CarX Rally مهكرة

26102
Download CarX Rally for free to take a chance to become a legend of rally racing. Take your favorite car anywhere you want and enjoy going off-road.
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 99,728
نشرت يوم
Dec 30, 2020
تطوير
Apr 24, 2024
بحجم
690.74 MB
الإصدار
26102
المتطلبات
7.0
التحميلات
10,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من الألعاب المتميزة هي لعبة CarX Rally مهكرة، وهي من ألعاب السباق الشهيرة، وتُعد سلسلة ألعاب CarX هي الأبرز في مجال ألعاب السيارات، فمع كل إصدار تقوم الشركة بإصداره يكون متضمن على مزايا وإضافات متعددة، بالإضافة إلى أن سباق Rally هو من السباقات التي لها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وبين عاشقي سيارات السباق.

CarX Rally مهكرة

لعبة CarX Rally مهكرة هي لعبة سباقات شهيرة، وبها تحدي وإثارة، حيث تُقام السباقات في طرق مختلفة، وشائكة، حيث تمكنو على أراضي زراعية، أو وسط الغابات، وهنا تكون الإثارة والمتعة، فالصعوبة تعمل على توليد روح التحدي، وتزيد من المتعة، ومن مميزات اللعبة هي وجود عناصر تحكم متعددة.

تجعل اللاعب يتمكن من السيطرة بشكل كامل على السيارة التي يقودها، فيمكن له أن يقوم باستخدام فرامل اليد القوية أثناء السباق في المنحدرات الصعبة، وغيره، واللعبة متوفر بها متجر كبير يضم عدد هائل من أنواع السيارات، المخصصة للسباق.

وتختلف هذه السيارات من حيث الشكل والإمكانيات، والسرعة، ويحصل اللاعب على الأموال من أجل شراء السيارة التي تعجبه، وفيما يتعلق بالقوة، فهناك خاصية متعلقة بتطوير السيارة بالكامل، من حيث زيادة السرعة، وتغيير المحرك، والإطارات، بالإضافة إلى إمكانية تغيير لونها، وكافة ما يتعلق بالسيارة.

مميزات لعبة CarX Rally مهكرة

توفر نسخة لعبة CarX Rally مهكرة العديد من الخصائص والمميزات التي تفوق المميزات المتواجدة في النسخة الأصلية من اللعبة، وهي كالتالي:

  • سباقات متنوعة: تتيح لك لعبة CarX Rally مهكرة سباقات متنوعة، وفي طرق مليئة بالمخاطر، ومناطق صعبة مما يجعل اللعب أكثر إثارة.
  • عرض الخريطة: لأن الطرق متعددة، قامت اللعبة بعرض خريطة يتعرف اللاعب من خلالها على الطريق، وبالتالي يقوم بتجنب المنحدرات الخطرة.
  • التحكم بشكل كامل: لأن القيادة في طرق لعبة CarX Rally مهكرة صعبة، تتيح للاعب التحكم بشكل كامل في السيارة من أجل محاكاة واقع السيارات، فسيجد اللاعب عناصر تحكم متعددة ظاهرة على الشاشة أثناء اللعب.
  • الواقعية: من أبرز مزايا لعبة CarX Rally مهكرة هي الواقعية الكاملة، في كل شيء، مثل حركة السيارة، والطرق.
  • تنوع السيارات: من مميزات لعبة CarX Rally مهكرة هي وجود أموال بلا حدود، مع توافر متجر يضم حوالي 30 سيارة متنوعة من حيث الشكل، والإمكانيات، ويتمكن اللاعب من شراء أي سيارة يرغب بها بكل سهولة.
  • عرض مستوى الضرر: نوع السيارات المتوفر في اللعبة هو سيارات العضلات، وكل سيارة مُعرضة للاصطدام أثناء السباق، ولذلك تقوم اللعبة بعرض مستوى الضرر الواقع على السيارة على شاشة اللعب.
  • بطولات وجوائز: من مميزات لعبة CarX Rally مهكرة هي إتاحة بطولات كبيرة بين اللاعبين، وتكون البطولة الواحدة مكونة من عدة سباقات، ويحصل الفائز على جوائز، مثل محركات قوية، أو جواهر، أو أموال.
  • ترقية السيارة: تتيح اللعبة للاعب إمكانية القيام بترقية السيارة، من حيث السرعة، والمحرك، وايضًا من حيث الشكل الخارجي واللون.
  • الرسومات والجرافيك: تُقدم اللعبة رسومات وجرافيك عالي الجودة، مما عمل على زيادة متعة اللعب، بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى، مثل التأثيرات الصوتية التي تزيد من واقعية اللعبة.

إضافات لعبة CarX Rally مهكرة

النسخة الأصلية من اللعبة متاحة مجانًا على متجر جوجل بلاي، يمكن لأي شخص تنزيلها، ولكن يبحث كثير من المستخدمين عن النسخة المهكرة لما توفره من مزايا متعددة، ونعرض الفرق بينهم في الآتي:

1- حجب الإعلانات

في نسخة لعبة CarX Rally مهكرة عمل المطور على حجب كافة الإعلانات التي تظهر بصورة تلقائية أثناء اللعب، وبالتالي يتمكن اللاعب من اللعب بدون أي عوائق، بينما النسخة الأصلية من اللعبة تدعم الإعلانات.

2- أموال غير محدودة

النسخة الأصلية من اللعبة بها قيود، ويجد اللاعب صعوبة في جمع الأموال من أجل شراء السيارات باهظة الثمن، ولكن في النسخة المهكرة يحصل اللاعب على عدد غير محدود من الأموال، مما يمكنه من شراء أي سيارة يرغب بها دون أي قيود.

3- فتح جميع المستويات

في النسخة الأصلية من اللعبة، تكون المستويات متتابعة، فلابد للاعب أن يجتاز مستوى، حتى يصل إلى المستوى الذي يليه، ولكن في النسخة المهكرة عمل المطور على فتح جميع المستويات، وبذلك يتمكن اللاعب من اختيار المستوى الذي يرغب به، والاستمتاع باللعب.

سباقات الرالي في لعبة CarX Rally مهكرة

تنزيل لعبة CarX Rally مهكرة سيتيح لك تجربة رائعة، حيث تُقدم اللعبة سباقات حصرية، وهي سباقات الرالي، التي تُعد من أشهر وأبرز أنواع السباقات حول العالم، وهي الأكثر متعة، والأكثر صعوبة، ويرجع ذلك لعدة أسباب، السبب الأول هو أن اللاعب سيخوض تحدي صعب، مع اللاعبين الآخرين، من أجل الوصول إلى خط النهاية.

وتوفر اللعبة محاكاة كاملة، لجميع تفاصيل السباق الذي يتم على أرض الواقع، من حيث البيئة، والطرق، وعناصر التحكم، والمؤثرات الصوتية والبصرية، وجميع التفاصيل المتعلقة بالسيارات، ويُقام هذا النوع من السباقات على طرق سير وليست حلبات مخصصة للسباقات.

وهو ما يجعل اللعبة ليست سهلة، حيث يُقابل العديد من العقبات أثناء السير، فهناك طريق جبلي، وآخر ثلجي، وآخر زراعي، أو طريق وسط الغابات، وقوة السيارة، مع مهارة السائق هي ما يحدد الفائز في اللعبة، وقد عملت اللعبة على إتاحة جولة تعليمية، يتعرف من خلالها اللاعب على الطرق، والسيارات.

وعناصر التحكم، والمطلوب منه، وهذه اللعبة هي الوحيدة والفريدة من نوعها، التي تقدم هذا النوع من السباقات، ولذلك تمكنت من تحقيق شهرة واسعة، ونجح كبير بين محبي هذا النوع من الألعاب، ومحبي خوض التحديات الصعبة، التي تتطلب مهارة عالية في القيادة.

أوضاع اللعب والسباقات بعد تنزيل لعبة CarX Rally مهكرة

لا تقوم اللعبة على سباق واحد فقط، حيث توفر اللعبة أوضاع متنوعة، والتفاصيل كالتالي:

  • وضع السباق: وهو الوضع الرئيسي، حيث يخوض السائق منافسة مع سائقين آخرين في سباقات رالي، ويجب أن يكون اللاعب يمتلك مهارات القيادة، والقدرة على التحكم في السيارة من أجل الفوز في السباق، والوصول إلى خط النهاية في أقل مدة زمنية.
  • وضع الوقت: الهدف من هذا الوضع هو تحقيق أفضل وقت ممكن عند قيادة السيارة عبر المسار المحدد، حيث يخوض المتسابقين السباق من أجل تحقيق رقم قياسي في كل مسار، ويتم هذا الوضع بشكل فردي.
  • وضع التحدي: من مميزات سباق الرالي هي التحدي المتكامل في كافة الأوضاع، وقد تم إضافة هذا الوضع خصيصًا من أجل تحدي اللاعبين في اجتياز تحديات محددة، مثل المنعطفات الخطرة، أو القيام بالقفزات المذهلة، ويتطلب هذا الأمر امتلاك مهارات قيادة كبيرة.
  • وضع المسارات الحرة: يتمكن اللاعبين من خلال هذا الوضع استكشاف المسارات، والطرق بلا قيود زمنية، أو تحديات، حيث يتمكن اللاعبين من قيادة السيارة بحرية، ولذلك تُعد لعبة CarX Rally مهكرة من ألعاب العالم المفتوح.
  • وضع المهارات: في هذا الوضع يُطلب من المتسابقين إتقان مجموعة من المهارات القيادية، مثل التحكم في السيارة، والانزلاق، أو القفزات العالية، وغيرها.

لعبة CarX Rally مهكرة هي لعبة مسلية للغاية، تناسب محبي قيادة السيارات، وخوض السباقات، وتوفر اللعبة أوضاع متنوعة، وتكون القيادة في طرق خطرة، وبها الكثير من العوائق، مما يزيد من متعة اللعب.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *