Euro Bus Simulator مهكرة

25.0
جديد
تحميل APKTELEGRAM
3.4/5 الأصوات: 2,458
نشرت يوم
Dec 16, 2021
تطوير
Jan 9, 2024
بحجم
49.35 MB
الإصدار
25.0
المتطلبات
5.1
التحميلات
1,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Euro Bus Simulator مهكرة واحدة من الألعاب التي يحرص عدد كبير من الأشخاص بالتعرف عليها وتحميلها على الهواتف الذكية الخاصة بهم سواء الهواتف الأندرويد أو الهواتف الأيفون، واليوم من خلال موقعنا سنوفر لكم باقة من المعلومات التي تدور حول تلك اللعبة بشيء من التفصيل.

لعبة Euro Bus Simulator مهكرة

إن لعبة Euro Bus Simulator مهكرة هي تلك اللعبة يتم من خلالها تعلم مجموعة كبيرة من الفنون الخاصة بعالم القيادة وهذا لأن اللعبة يتم من خلالها قيادة الحافلات المتنوعة التي تضم باقة من البيانات العديدة المختلفة في المدن الأوروبية ومن أبرز تلك المدن برلين وباريس علاوة على ميونخ وغيرها الكثير من المدن المتنوعة الأخرى التي يتم بها قيادة الحافلات، وعن طريق تلك اللعبة يتم زيارة كافة المناطق الموجودة في أوروبا من خلال حافلة واحدة.

مع العلم أن في هذه اللعبة يتم لعب دور السائق الذي يقوم بقيادة الحافلة الخاصة به لكي يتم العمل على نقل الركاب للعديد من الأماكن المتنوعة لكي يتم الحصول على العملات المعدنية والأموال منهم.

نبذة عن لعبة Euro Bus Simulator مهكرة

تعتبر لعبة Euro Bus Simulator مهكرة من الألعاب التي تجعل الشخص يشعر بالإثارة في وقت اللعب وذلك لأنك تحتاج إلى فترة لكي يتم نقل كل راكب من موقعه للمكان الذي يقوم الراكب بتحديده في فترة زمنية مُحددة وبالتالي الحرص في وقت القيادة على تفادي أي عوائق تكون سبب في التعطيل لكي يتم تجنب عدم تنفيذ المهام المطلوبة في الوقت المُحدد.

يتم مواجهة العوائق الجديدة أثناء القيادة تعمل على إعاقة تنفيذ المهمة المسندة إليك والتي من بينها ضيق الشوارع مع الازدحام المروري ومجموعة من العوائق الأخرى الكثيرة كما أن تلك اللعبة تعمل على ضم مجموعة كبيرة من الحافلات التي يتم شراؤها لكي يتم نقل الركاب بواسطتها ويتم بكل سهولة تصليح الحافلة التي تمتلكها لكي تتمكن من تطوير الحافلة من حيث شراء الإطارات الجديدة والحرص على تصليح المحرك الخاص به والتطويرات المختلفة الأخرى.

اللعبة تتميز بالواقعية التي تجعل المستخدم يتعايش مع الأجواء التي تقوم اللعبة بتوفيرها حيث إن الشوارع التي ستقوم بالقيادة تتميز بالالتزام بها، وفي اللعبة المعروضة اليوم نتحدث عن لعبة Euro Bus Simulator مهكرة التي يتم تنزيلها والاستفادة من أجمل تجربة مهكرة على الإطلاق ويتم من خلاله الاستمتاع بتجربة أفضل حيث يتم الحصول على النسخة الخاصة بتوفير الخدمات غير المتوفرة في النسخة الأصلية.

مميزات تحميل لعبة Euro Bus Simulator مهكرة برابط مباشر

في النقاط التالية سنوفر لكم باقة متنوعة من المميزات التي يتم الاستمتاع بها في هذه اللعبة حيث إن هذه اللعبة تتضمن مميزات عديدة:

  • اللعبة تحتوي على باقة كبيرة من الحافلات المهكرة للاندرويد على عدد ضخم ملن الحافلات التي يتم من خلالها الشراء مع الاستخدام في الهاتف الأندرويد ويتم الحصول على شركة النقل الخاصة بك وبالتالي العمل على شراء الحافلة المفضلة لك بكل سهولة ويسر.
  • يوجد في اللعبة ميزة الواقعية وهي أن اللعبة تحتوي على الواقعية الكبيرة لأن المطور حرص على تصميم اللعبة بصورة احترافية تضم باقة كبيرة من التفاصيل الواقعية.
  • الالتزام المروري في اللعبة متقدم ويوجد به مجموعة من الالتزامات العديدة والتي تحث على الالتزام في فترة محددة لكي لا يتم التسبب في غضب الراكب.
  • اللعبة تحتوي على تنوع كبير في المدن المتاحة وهذا عند تنزيل لعبة Euro Bus Simulator مهكرة برابط مباشر حيث اللعبة الأصلية لا تحتوي على كل هذه المدن الأصلية.
  • اللعبة تتضمن مجموعة كبيرة من جودة الرسومات المهكرة للهاتف الأندرويد والتي تمتلك الرسومات عالية الجودة وهذه الرسومات تأتي ممثلة بنظام ثلاثي الأبعاد وبالتالي ايتم الشعور بأنك تقود حافلة في الواقع.
  • اللعب في هذه اللعبة مفتوح وهذا بعد تحميل ألعاب العالم المفتوح التي بواسطتها يتم التحرك في أي اتجاه ترغب به دون قيود أو توقف في مكان مُحدد.
  • اللعبة تتضمن مجموعة من التأثيرات الصوتية التي تمتلك محاكي الباصات المهكرة للهاتف الأندرويد وهذا تحت تأثيرات صوتية مميزة بالتالي زيادة واقعية ومن تلك التأثيرات التي تضم صوت المحرك وصوت آلة التنبيه.
  • التأثيرات البصرية هي واحدة من المميزات التي تحتوي عليها لعبة Euro Bus Simulator مهكرة حيث إن من خلال تلك الميزة يتم تصميم المدن وإضاءة الباص علاوة على زاوية الرؤية التي يتم تحديدها.
  • في اللعبة يوجد الإيقاف المؤقت الذي يتم استخدامها في حالة الانشغال في فترة اللعب لأن بواسطته يتم النقر على إيقاف اللعبة بصورة مؤقتة مع استئناف اللعبة مرة أخرى دون أي مشكلات.

إضافات التهكير في لعبة Euro Bus Simulator مهكرة

في النقاط التالية نوفر لكم باقة متنوعة من الإضافات المتنوعة التي توجد في النسخة المهكرة عند تسطيب لعبة Euro Bus Simulator مهكرة:

  • اللعبة تضم عدد لا نهائيمن الأموال وبالتالي يتم الاستمتاع بمجموعة كبيرة من العملات المعدنية التي يتم من خلالها حصر العملات المعدنية واستخدام ترقية الباصات المراد قيادتها علاوة على الترقية والتعديل في الحافلة.
  • يتم حجب كافة الإعلانات التي توجد في اللعبة وتظهر أمامك في وقت اللعب وتنبثق بصورة مفاجئة على الشاشة وعلى الرغم من أن الإعلانات قليلة إلا أنها ستكون مزعجة للمستخدم وبالتالي يكون من الضروري تحميل اللعبة مهكرة للاستفادة من حجب الإعلانات.

سهولة اللعب والقيادة في لعبة Euro Bus Simulator مهكرة

فيما يلي من نقاط نوفر لكم باقة من المعلومات التي تدور حول لعبة Euro Bus Simulator مهكرة:

  • في البداية يجب الحرص على تحديد الاتجاه وتكون من الجانب الأيسر من شاشة الهاتف مع ملاحظة وجود أداة التحكم التي تم من خلالها التحكم في تحديد الاتجاه المراد السير به مع الحرص على استخدام الأداة بكل دقة لكي يتم المحافظة على السير دون اصطدام بأي سيارة.
  • يتم التحرك بهذه السيارة من ناحية اليمين في تلك السيارة من الشاشة وتكون من خلال تحديد السرعة الخاصة بالحركة.
  • علاوة على زر السرعة يتم ملاحظة وجولد زر آخر خاص بالفرامل ويتم من خلاله إيقاف حركة الباص.
  • في هذه اللعبة يتم التحرك من خلال عناصر التحكم المتوفرة وهو زر خاص بتحديد صورة الحركة ومن خلالها يتم تحديد الحركة نحو الأمام مع التحرك للخلف.
  • في تلك السيارة يتم التحرك للخلف كما يوجد إضاءة متعددة خاصة بإضاءة الباص والتي يتم بواسطتها تشغيل الإضاءة الخاصة بالحافلة ويتم الحصول على الزر الخاص بالإضاءة الضعيفة كما يتم النقر على زر آخر خاص بالإضاءة القوية ويتم النقر على زر آخر غير هذا وذاك لكي يتم إلغاء الإضاءة.
  • يوجد في اللعبة زر خاص بأداة التنبيه التي يتم بواسطتها إصدار صوت تنبيه للسيارات المحيطة.
  • الرؤية في السيارة يتم عن طريقها التحكم في اللعبة بواسطة زر التصوير كما تتميز بالعمل على توفير الرؤية في وقت اللعب من الجهات المتعددة وعن طريق الزر يتم تحديد زاوية الرؤية المُرادة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات التي تدور حول لعبة Euro Bus Simulator مهكرة حيث إن تلك اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات كما سنوفر لكم باقة من المعلومات التي تدور حول سهولة القيادة.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *