1945 Air Forces مهكرة

13.16
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 3,746,310
نشرت يوم
Mar 5, 2019
تطوير
Apr 26, 2024
بحجم
151.93 MB
الإصدار
13.16
المتطلبات
5.0
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة 1945 Air Forces مهكرة هي واحدة من ألعاب المغامرة التي نالت على إعجاب الكثيرين، ففي تلك اللعبة نقوم فيها بالتصويب على الطائرات مع وجود الكثير من المغامرة التي يشعر بها اللاعب، وذلك الإصدار الأخير من اللعبة يتميز بوجود الرسومات والتصميمات الرائعة التي نالت على إعجاب اللاعبين وتقدم لهم تجربة مثيرة وحماسية، ومن خلال موقعنا نعرض لكم التفاصيل.

نبذة عن 1945 Air Forces مهكرة

لعبة 1945 Air Forces مهكرة هي عبارة عن لعبة قتال ومغامرات حيث أن تلك اللعبة تقوم فيها بإطلاق النار على الطائرات التي توجد في اللعبة، وبعد ضرب تلك الطائرات تقوم بجمع القوى والجوائز التي تتساقط من السماء، وتلك القوى التي تقوم بجمعها تعمل على تعزيز الطائرة الخاصة بك، حيث من خلالها تستطيع أن تبقى على قيد الحياة لمدة أطول، وتستطيع أن تقوم بقتل طائرات أكثر.

تلك اللعبة لا يوجد بها عناصر تحكم يمكنك اللعبة من خلالها، وتلك من المميزات التي توجد في اللعبة حيث أنه اللاعب ليس في حاجة إلى تعلم عناصر التحكم وأن يكون متمرس بها، بل يمكن لأي شخص أن يقوم باللعب من خلال شاشة اللمس الخاصة به، حيث أن من خلال الشاشة تقوم بتحريك الطائرة في كل الاتجاهات، مما يتيح لك إبعاد الطائرة الخاصة بك عن الخطر.

توفر لك نسخة لعبة 1945 Air Forces مهكرة أموال غير محدودة، وتوجد في اللعبة مجموعة كبيرة من المستويات التي يمكنك اللعب بها وكل مستوى من تلك المستويات يوجد به المغامرات الخاصة به، والتحديات الرائعة التي تزيد صعوبة كلما ترقية بالمستوى عن المستوى السابق به، ويمكنك الدخول في المستوى الذي تريده دون الحاجة إلى تخطي المستوى السابق له.

ومن ضمن المميزات أن تلك اللعبة مهكرة ولذلك هي توفر لك مجموعة كبيرة من المميزات والخدمات الحصرية التي لا يمكن أن تجدها في اللعبة الاصلية أو في أي إصدار آخر من تلك اللعبة.

مميزات لعبة 1945 Air Forces مهكرة

تتعدد المميزات التي توفرها لعبة 1945 Air Forces مهكرة للاعبيها، حيث أن تلك اللعبة من الألعاب الرائعة التي تقدم الكثير من تجربة الإثارة والمغامرة، ومن ضمن تلك المميزات الموجودة في اللعبة هي:

  • من المميزات الرائعة المتوفرة في اللعبة هي كثرة المستويات التي توجد بها، حيث أن هناك العديد من المستويات التي تكون موجودة في اللعبة والتي يمكنك أن تقوم بخوضها كلها دون الحاجة إلى خوض التحدي السابق لها.
  • يوجد في اللعبة العديد من الطائرات بمختلف الأنواع حيث أن متاح لك استخدام الطائرة التي تريدها في الحروب، ولكل طائرة المميزات الخاصة بها التي تتميز بها عن غيرها.
  • يمكنك أن تقوم بترقية الطائرات التي تملكها، حيث أن الإصدار الجديد من اللعبة يتيح ترقية الطائرات دون الحاجة إلى تعزيز قوتك القتالية والتمكن من مواجهة أي نوع من التحديات، حيث أن في اللعبة الأصلية يجب عليك القيام بتخطي مجموعة من التحديدات واثبات قدرتك القتالية حتى تقوم بالحصول على ترقية للطائرة الخاصة بك.
  • لعبة 1945 Air Forces مهكرة يمكنك اللعب بها دون الحاجة إلى انترنت، حيث أن تلك اللعبة من الألعاب الاوفلاين، وتلك من المميزات الرائعة حيث أنه يمكنك القيام باللعب بها في أي وقت تريده دون الحاجة إلى انترنت.
  • يوجد في اللعبة مجموعة من التأثيرات البصرية الرائعة التي توفر للعبة زيادة في الواقعية، حيث أن تلك التأثيرات تعمل على زيادة المتعة للاعبين، وتلك التأثيرات في الغالب ما توجد في الضربات التي يتم إطلاقها، والمتفجرات التي تحدث في الطائرة.
  • في الإصدار الأخير في اللعبة وهو 1945 Air Forces مهكرة يوجد العديد من المهام اليومية التي يمكنك من خلالها جمع الكثير من الأموال نتيجة لتلك المهام اليومية التي توفرها لك اللعبة.
  • اللعبة من الألعاب السهلة والبسيطة جدًا التي يمكن لأي شخص اللعبة بها دون الحاجة على تعلم الكثير من الأساسيات، حيث أنها لعبة بسيطة جدًا ويمكنك أن تتحكم بها من خلال شاشة لمس الهاتف بدون وجود أي من عناصر التحكم.
  • توفر لعبة 1945 Air Forces مهكرة رسومات لها جودة رائعة وعالية وتتميز بالواقعية ويوجد من ضمن تلك الرسومات التي تقوم اللعبة بتوفيرها هي رسومات ثنائية الأبعاد، وتلك من المميزات التي تنال على إعجاب اللاعبين.
  • تتميز لعبة 1945 Air Forces مهكرة بالتحديث الدوري، حيث أن تلك اللعبة من الألعاب التي يقوم بتحميلها الكثير من الناس، ووهي من الألعاب المنتشرة جدًا لذلك تهتم اللعبة بصورة مستمرة على القيام بتوفير تحديثات لتلك اللعبة لتظل على المستوى الذي اعتاده الناس، وتكون متميزة دائمًا.

إضافات لعبة 1945 Air Forces مهكرة

على الرغم من أن اللعبة متوفرة بالصورة الغير معدلة منها على متجر التطبيقات الخاص بالهاتف إلا أن يبحث الكثير من الأشخاص على تلك النسخة المهكرة الخاصة باللعبة، بسبب تلك الإضافات الموجودة فيها، وتلك الإضافات التي تقوم اللعبة بتوفيرها هي:

  • من الإضافات المتوفرة في تلك النسخة من اللعبة هي الأموال التي لا حدود لها، حيث أن كل الترقيات والطائرات الجديدة وأي نوع من أنواع الترقيات التي توجد في اللعبة يلزم توفر أموال، وتلك النسخة توفر لك أموال لا حدود لها، يمكنك من خلالها القيام بشراء كل ما تريد دون الحاجة إلى الحصول على الأموال.
  • توفر نسخة 1945 Air Forces مهكرة توفر إتاحة الخدمات المقفلة، حيث أن هذا الإصدار الأخير يقوم بتوفير كل الخدمات التي توجد في النسخة الأصلية، حتى تلك الخدمات المدفوعة، تقوم تلك النسخ بتوفيرها بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي مشتركات مالية.
  • تقوم تلك النسخة من اللعبة وهي 1945 Air Forces مهكرة بتوفير وقود لا نهائي، حيث أن في النسخة الاصلية يجب مراعاة الوقود الخاص بالطائرة الخاصة بك، حيث أنه من الممكن أن ينفذ في أي وقت مما يسبب لك الضيق أو انتهاء المتعة من اللعب، لكن تلك النسخة من اللعبة تقوم بتوفير الوقود اللانهائي للاعبيها، وبذلك لا يمكن الخسارة أبدًا في اللعبة بسبب الوقود.
  • يجب في النسخة الاصلية الحفاظ على الحياة، لكن من ضمن الإضافات التي قامت تلك النسخة من اللعبة وهي 1945 Air Forces مهكرة بتوفيرها هي أن اللعبة تعطي ميزة للاعبيها، وهي اللعب الدائم الذي يحمي اللاعب من الموت، حتى إذا تلقيت في اللعبة ضربات عديدة لا تلاحظ حدوث أي تأثير على الطائرة الخاصة بك، وبالتالي يمكنك الاستمرار في اللعب والتقدم بشكل طبيعي وبسهولة.
  • من أهم الإضافات التي توجد في تلك النسخة هي أنها لا تدعم ظهور الإعلانات التي تسبب الضيق والإزعاج للاعبين، حيث أن في النسخة الأصلية تظهر الإعلانات بصورة مفاجأة في اللعبة، لكن في تلك النسخة تلك الإعلانات لا تظهر حيث أنها غير مدعومة.

إلى هنا نكون سردنا لكم كل التفاصيل الخاصة بلعبة 1945 Air Forces مهكرة، ووضحنا لكم المميزات الرائعة التي تقوم اللعبة بتوفيرها للاعبيها، حيث أن تلك اللعبة حازت على شعبية كبيرة بين الناس بسبب الإمكانيات التي تقوم اللعبة بإتاحتها للاعبين حيث أنها تقدم لهم قدرات وأسلحة رائعة وكبيرة.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *