Bus Simulator Ultimate مهكرة

2.1.7
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 2,408,919
نشرت يوم
Jun 15, 2019
تطوير
Mar 15, 2024
بحجم
1.44 GB
الإصدار
2.1.7
المتطلبات
5.1
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة واحدة من الألعاب المميزة التي يهتم  عدد كبير من اللاعبين بالاطلاع عليها واليوم من خلال موقعنا سنوفر لكم باقة من المعلومات التي تدور حول هذه اللعبة التي تحاكي الباصات وهي آخر إصدار حتى وقتنا هذا.

لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة

إن لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة واحدة من الألعاب التي يتم تحميلها على الهاتف الاندرويد وتحاكي تجربة القيادة الحافلة وتعتبر واحدة من سلسلة العاب كبيرة قادرة على أن تتيح تجربة مميزة لحياة السائق سواء حافلة أو العمل على تأدية المهام المتنوعة والبيانات المختلفة.

بعد أن تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة يتم اختيار الحافلة من بين المجموعات المتنوعة من بين الماركات المتاحة والمتنوعة والتي يتعين  على القائد داخل المدينة الحصول على الواقعية في اللعبة والعمل على الالتزام بالمرور مع  تسليم الركاب في المدة الزمنية المُحددة لها.

لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة تحتوي على مجموعة كبيرة ملن المهام التي يجب ترقية اللعبة الأصلية لكي يتم الحصول عليها مع المزيد من الأموال المستخدمة في ترقية الموارد والحافلات.

نبذة عن لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة

لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة تتضمن على مجموعة من المهام المهكرة التي قد تعمل على شراء الحافلات الجديدة والعمل على تنظيم المواعيد الخاصة بالرحلات علاوة على العمل على توفير تجربة مريحة للركاب علاوة على القيام بترقية الباصات لكي يتم توفير الكثير من الإمكانيات الأخرى الجديدة.

لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة تضم مجموعة من المميزات المتنوعة التي تعمل على الحصول على الإعجاب من كافة المستخدمين الذين يعملون على تجربتها حيث إن هذه اللعبة تتميز بأنها تحتوي على الرسومات العالية الجودة ذات النظام ثلاثي الأبعاد.

في لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة تشعر أنك صاحب الشركة بالفعل وتمتلك اسطول كبير امن السيارات والسبب وراء ذلك أن الرسومات في اللعبة حقيقية للغاية وكل حافلة منها تمتلك مجموعة تختلف عن بقية الحافلات الأخرى.

في هذه اللعبة يتم الاستفادة من خدمة الترقية التي من خلالها يتم الحصول على الترقية وبالتالي تحسين الخدمة الخاصة بالفرد لكي يتمكن الراكب من الاستمتاع بالكثير من مميزات اللعب الجماعي ومن هنا نجد أن هذه الشركة هي الأكبر من بين الشركات الموجودة بالكامل و لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة هي اللعبة التي يتم من خلالها الاستمتاع بمفهوم اللعبة نفسها حول العالم من خلال الاتصال بالإنترنت.

عند تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة على الهاتف الأندرويد الخاص بك ستتمكن من تحقيق الإنجازات الكثيرة مع العمل على تطوير الشركة لكي تكون مالك للكثير من الحافلات المتنوعة علاوة على المميزات المُتاحة في اللعبة فقد احرصت الشركة على تقديم النسخة المهكرة والتي يتم من خلالها الاستمتاع بأفضل الخدمات فهي تحتوي على العديد من المعلومات الخاصة بالنسخة الأصلية.

مميزات لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة

هناك باقة من المميزات المتنوعة التي تتضمنها لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة وهي:

  • هذه اللعبة تتضمن تجربة محاكاة واقعية حيث إن اللعبة يتم من خلالها التدريب على العمل في الواقع بصورة مميزة من خلال إدارة الشركات والعمل على تنظيم الوقت والإدارة الجيدة له مع العلم على إدارة الأمور المالية الخاصة بالشركة.
  • تحتوي الشركة على مجموعة اكبيرة من الباصات والحافلات المتنوعة وتأتي تلك الحافلات من ماركات متنوعة يتم الانتقال بها لمتجر الباصات الخاصة باللعبة علاوة على الشراء بالحافلات المفضلة والتي تمتلك مجموعة من الإمكانيات المميزة والمفضلة.
  • اللعبة تحتوي على خاصية الترقية آخر إصدار ويتم العمل على ترقية الحافلات التي يتم امتلاكها لكي يتم توفير خدمة أفضل في وقت الرحلات الخاصة بالشركة علاوة على الترقيات التي يتم القيام بها بواسطة الأموال والذهب المملوك في اللعبة.
  • يوجد مجموعة كبيرة من المكافآت اليومية العديدة التي يتم من خلالها تسجيل الدخول للعبة والحصول على مكافآة يومية.
  • يتم الحصول على التأثيرات الصوتية من تلك اللعبة وهذا بعد تحميل اللعبة المهكرة المميزة والعمل على توفير ميزة التأثيرات الصوتية التي تعمل على تقوية محاكاة السيارات وتلك التأثيرات قد يتم تسغيلها في وقت التشغيل.
  • جودة الرسومات في اللعبة عالية حيث إن الرسومات مصممة بنظام ثلاثي الأبعاد وبالتالي الشعور بالواقعية في اللعبة.
  • اللعبة تحتوي على اللعب الجماعي وهي خدمة يتم من خلالها اللعب مع كافة المستخدمين على الإنترنت.
  • كثرة المستويات التي توجد في اللعبة وتلك المستويات قد يتم الارتقاء بها بواسطة تحقيق الإنجازات وتجعل اللاعب يقوم ببذل كل المجهودات لكي يتمكن من الوصول لأعلى مستوى في هذه اللعبة.
  • اللعبة يوجد بها اللغة العربية ويتم تحديد اللغة التي يُراد استخدامها فهي واحدة من أبرز الألعاب التي يوجد بها هذه اللغة وبالتالي العمل على تحديد اللغة المناسبة للاعب من بين اللغات بكل سهولة.

إضافات التهكير في لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة

النقاط التالية تضم مجموعة متنوعة من الإضافات التي توجد في لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة:

  • اللعبة يوجد بها مجموعة من الأموال الذهب غير المحدودة التي يتم الاستمتاع بها لشراء الحافلات والترقية بواسطة الأموال والذهب المملوك وهذا بعد تحميل اللعبة.
  • ويحرص اللاعب على جمع مجموعة كبيرة من الأموال الذهب لك يتم الشراء والترقية وهي تلك النسخة التي لا تنظر لجمع الأموال في وقت اللعب لأنها تعمل على تقديم عدد لا نهائي من الذهب والأموال وبالتالي العمل على استخدامها دون أي قيود.
  • يوجد في تلك اللعبة الأموال التي تزداد مع كل إنفاق ولا تتناقص تدريجيًا كما يحدث في النسخة الأصلية من هذه اللعبة، وبصورة عامة لا يتم نفاذ الأموال.

تفاصيل ترقية الباصات بعد تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة

عند تنزيل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة على الهاتف الخاص بك ستلاحظ وجود بعض الترقيات في الباصات وهي:

  • الجلود واحدة من العناصر التي تدخل على الباصات في النسخة المهكرة.
  • يوجد في الباصات عجلة وهي واحدة من الترقيات التي توجد في اللعبة ويتم على أساسها تحديد الخيار الخاص بالجلد المُراد علاوة على توفير الحافلة بصورة أفضل.
  • اللون هو واحد من الترقيات التي يتم الحصول عليها في اللعبة بعد أن يتم لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة.
  • التخصيص في اللعبة هو واحد من الترقيات التي توجد في اللعبة بعد تهكيرها وتحتوي على مجموعة من الأغراض المتنوعة التي يتم ترقيتها بسهولة مثل الحافلة ومنها الشاشة الليد علاوة على الوسائط المتعددة التي تعمل على توفير شبكة واي فاي في الحافلة.
  • يتم تحديد المظهر العام لهذه المقاعد علاوة على تخصيص لوحة الحافلة وتحديد الاسم الظاهر عليه ورقم اللوحة والترقيات التي يتم على أساسها توفير مستلزمات السائق داخل الحافلة والتي منها الكوب والهاتف علاوة على النظارة ووضع العلم الخاص بالدولة التي تنتمي لها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات التي تدور حول لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة حيث وفرنا لكم كافة المميزات الخاصة باللعبة مع توضيح الإضافات التي تطرأ على اللعبة بعد أن يتم تهكيرها.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *