تحميل لعبة سوبر ماريو ميكر 2 للأندرويد مجانا 2024 رابط تنزيل لعبة Super Mario Maker 2 على الهاتف مجانًا

TELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

العاب المغامرة هي الألعاب التي يبحث عنها الكثير، تحميل لعبة سوبر ماريو ميكر 2 للأندرويد مجانا، هي اللعبة الأكثر تحميلًا من بين اللعب المشابهة لها، وهي لعبة قذف واستحواذ على العملات الذهبية، تتميز اللعبة بالكثير من المراحل الممتعة، التي تجعلك تتحمس حتي تنهي المرحلة الأولى وتستكشف المرحلة التي تليها.

تحميل لعبة سوبر ماريو ميكر 2 للأندرويد مجانا

يمكنك تحميل لعبة سوبر ماريو ميكر 2 وتجربتها الآن، من خلال البحث عن اسم اللعبة على الأنترنت والبدء في تحميلها، والاستمتاع بلعب اللعبة، تحتوى اللعبة على خيارات التخصيص مثل سابقتها، ويسمح للاعبين تغيير كل جانب من جوانب اللعبة، ومن ذلك السمات والوحوش والسلع الخاصة.

تتضمن عناصر اللعبة مزج من مكونات اللعبة الأولي، هناك الكثير من المفاجئات في اللعبة، واجهة المستخدم في اللعبة تحتوي على قطع تجريبية بصرية وقوائم شعاعية، ويؤدي ذلك إلى تسريع الشاشات التلاعب باللاعبين.

لا يستغرق تحميل اللعبة وقت طويل لأن حجم ملف اللعبة ليس كبير، ولأن اللعبة لا تحتاج إلى مواصفات ومتطلبات عالية، حملها ثم أبدأ اللعب مباشرة.

طرق التحكم في لعبة سوبر ماريو ميكر 2  من الكمبيوتر

يمكن أن تتحكم في اللعبة من خلال السهم الأيمن واليسر من أجل التحرك بداخل اللعبة، والسهم الاسفل من أجل الزحف، ويمكنك القفز بواسطة مفتاح حرف A  والقتال بالسيف بواسطة حرف  S وهناك الكثير من الحركات القتالية التي يمكنك فعلها من خلال أكثر من مفتاح.

يمكن في اللعبة عمل ضربة مع القفز من خلال الضغط على A + S في نفس الوقت، وهناك حركات أخرى تكتشفها بنفسك من خلال اللعب، ويوجد قدرات يمكنك استعمالها في اللعب حين يكون العدو قريب منك، وهي بوساطة المفتاح Q- W-E يوجد في الشاشة من الزاوية العلوية مؤشر القلب الذي يبين لك مدة حياتك ويجب أن تحافظ على مستوى حياتك.

مميزات لعبة سوبر ماريو ميكر 2

يقوم اللاعب بإنهاء مهامه الخاصة في المستوى، واللاعبون احرار تمامًا في إنشاء المهام الخاصة، مثل جمع الموال أو إخراج أحد المنافسين، وهناك تنوع كبير في المواقف توفر اللعبة مجموعة واسعة من التصاميم، بخلاف الأفكار السياسية.

لعبة سوبر ماريو ميكر 2 من الألعاب المميزة التي يحبها الكبار والصغار، ويمكنك غشاء الكثير من المستويات بواسطة تكرار ألعاب ماريو، ويمكنك إضافة موارد وأعداء وحواجز إضافية غنها حقًا ممتعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *