Criminal Case مهكرة

2.41
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 4,357,336
نشرت يوم
Apr 15, 2015
تطوير
Oct 12, 2023
بحجم
73.94 MB
الإصدار
2.41
المتطلبات
5.0
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنتمي لعبة Criminal Case مهكرة أو لعبة قضية جنائية إلى فئة ألعاب المغامرة وحل الألغاز، وتحتاج تلك اللعبة إلى مستخدمون بإمكانك القيام بدور رجل الشرطة، حيث إن اللعبة تقوم بعمل مهام المحقق الجنائي الذي يعمل بجد من أجل التحقيق في العمليات الإجرامية المختلفة من أجل التعرف على الجاني الحقيقي، ولذلك نتعرف من خلال ما يلي من سطور على باقة من أهم الخصائص والمميزات التي اشتملت عليها لعبة Criminal Case مهكرة.

نبذة عن لعبة Criminal Case مهكرة

من الجدير بالذكر أن لعبة Criminal Case مهكرة هي وحدة من الألعاب التي تنتمي إلى ألعاب المغامرة وحل الألغاز، وتحتاج هذه اللعبة إلى مستخدمون يمكنهم أن يلعبوا ور رجل الشرطة، حيث تقوم اللعبة بعمل مهام المحقق الجنائي الذي يعمل بجد من أجل التحقيق في العمليات الإجرامية المختلفة بهدف التعرف على الجاني الحقيقي.

يرجى العلم بأن تلك المهمة ليس من السهل القيام بها، حيث إنها تحتاج إلى مستخدم يتمكن من استكشاف كافة الأدوات التي تكون موجودة داخل موقع الجريمة والعمل على ربطها بالأحداث الظاهرة في هذا الموقع بالفعل حتى يعمل على تجميع الأحداث التي دارت الجريمة حولها.

إلى جانب الحاجة إلى البحث عن أي بصمات حتى يتم التعرف عليها ويتم كذلك توفير أداة من أجل مساعدتك على معرفة صاحب هذه البصمات حيث يمكن أن يكون هو الجاني أو واحد من أفراد العصابة الذين يتم البحث عنهم.

لا تعمل اللعبة على عرض جريمة معينة أمامك من اجل التحقيق بها، ولكنها تعمل على توفير باقة كبيرة ومتنوعة من الجرائم التي تتمثل في عمليات القتل والسرقة مع بعض الجرائم الأخرى المتعددة، وتشتمل اللعبة على الكثير من العناصر الإضافية التي تساعدك في البحث عن العناصر المخفية داخل مسرح الجريمة.

تتمثل هذه الإضافات فيما يلي “التحقيق داخل موقع الجريمة واستجواب الشهود الذين يمتلكون معلومات من الممكن أن تساعد في التعرف على من هو الجاني الذي ارتكب هذه الجرائم التي يتم التحقيق فيها”.

ما هي أهم خصائص لعبة Criminal Case مهكرة

بعد أن تعرفنا من خلال الفقرة السابقة على نبذة عن لعبة Criminal Case مهكرة، نتعرف من خلال ما يلي على باقة من أهم الخصائص التي اشتملت عليها لعبة Criminal Case مهكرة:

  • لعبة Criminal Case مهكرة هي واحدة من ألعاب المغامرة وحل القضايا المختلفة، حيث يتوجب عليك من خلالها العمل على حل الألغاز من أجل الوصول إلى الجاني الحقيقي.
  • يقوم المستخدم من خلال تلك اللعبة بدور رجل الشرطة الذي يتوجب عليه التحقيق في الجريمة الواقعة أمامه من أجل التعرف على مرتكبها.
  • لا تعتبر واحدة من الألعاب السهلة، حيث إنها تحتاج من المستخدم استكشاف كافة الأدوات الموجودة داخل موقع الجريمة والعمل على ربطها مع الأحداث الظاهرة في هذا الموقع.
  • يتوجب عليك من خلال تلك اللعبة أن تعمل على تجميع الأحداث التي دارت الجريمة حولها، إلى جانب الحاجة إلى البحث عن أي بصمات حتى يتم التعرف عليها من خلال أدوات توفرها اللعبة لك للتعرف على الجاني بكل سهولة من خلالها.
  • اشتملت اللعبة على مجموعة كبيرة من المستويات والجرائم المتنوعة ما بين السرقة والقتل وغيرها.

ما هي أهم مميزات التحديث الأخير من لعبة Criminal Case مهكرة

بعد أن تعرفنا من خلال الفقرة السابقة على باقة من أهم الخصائص التي اشتملت عليها لعبة Criminal Case مهكرة، نتعرف من خلال ما يلي على مجموعة من أهم مميزات التحديث الأخير من لعبة Criminal Case مهكرة:

  • تعمل اللعبة على توفير العديد من الجرائم المتنوعة التي بإمكان المستخدم التحقيق بها، ولكن لا يمكن التحقيق في جريمة ما من دون أن تتمكن من استكمال المهمة الخاصة بالجريمة السابقة لها.
  • بإمكان اللاعب أن يتعايش مع الأحداث الخاصة باللعبة بشكل واقعي، حيث يمكنك التحقيق بشكل مباشر في موقع الجريمة.
  • من أهم المميزات التي اشتملت عليها اللعبة هو توفير إمكانية مشاركة الجرائم التي تسند لك على منصات التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والتي تتمكن من خلالها من الاستعانة بالأصدقاء من أجل الكشف عن ملابسات الجريمة والوصول إلى الجاني.
  • لا تعتبر مهمتك مقتصرة فقط على معرفة من الجاني ولكنك تكون في حاجة إلى القبض على هذا الجاني الذي تمكنت من التعرف عليه حتى يتم تقديمه إلى العدالة.
  • احتوت اللعبة على باقة كبيرة من المؤثرات الصوتية التي تزيد من واقعية اللعبة بشكل كبير والتي تعمل على زيادة إثارة وتشويق اللاعب.
  • تعتبر واحدة من فئة ألعاب العالم المفتوح التي تعمل على إعطاء اللاعب حرية كبيرة من أجل الحركة فيها، مما يعني أن اللعب لا يتوقف فقط على الوجود في موقع بعينه داخل المدينة.

ما هي طريقة استخدام لعبة Criminal Case مهكرة

بعد أن تعرفنا من خلال الفقرة السابقة على مجموعة من أهم مميزات التحديث الأخير من لعبة Criminal Case مهكرة، نتعرف من خلال ما يلي على الطريقة الصحيحة من أجل استخدام لعبة Criminal Case مهكرة:

  • يجب عليك في بداية الأمر أن تقوم بتحميل اللعبة بشكل مباشر من خلال الإنترنت على هاتفك المحمول.
  • انتظر إلى حين انتهاء عملية التحميل بشكل نهائي.
  • قم حينها بالدخول المباشر إلى اللعبة.
  • سوف تجد الواجهة الرئيسية من اللعب أمامك.
  • يمكنك استغلال تلك الواجهة من أجل التعرف على طريقة اللعب ومميزات اللعبة كذلك.

ما هي أبرز إضافات تهكير لعبة Criminal Case مهكرة

بعد التعرف من خلال الفقرة السابقة على الطريقة الصحيحة من أجل استخدام لعبة Criminal Case مهكرة، نتعرف من خلال ما يلي على باقة من أبرز إضافات تهكير لعبة Criminal Case مهكرة:

  • يمكنك من خلال تلك النسخة أن تستمتع بكمية كبيرة من الطاقة التي من خلالها تتمكن من تنفذي المهام الرئيسية والتي من بينها “التحقيق وتحليل الأدلة مع باقة من الأنشطة الأخرى، من خلال النسخة المجانية تنفذ هذه الطاقة مع الاستخدام بشكل مستمر ولكن في تلك النسخة يمكنك أن تستمتع بكمية غير محدودة من الطاقة.
  • ضم آخر إصدار من اللعبة الكثير من الجرائم التي بإمكانك التحقيق بها وهذه الجرائم تعتبر جرائم تراكمية ومن غير الممكن التحقيق في أي جريمة من دون النجاح في العثور على الجاني الخاص بالجرائم السابقة، ولكن من خلال تلك النسخة بإمكانك التمتع بعدد لا نهائي من النجوم التي يمكنك من خلالها فتح جرائم أخرى للتحقيق فيها.

ما هي خطوات تحميل لعبة Criminal Case مهكرة

بعد أن تعرفنا من خلال الفقرة السابقة على باقة من أبرز إضافات تهكير لعبة Criminal Case مهكرة، نتعرف من خلال ما يلي على كافة خطوات تحميل لعبة Criminal Case مهكرة:

  • قم بالبحث عن الرابط المخصص من أجل تحميل اللعبة من خلال الإنترنت على جهازك.
  • قم بالضغط على الرابط بشكل مباشر.
  • سيتم حينها ظهور رسالة من أجل تأكيد عملية التحميل.
  • قم بالضغط على أيقونة “تأكيد”.
  • انتظر إلى حين انتهاء عملية التحميل تمامًا.
  • قم حينها بالضغط على أيقونة “تثبيت”.
  • انتظر إلى حين انتهاء عملية التثبيت.

كثر البحث من خلال الإنترنت عن كافة خطوات تحميل لعبة Criminal Case مهكرة، وهذا إن دل فيدل على مدى روعة ونجاح تلك اللعبة، حيث يرغب الكثيرون في الحصول عليها والتمتع بما اشتملت عليه من مميزات رائعة.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *