاله تسجيل مقاطع فيديو عديدة المميز أن تلك المقاطع التي يتم تسجيلها يتم تسجيلها صوتيا أيضا وليست صورة فقط.
  • القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو بسهولة من داخل البرنامج مع الأصدقاء.
  • الجميل في تطبيق Vidma Premium انه مجاني لاستعمال.
  • تستطيع تسجيل الشاشة بإعدادات سهلة للغاية ونافذة متحركة.
  • المميز في برنامج Vidma Screen Recorder مهكر برابط مباشر أيضا أنه يوفر خدمة العد التنازلي حيث بمجرد نقر زر التسجيل يتم بدء العد التنازلي لكي يتم البدء في التسجيل بمجرد انتهاء هذا العد، تستطيع أيضا بهذا التطبيق تحديد مدة العد التنازلي المرادة.
  • يمكنك ايقاف أو استأنف تسجيل الفيديو عن طريق هز الهاتف.
  • تطبيق Vidma مهكر للأندرويد يدعم اللغة العربية.
  • أضف الأغنية التي تريدها إلى الفيديو المسجل.
  • تستطيع تغيير سرعة الفيديو المسجل.
  • من الخدمات التي يمتلكها برنامج Vidma Screen Recorder من ميديا فاير هي خدمة الإيقاف بواسطة الهز التي بمجرد تفعيلها عندما تقوم بهز الهاتف تلاحظ إيقاف التسجيل بصورة مباشرة.

طريقة تحميل تطبيق Vidma Recorder المهكر

يجهل العديد من الأشخاص خطوات تنزيل تطبيق Vidma Recorder المهكر حيث إنه لم يتم وجوده في متجر بلاي لذلك فيما يلي سوف نعرض لكم خطوات تحميل هذا التطبيق:

  1. أولًا سوف تقوم بالدخول على محرك البحث جوجل.
  2. وبعد ذلك تقوم بكتابة اسم التطبيق (Vidma Recorderمهكر) في خانة البحث على الموقع.
  3. وتقوم باختيار أول لينك يظهر لك في نتائج البحث.
  4. وبعد ذلك سوف يطلب منك منح إذن لجوجل بتنزيل الملفات الغير معروفة ويتم ذلك من خلال إعدادات الهاتف.
  5. وعندها سوف تبدأ عملية تنزيل الملف
  6. وعندما يتم تنزيله سوف تقوم بالدخول عليه وتثبيت التطبيق.
  7. وعند ذلك ستقوم بتشغيل التطبيق ومنحه الأذونات اللازمة للاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها.

مميزات إضافية في النسخة المهكرة من برنامج Vidma Recorder

يوجد العديد من المميزات التي تم إضافتها إلى البرنامج بعد ما تم تهكيره من قبل بعض المطورون وفيما يلي سوف نعرض لكم تلك الخدمات الإضافية بالتفصيل:

  • في النسخة القديمة من هذا التطبيق كان المستخدمون يواجهون بعض المشكلات في تطبيق Vidma Recorder بسبب بعض الخدمات المقفلة لكن في النسخة التي تم إصارها مؤخرًا تم فتح العديد من الخدمات لزيادة متعة المستخدم.
  • في النسخة المهكرة من برنامج Vidma Recorder تم إزالة العلامة حيث إن العلامة المائية كانت تزعج الكثير من المستخدمين.
  • تم إزالة جميع الإعلانات في تلك النسخة المهكرة من البرنامج حيث كانت تعمل تلك الإعلانات على إزعاج الكثير من المستخدمين.
  • من الخدمات المدفوعة والتي تتيحها لك هذه النسخة لكي وتستخدمها مجانا هي خدمة ضغط الفيديو التي تعمل على تقليل الحجم الخاص بالفيديو مما تتمكن من مشاركته بصورة أسهل، كما تقوم بتحديد الجودة المراد الضغط بها.
  • من إضافات النسخة المدفوعة أنها تتيح لك الاستمتاع بتحويل الفيديو لمقاطع صوتية أو لـ GIF دون أي قيود.
  • أيضا من الخدمات المدفوعة التي عليك الاستمتاع بها في برنامج Vidma Recorder هي خدمة الزر العائم المخصص.

وفي نهاية مقالنا نكون قد طرحنا لكم العديد من المميزات التي تتمتع بها النسخة المهكرة من برنامج Vidma Recorder بالإضافة إلى طريقة تنزيله على الجهاز الخاص بك وفي نهاية حديثنا ننصح جميع الأشخاص الذين يحملون هواتف لا تدعم ميزة تسجيل والتقاط الشاشة بتنزيل ذلك البرنامج الرائع.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *