Earn to Die 2 مهكرة

1.4.41
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 1,976,490
نشرت يوم
May 4, 2015
تطوير
Apr 23, 2024
بحجم
86.73 MB
الإصدار
1.4.41
المتطلبات
4.4
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Earn to Die 2 مهكرة واحدة من الألعاب التي يوجد بها العديد من المميزات وهي لعبة مستوحاة من ألعاب السيارات التي يكون فيه حاجة للوصول إلى المسافات البعيدة بالسيارة الخاصة بالشخص علاوة على الحرص بعدم الاصطدام بأي عوائق من أجل البقاء على قيد الحياة وهذا على الرغم من ضرورة القيادة وفي تلك اللعبة يكون الشخص حريص على أن يكون قيد الحياة ويعمل جاهدًا على الهروب من الأرض التي تمتلئ بالمخاوف والخطر لكي ينتقل للأرض الأخرى الأكثر أمانًا.

لعبة Earn to Die 2 مهكرة

إن لعبة Earn to Die 2 مهكرة واحدة من الألعاب التي يتحكم فيها اللاعب بالشخصية لكي يتم الهروب منها بكل سلام دون التعرض لأي حادث اصطدام بالسيارة المعدلة بهدف كل لاعب والوصول للشخصية المنطقة الآمنة مع العمل على تخطي كافة العقبات التي يتم مواجهتها من تعرج الطرق والزومبي الذي يتم مواجهته على الطريق في وقت الهروب.

لعبة Earn to Die 2 مهكرة تحتوي على مجموعة من المستويات وبالتالي يتم مواجهة مجموعة من العوائق مع العمل على الترقية للسيارة الخاصة بك والحصول على أفضل الأسلحة التي يتم شراؤها من المتجر المتوفر باللعبة لكي يتم قتل مجموعة كبيرة من الزومبي بسهولة كبيرة وبالتالي توفير أنواع متنوعة من السيارات التي يتم شراؤها والعمل على الهروب وتخطي كافة العوائق التي قد تواجه المستخدم لكي لا يشعر بأي نوع من الملل.

إن لعبة Earn to Die 2 مهكرة هي لعبة تضم مجموعة من عناصر التحكم البسيطة والسهلة في التعامل معها ولا يواجه المستخدم في تلك اللعبة أي عوائق تتسبب في الإعاقة للاعب والاستمتاع باللعبة للهاتف الأندرويد وتأتي مهكرة اعلاوة على أن النسخة المهكرة من تلك اللعبة قادرة على جعلك تستمتع باللعبة في صورة أفضل وهذا لأن الخدمات لا توجد في اللعبة.

مميزات لعبة Earn to Die 2 مهكرة آخر إصدار

في النقاط التالية نوفر لكم مجموعة من المميزات المتنوعة التي توجد في لعبة Earn to Die 2 مهكرة:

  • اللعبة تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسلحة والتي يتم من خلالها يكون الشخص قادر على قتل كافة الكائنات الحية التي توجد على الطريق لكي يتم استكمال السير.
  • اللعبة تحتوي على مجموعة كثيرة من السيارات وتضم متجر كبير والكثير من السيارات المتنوعة التي يتم شراؤها والاستمتاع باللعبة من خلالها وكل تلك السيارات تأتي مختلف في الإمكانيات التي تساعد في السير على الطريق بسرعة كبيرة.
  • في تلك اللعبة يوجد تنوع كبير للبيئة وبالتالي اللاعب لا يشعر بالملل في هذه اللعبة لأنها تعمل على توفير الأنواع المتعددة من البيئات التي تختلف من مستوى إلى آخر.
  • اللعبة يوجد بها مجموعة كبيرة من المستويات المُتعددة.
  • تحتوي اللعبة على التأثيرات البصرية والتي تمتلك لعبة Earn to Die 2 مهكرة للهاتف الأندرويد فالمؤشرات البصرية لكي يتم استئناف اللعب مرة أخرى دون العمل على احتساب الوقت ووجود مجموعة من التغييرات في اللعبة.
  • اللعبة تحتوي على زر الإيقاف ومن مميزات تلك اللعبة النقر على اللعبة مرة أخرى دون العمل على احتساب الوقت أو وجود تغييرات في اللعبة.
  • يوجد في اللعبة خاصية الترقيات والتي يتم من خلالها تغيير الإطارات علاوة على ترقية المحرك وغيره من الترقيات الخاصة بالمركبة علاوة على إمكانية ترقية الأسلحة لكي تكون قادرة على القتل بصورة أفضل.
  • في اللعبة يوجد خريطة ويتم من خلالها العمل على تقديم الخدمة المميزة للمستخدم والحصول على الخريطة الكبيرة لكي يتمكن اللاعب عن طريقها بالتعرف إلى الموقع الموجود داخل اللعبة.
  • اللعبة تحتوي على الإصدار الأخير تستمتع بالإثارة من حيث العمل على تنفيذ المهام التي تساهم في مساندة كل مستوى والحرص على توفير الوقود للمركبة والعمل على الوصول في مدة زمنية قصيرة لجمع الأموال.
  • اللعبة تحتوي على العديد من المميزات فهي تقدم خدمات كثيرة بصورة مجانية تمامًا دون دفع أي اشتراك ويتم تحميلها على الهاتف الجوال الخاص بك والاستمتاع بالخدمات المتوفرة بها مجانًا دون الحاجة إلى الاشتراك في الحصول على لعبة Earn to Die 2 مهكرة.

إضافات تهكير لعبة Earn To Die 2 آخر إصدار

فيما يلي من نقاط نقدم لكم إضافات تهكير لعبة Earn To Die 2 آخر إصدار حيث نوفر لكم كافة الإضافات التي يتم الحصول عليها:

  • اللعبة تتضمن مجموعة كبيرة من الأموال غير المحدودة التي تعمل على توفير مجموعة بعدد لا نهائي من الأموال والاستفادة منها في الكثير من الخدمات التي يتم من خلالها شراء المركبات والأسلحة علاوة على الترقيات في اللعبة التي تحتاج إلى نسبة كبيرة من الأموال وبالتالي لا نحتاج إلى جمع الأموال في وقت اللعب.
  • اللعبة تحتوي على سيارات كثيرة عديدة ومقفلة الا يُمكن شراؤها إلا عند دفع الاشتراك في اللعبة ولكن من السهل شراء السيارات المُرادة دون قيود في الشراء.
  • تنزيل لعبة Earn to Die 2 مهكرة من الألعاب التي يوجد بها مجموعة من المشتريات المجانية تمامًا والتي كانت تحتاج لدفع أموال حقيقية في النسخة الأصلية ولكن الآن أصبح من السهل الاستمتاع بتلك المشتريات بصورة مجانية تمامًا.
  • في النسخة المهكرة من اللعبة يُمكن حجب الإعلانات وبالتالي يتم ظهور مجموعة من الفيديوهات للإعلانات في النسخة الأصلية ولكن بعد الحصول على النسخة المهكرة أصبح الامر غاية في السهولة فيتم الاستمتاع باللعب فترة طويلة من الوقت دون ظهور أي فيديوهات وحجب ظهور الإعلانات.

عناصر التحكم في لعبة Earn To Die 2 مهكرة

النقاط التالية تضم باقة من عناصر التحكم في لعبة Earn To Die 2 مهكرة :

  • اللعبة متوفرة بنظام تحكم خاص ومميز علاوة على امتيازه بالسرعة وهذا يكون بالنقر على الرابط وسيتم ملاحظة سير السيارة بمجرد النقر المستمر على الزر بصورة متقدمة.
  • يوجد في تلك اللعبة مجموعة من الأزرار الأخرى التي يتم عن طريقها تحديد الاتجاه الذي ترغب في السير فيه حيث يوجد السهم المخصص في الجهة اليمنى ولو كنت ترغب في الرجوع للخلف فيكون من السهل النقر على السهم.
  • يوجد في لعبة Earn To Die 2 مهكرة زر آخر وهو زر يتم من خلاله التسلق نحو المرتفعات التي يتم الحصول عليها على الطريق وهذا من خلال النقر على الزر وستطير السيارة أيضًا.
  • في منتصف شاشة لعبة Earn To Die 2 مهكرة يوجد مؤشر يتم من خلاله التعرف إلى مؤشر السرعة في السيارة.
  • السيارة يوجد بها عداد يساعد المستخدم من معرفة السرعة التي يتم السير بها على الطريق.
  • يوجد في اللعبة مؤشر إلى جانب العداد يعمل على توضيح حجم الوقود المتوفر في هذه السيارة وبالتالي العمل على متابعة الوقود المتوفر بالسيارة بصورة مستمرة.
  • في الشريط العلوي من اللعبة يوجد الموقع الخاص بكل المحطات التي يتم على أساسها وضع الوقود في المركبة مع توضيح موقع السيارة بالكامل.
  • واجهة اللعبة تتوفر على الخريطة ويتم من خلالها الاطلاع والتعرف إلى الموقع الخاص بك في المدينة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى لعبة Earn to Die 2 مهكرة حيث وفرنا لكم باقة من المعلومات التي تدور حول اللعبة سواء مميزات أو إضافات للعبة المهكرة علاوة على النبذة نفسها.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *