Cover Fire مهكرة

1.26.01
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 2,511,863
نشرت يوم
Mar 30, 2017
تطوير
Apr 9, 2024
بحجم
365.8 MB
الإصدار
1.26.01
المتطلبات
8.0
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Cover Fire من الألعاب القتالية ذات الهدف السامي، حيث تأخذنا اللعبة في عالم مستقبلي يحكمه الفساد والظلم، ويكون دورك هو القائد لفرقة مقاتلين محترفين تسمى ” Cover Fire “، وتم تجنيدك للقتال ضد منظمة أخرى إجرامية تسمى “تيتان” والتي تحاول السيطرة على المدينة واستغلال جميع مواردها، ومن خلال هذا المقال نتعرف على المزيد عن مميزات اللعبة.

نبذة عن لعبة Cover Fire

اللعبة هي مواجهة الخير للشر الذي يريد الاستيلاء على خيرات البلاد، وتقوم هذه العصابة بالأعمال الإجرامية، وتستولى على الثروات الموجودة  ويكون دورك أنت وفريقك القضاء على تلك العصابة.

تلك العصابة تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، وتكون مهمتك هي تنفيذ المهام المختلفة حتى تتصدى تهديد عصابة تيتان، وإحباط خطتهم بكل الطرق، وفي اللعبة سوف تقاتل في الكثير من المعارك الملحمية ضد أكبر الأعداء، ومنهم الجنود المجهزين بشكل للغاية والمرتزقة، والزعماء القويين، وسوف تواجه الكثير من التحديات خلال رحلتك العظيمة.

تحتاج إلى استخدام الغطاء بذكاء وتكتيكات القتال المناسبة للبقاء على قيد الحياة وتحقيق النجاح في المهام المطلوبة منك، وسوف تواجه في لعبة Cover Fire الكثير من القرارات الصعبة التي تؤثر على تطور القصة، ومصير الشخصيات الرئيسية في هذه اللعبة.

عليك اتخاذ القرارات الصحيحة في الأوقات المناسبة، حتى تستطيع التغلب على المرتزقة الأقوياء والزعماء الآخرين الشين يحاولون تدمير المدينة بأكملها، ولا بد الشعور بالمسؤولية تجاه الدور الذي تقوم به، فأنت القائد والمسؤول عن الفريق، ولا بد من وضع الخطط القوية والمحكمة لأن العصابات تمتلك الأسلحة القوية، ومن شأنها تدميرك أنت وفريقك.

قصة لعبة Cover Fire

دورك كقائد في لعبة Cover Fire فلا بد من القيام بمواجهة العصابات والمرتزقة، الذين يريدون السيطرة على المدينة والاستيلاء على جميع ثرواتها، وتتميز اللعبة برسومات عالية الجودة مع التفاصيل الواقعية، ويوجد بها التأثيرات الصوتية والكثير من المميزات التي لا حصر لها.

يمنكك العمل على ترقية وتخصيص أعضاء فرقتك وأسلحتك الفعالة، وذلك من أجل زيادة الفعالية في المعارك، ويوجد الكثير من الطرق التي تتيح لك مواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، ويمكن اللعب مع أصدقائك ومواجهتهم من خلال الإنترنت، او مواجهة اللاعبين الآخرين من أي مكان في العالم.

لعبة Cover Fire تعدك بتجربة مليئة بالإثارة والتشويق الذي لا نهاية له، ويوجد باللعبة التحديات والكشف عن الفساد وتحقيق العدالة، وتعد من ألعاب إطلاق النار التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسلحة والخرائط.

يوجد مهام مختلفة على اللاعب القيام بها وقتل الأعداء باستخدام التغطية المتاحة، وتحتوي اللعبة على المقويات والمؤثرات الصوتية، تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وتعمل على  تغطية 200- 300 ميجابايت من التخزين فقط، ولذلك فهي تعد من الألعاب الصغيرة والخفيفة على الهاتف.

لعبة Cover Fire

تتميز اللعبة بالحركة وإطلاق النار القوي بينك وبين الأعداء، وتحتاج إلى مهارات التصويب من أجل استخدام المجموعة المتنوعة من الأسلحة، حتى تتمكن من القضاء على الأشرار الذين يريدون الاستيلاء على البلاد ومصادرها.

عليك حماية زملائك حيث عليك لمواجهة الأعداء والتصدي لهم باستخدام الأسلحة القوية، ولابد من اتخاذ التدابير اللازمة وتحقيق الغطاء الناري من أجل فريقك، ويوجد باللعبة الكثير من المهام السرية والمعارك الملحمية.

سوف تحتاج إلى  لوحة التحكم المتوفرة في اللعبة للتوجيه وإطلاق النار، ويحتاج التقدم في المستويات والمراحل الصعبة تطوير الأسلحة وزيادة قدرات تدميرها، وعند تقدمك في اللعبة تجد أن الأمور أكثر صعوبة، وعند الفوز في أي مرحلة من المراحل وستحصل على الأسلحة الجديدة والحديثة.

يوجد في لعبة Cover Fire مناطق مصممة بشكل مذهل مثل المدن المتهالكة ومحطات المترو، ويجب عليك إتقان استراتيجيات المناورة وإدارة المعركة بشكل ناجح وبالأخص في المهام الصعبة، واللعبة تحتوي على الرسومات الثلاثية الأبعاد والتي تجذب نظر اللاعبين كثيرًا لأنها عالية الجودة.

معلومات تفصيلية عن لعبة Cover Fire

ويوجد في اللعبة المؤثرات الصوتية الاحترافية التي تزيد من حماسة الأجواء الحماسية، ويمكنك كسب المكافآت والتطوير من قدراتك وتقوية درعك الشخصي، ويوجد مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المختلفة التي تعطي جوًا من الإثارة إلى اللعبة.

خلال اللعبة سوف تواجه الكثير من المعارك العسكرية والمهمات الخطيرة عند مواجهة الخصوم، وتتميز بأنها تحتوي على الكثير من الخرائط  ومستودعات الأسلحة، والتي تساعدك في مواجهة الأعداء والتغلب عليهم، فهناك الكثير من الملابس التي تساعدك في إطلاق النار والوقاية عند مواجهة العدو، وحتى تتمكن من تحقيق الفوز عليهم.

لعبة Cover Fire قصتها هي أخذ اللاعبين في رحلة مليئة بالمغامرة والتشويق والإثارة في عالم القتال ومواجهة الأعداء، واحداث اللعبة تدور في إطار حرب الضروس بين الحكومة والعصابات الإجرامية، واللاعب يكون هو القائد لفريق مكون من مجموعة من الجنود الأكفاء، والذين يحاولون إنقاذ مدينتهم من المحتلين والسارقين.

تلك العصابات تسعى إلى نشر الفساد في المدينة، واللعبة تتكون من مجموعة كبيرة من المهام من أجل التسلية والشعور بالمغامرة والإثارة أثناء اللعب.

كثرة المستويات في لعبة Cover Fire

في لعبة Cover Fire يحتاج اللاعب إلى التسلل للقواعد الخاصة بالعصابة، والعمل على تدمير المواقع الاستراتيجية من أجل إنقاذ الرهائن، بجانب العمل على صد هجمات المرتزقة الحاملين للسلاح.

تلك المهام تحتاج إلى  استخدام الأسلحة المتنوعة، بالإضافة إلى تحلي القائد بالمهارات القتالية، والتي يستطيع استخدامها في القضاء على الأعداء والبقاء على قيد الحياة دون حدوث أي من الإصابات له أو لفريقه.

تحتوي لعبة Cover Fire على الكثير من المستويات والتحديات التي تستطيع الاستمتاع بها داخل اللعبة، وتكون تلك المستويات تراكمية، ولا يمكن أن تتخطى مستوى من المستويات دون المرور عليه، وتنفيذ ما فيه من مهمات وتحديات، ويوجد لكل مستوى من المستويات مجموعة من المهام المتنوعة.

تلك المهام يمكن التعرف عليها من خلال قائمة التعريف التي تظهر عند بداية الدخول في كل مستوى من المستويات، ولا بد من تنفيذ تلك المهام بصورة كاملة حتى لا تواجه قيود في المستوى التالي، ولا بد من تحديد الوضع المراد من الأوضاع المتعددة للعب في أندرويد.

ما هي مميزات لعبة Cover Fire

اللعبة تحتوي على الكثير من المميزات والخصائص التي تميزها عن غيرها  من الألعاب، وتتمثل المميزات في السطور التالية:

  • لعبة Cover Fire تتميز بأنها تمتلك جرافيك عالي الجودة، وذلك بالإضافة إلى تصميمها بنظام ثلاثي الأبعاد وذلك يتسبب في متعة اللاعب كثيرًا، وتلك الجرافيك يعمل على جذب المستخدمين كثيرًا.
  • اللعبة تحتوي على عدد هائل من المستويات، والتي يمكن للمستخدمة خوض التحديات التي توجد بها، وتلك المستويات تكون بشكل تراكمي فلا يمكن أن تفوت مستوى حتى تنتقل للمستوى التالي.
  • اللعب تتميز بالتعاونية حيث يمكن للاعب تكوين فريق بشكل احترافي، وبواسطة مجموعة من المقاتلين المهرة والقيام بتنفيذ التحديات والمهام المطلوبة.
  • لعبة Cover Fire من ألعاب الأوف لاين، والتي يمكن للمستخدم الاستمتاع بها في كل زمان ومكان.
  • يوجد في لعبة Cover Fire الكثير من الأسلحة المتنوعة، ويمكنك خوض المعارك بواسطة السلاح الذي يمنحك القوة والتأثير الأكبر، وذلك بالإضافة إلى إمكانية ترقية تلك الأسلحة.

لعبة Cover Fire من الألعاب القتالية المميزة للغاية، وهي تحتاج إلى تكوين فريق قوي من مجموعة من القتاليين المحترفين، وذلك من أجل مواجهة العدو دون الخوف والقدرة على التخلص منه خارج البلاد.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *