Drift Max Pro مهكرة

Varies with device
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 1,948,563
نشرت يوم
Dec 15, 2017
تطوير
Apr 2, 2024
بحجم
587.62 MB
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
8.0
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Drift Max Pro من ألعاب سباق السيارات المثيرة والرائعة، وتعمل على تقديم تجربة سباقات الانجراف الممتعة، والرسومات الرائعة والمسارات المثالية والفريدة من نوعها، ويمكن للاعبين استقلال أي سيارة وترقيتها وتعديلها من أجل تحسين الأداء، وتوجد اللعبة في إصدار مجاني وغير متصل بالإنترنت، ويمكن للمستخدم اللعب مدى الحياة، ومن خلال المقال نتعرف على مميزات اللعبة وخصائصها.

لعبة Drift Max Pro

يوجد الكثير من المستخدمين محبي ألعاب السباقات والسيارات بتنزيل هذه اللعبة، وهي متوفرة لهواتف الآيفون والأندرويد ويتم وصفها بأنها لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد، حيث لا يكون الهدف مجرد عبور خط النهاية أولًا.

ولكن على أكبر عدد ممكن من علامات الانزلاق أثناء تقدمك عن طريق الانجراف في مضمار السباق، وكلما تمكنت من الانجراف فترة أول كلما كانت درجاتك أفضل.

من خلال خيارات التحكم في Drift Max Pro يمكنك الاختيار بين نظامي تحكم متميزين وهما إمالة هاتفك الذكي باستخدام مقياس التسارع المدمج أو إعداد الأزرار.

لا يهم الطريقة التي تقرر أن تقود بها سيارتك، فإن مفتاح الانجراف هو الحفاظ على التوازن المناسب بين السرعة والفرامل واتجاه القيادة، وهذه هي الطريقة للوصول إلى قمة لوحة النتائج.

يوجد عدد كبير من أنواع المحتوى المختلفة والمتنوعة، من ناحية تجد الكثير من المشاهد المختلفة من جميع الأنواع، بما في ذلك المطارات والدوائر المغلقة والمدن، ومن ناحية أخرى يوجد العديد من المركبات المختلفة والمتاحة حتى تختار من  بينها، والأفضل أنك سوف تتمكن من ضبط وتخصيص كل جانب من جوانب سيارتك.

تحميل لعبة Drift Max Pro

حتى تستطيع تحميل اللعبة على جهازك فلا بد السماح  من الهاتف بتحميل وتنزيل الملفات والتطبيقات من مصادر غير معروفة، ويمكنك القيام بها من خيارات الأمان والخصوصية.

عند تحميل لعبة Drift Max Pro هذا يعني الانخراط في لعبة ثلاثية الأبعاد ممتازة، وهي توفر للاعبين أنظمة التحكم الدقيقة والرسومات الرائعة والمميزة، وما يكفيك حتى تبقى على عجلة القيادة لساعات وساعات قادمة.

تعد من ألعاب الانجراف المفضلة لمحبي ألعاب سباق السيارات والإثارة والتشويق، ويوجد خمسين مليون مستخدم للعبة حول العالم، وتتناسب اللعبة مع المستخدمين من مختلف الأعمار والأصناف، وهي لعبة أكشن ورياضة وسرعة مسلية وحماسية.

نبذة عن لعبة Drift Max Pro

قبل التحميل للعبة يجب على المستخدم الاطلاع على المعلومات الرئيسة للعبة، مثل تم تطويرها من قبل من وسنة كام، وتكون اللعبة من ومن المبدعين الذين قاموا بتأسيس ألعاب Drift Max الأسطورية، وتم ظهورها عالميًا الكثير من المرات، وتقدم  لعبة Drift Max Pro أفضل تجربة انزلاق على الإطلاق، وحازت على إعجاب الجماهير والمستخدمين والنقاد المختصين، وحدثت الضجة الإيجابية عقب صدورها.

عند تحميل لعبة Drift Max Pro فيمكن للمستخدم التعامل مع محاكي السباق الحقيقي النهائي، والتسابق في بيئة من فيزياء الانجراف المذهلة والواقعية، والتعامل مع المؤثرات الصوتية والبصرية ورسومات الجيل التالي.

توفر إمكانية القيادة في أماكن خلابة مثل طوكيو في اليابان، ونيويورك بروكلين في الولايات المتحدة، الميدان الأحمر في موسكو أثناء الليل أو النهار، ويمكن الدخول إلى كل سيارة وقيادة سيارة السباق الخاص بك تكون من قمرة.

السيارات الموجودة في اللعبة كثيرة ومتنوعة، ويوفر لك المتجر شراء السيارة المناسبة، ويمكنك الانتقال إلى الجراج حتى تبدأ في عمليات الترقية والتعديل، وتكون السيارة بشكلها التقليدي، ولك كامل الحرية في تخصيص وتغيير الشكل، واللعبة توفر الكثير من خيارات والتخصيصات المتنوعة في اللون والشكل والاكسسوار والكتابة والملصقات.

مميزات لعبة Drift Max Pro

اللعبة تمتلك الكثير من المميزات والخصائص التي تجعلها من الألعاب المحببة والمفضلة للكثير من محبي ألعاب سباق السيارات، ومن المميزات التي تمتلكها اللعبة:

  • يمكن تحميل لعبة Drift Max Pro ضمن الوضع الوظيفي الخاص باللعبة، وبالتالي يمكنك ربح الذهب والنقود وجمع بطاقات الترقية لبناء المرآب الذي يوجد في أحلامك، والحصول على حزم الباقات.
  • لعبة Drift Max Pro غنية ومليئة بالتحديات التي لا نهاية لها، وتتكون من 10 مواسم في المجموع ومائة من التحديات.
  • يمكن اللعب ضمن وضع متعدد اللاعبين من خلال الإنترنت، وتكون واحد ضد واحد بشكل مزدوج.
  • اللعبة تعمل على توفير التجربة الفريدة من نوعها مع الأحداث الزمنية المحددة، ويمكن إضافة سباقات دريفت المذهلة للسيارات الأسطورية وكمية ضخمة من الذهب والنقود.
  • اللعبة تعمل على تزويد المستخدمة مجموع من الأهداف اليومية، والتي يجب إكمالها والمطالبة بالجوائز المذهلة والتي لا نهاية لها.
  • تقدم اللعبة خيارات Slalom Drifting لمحبي الحركة، و Cone Toppling لمحبي التحطم، وسباق الانجراف المثالي.
  • تعد لعبة Drift Max Pro رحلة مجانية من أجل تسجيل أفضل الانجرافات الخاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء.

خصائص لعبة Drift Max Pro

اللعبة تمتلك قاعدة جماهيرية لا يستهان بها، وذلك لما تحمله اللعبة من الخصائص والمميزات التي تجعل اللاعبين يحبون تنزيلها ولعبها، وتتمثل خصائص اللعبة في النقاط التالية:

  • يمكن من خلال اللعبة أن يقوم المستخدم بتصميم سيارة الانجراف التي يحلم بها، بألوان طلاء ثنائية اللون وغير لامعة وشارات رسومية رائعة ومجنونة، وشارات الباب وغطاء المحرك، وتوفير نموذج ولون ويوجد خيارات من أجل تصميم النافذة، ولون الفرجار، وزاوية العجلة، وارتفاع التعليق وموديلات جناح السباق
  • عند تحميل لعبة Drift Max Pro يمكنك الحصول على خيارات إضاءة نيون رائعة، مع إمكانية الترقيات القصوى شاحن توربيني.
  • اللعبة تتيح إمكانية التحكم بنوع الإطارات وناقل الحركة والمجسمات، ويمكن تحميل اللعبة ولعبها بشكل مجاني وهي لا تحتاج إلى الاشتراكات وتسجيل الحسابات وإضافة الرسوم.
  • من الخواص المهمة والأساسية في اللعبة والسبب في نجاحها بشكل كبير هي أنها مميزة في الجرافيك والرسومات والصور العامة للطرق والسيارات والمنافسين والجماهير والبيئات، وقد تكون السباقات في المدينة أو على البحر.

لماذا لعبة Drift Max Pro

اللعبة يوجد بها عدد لا نهاية له من الخصائص والمميزات، ويحبها عاشقي سباق السيارات ومحبي الألعاب التنافسية، وذلك لما تمتاز به خلال السطور التالية:

  • من أهم المميزات ان اللعبة تكون أوف لاين ولا تحتاج إلى الاتصال بالنت، ولكن يوجد خاصية اللعب الجماعي وتكون من خلال الاتصال بالأنترنت أو مع الأصدقاء، وتعد هذه الخاصية رائعة حيث يوفر سيرفرات قوية للعب المتعدد، ولذلك لن تحدث مشاكل خلال اللعب.
  • يوجد أنواع كثيرة من السيارات ولن يتوقف الأمر على امتلاك السيارة، ولكن يمكنك إجراء التعديلات والترقيات عليها، ويكون من ناحية السرعة والقوة والمكابح والدوران والترقيات، وتكون بأموال تحصل عليها من السباقات.
  • ترقية السيارات لن تكتمل إلا مع وضع خاصية لتخصيص السيارات بشكل كامل أو احترافي، ومع تحميل اللعبة تتمتع بإمكانية تغيير شكل السيارة بالكامل من ناحية اللون العام، والإطارات والإكسسوار الأساسي.
  • خصائص لجرافيك وغيرها قامت بتوفير الأسلوب الفيزيائي المميز بالنسبة لحركة السيارات، ولذلك لعبة Drift Max Pro توفر تجربة الواقعية الرائعة التي يشعر بها اللاعب في السباقات وعالم السيارات بالكامل.
  • يوجد باللعبة خريطة أو اثنين لسباقات الدرافت، وهناك تنوع شامل في الخرائط وتختلف فيما بينها بشكل ملحوظ في الحجم والمسافة والبيئة، وكل سباق له الطابع الخاص به.

لعبة Drift Max Pro من ألعاب المنافسة الرائعة، وتوفر للاعب الكثير من الخصائص والمميزات التي تجعل منها الأكثر استخدامًا عن الألعاب الأخرى، ويمكن لعبها بشكل منفرد أو جماعي، وتساعد اللاعبين في الشعور أنهم في سباق سيارات حقيقي.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *