Fruit Ninja مهكرة

3.57.1
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 5,537,317
نشرت يوم
Jul 20, 2011
تطوير
Apr 26, 2024
الإصدار
3.57.1
المتطلبات
5.1
التحميلات
500,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Fruit Ninja مهكرة تلك اللعبة من الألعاب التي توفر لك تجربة بسيطة ورائعة ومسلية، حيث أن تلك اللعبة واحدة من الألعاب البسيطة التي يمكن لكل الفئات العمرية اللعب بها، فتلك اللعبة بسيطة هي عبارة عن تقطيع الفواكه بواسطة السيف الخاص بك، ومن خلال موقعنا نعرض لكم كل تفاصيل اللعبة.

نبذة عن لعبة Fruit Ninja مهكرة

لعبة Fruit Ninja مهكرة من الألعاب المسلية التي توفر للاعبين تجربة ممتعة ومسلية جدًا، حيث أن تلك اللعبة تلعب بها على أساس أنك محارب نينجا تقوم بتقطيع الفاكهة التي تظهر لك، ويجب أن تتجنب القنابل التي تظهر أمامك حتى لا تخسر، ويمكنك القيام بذلك من خلال التمرير بأصبعك على شاشة اللعبة أو على حسب عناصر التحكم الخاصة بالجهاز الخاص بك.

تلك اللعبة متوفرة لكل منصات هواتف الاندرويد الخاصة بتنزيل التطبيقات، تلك اللعبة يوجد بها مجموعة من الأوضاع التي يمكنك اللعب بها، ومن ضمن تلك الأوضاع الخاصة باللعبة هي اللعب الكلاسيكي حيث أن في تلك الوضعية تقوم بقطع الفواكه، وتتجنب القنابل التي تظهر لك، حيث ان في حالة قمت بتقطيع تلك القنابل تخصر بعض النقاط التي قمت بتجميعها.

ويوجد أيضًا الوضع الخاص بالزمن المحدد حيث أن في تلك الوضعية تحتاج إلى تقطيع أكبر عدد من الفاكهة في مدة معينة، الإصدار الأخير من اللعبة يحتوي على العديد من المستويات التي يمكنك القيام بخوضها أثناء اللعب، وتلك المستويات الموجودة في اللعبة تدريجية حيث أن كل مستوى من تلك المستويات أصعب من السابق له.

تلك التحديات التي تقوم بالدخول فيها في اللعبة كلما ترتقي في المستوى يمكنك من خلالها الحصول على المزيد من الأموال خلال اللعب، وتلك اللعبة من أكبر المميزات الموجودة فيها هي أن يمكنك اللعب بها اوفلاين، حيث أنها ليست من الألعاب التي تحتاج إلى الإنترنت للعب بها، مما يتيح لك لعب اللعبة في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى أن تأخذ بعين الاعتبار وجود الانترنت أم لا.

وتلك اللعبة من الألعاب التي يوجد بها روح منافسة عالية، حيث أن تلك اللعبة تعرض ميزة المنافسة الموجودة فيها والتي يمكنك بواسطتها التعرف على اللاعب الذي حاز على صدارة قائمة المتصدرين في اللعبة، مما يجعل اللاعبين لديهم روح حماسية تجعلهم يريدون الفوز وتخطي تلك الأرقام القياسية ليفوزوا هم بالصدارة.

مميزات لعبة Fruit Ninja مهكرة

تتعدد المميزات التي تقوم لعبة Fruit Ninja مهكرة بتوفيرها، حيث أن تلك اللعبة من الألعاب التي نالت على شعبية كبيرة بين الناس، حيث أن في فترة من الفترات نالت تلك اللعبة على شهرة كبيرة بسبب تلك المميزات التالية:

  • من أهم المميزات التي تتميز بها تلك اللعبة هي أنها من الألعاب البسيطة التي لا يوجد بها أي نوع من أنواع التعقيد، حيث أن عناصر التحكم بها سهلة، فهي عبارة عن تسلية وقت بسيطة تعمل على جذب انتباهك لمدة من الوقت.
  • متوفر في لعبة Fruit Ninja مهكرة عدد كبير من اللغات المتنوعة التي تستطيع استخدام اللغة التي تريدها من اللعبة، وعلى رأس تلك اللغات هي اللغة العربية، تلك الميزة من المميزات الممتازة التي تسمح بانتشار اللعبة بين الكثير من الناس والبلدان بمختلف اللهجات.
  • في لعبة Fruit Ninja مهكرة تعمل على تقديم العديد من المهام للاعب حتى يستطيع جمع الكثير من المال الذي يستطيع من خلاله التقدم في المستويات والحصول على المزيد من الأرقام القياسية التي تطور من المستوى الخاص باللاعب.
  • تتعدد الأوضاع الموجودة في لعبة Fruit Ninja مهكرة، حيث أن هناك العديد من الأوضاع الموجودة في اللعبة، حيث أن تلك الأوضاع من الأمور التي تجعلك لا تمل من لعب تلك اللعبة.
  • في لعبة Fruit Ninja مهكرة توجد روح المنافسة العالية التي تزيد من روح التحدي للاعبين، حيث أن اللعبة توفر قائمة خاصة بعرض اللاعبين المتميزين في اللعبة بالإضافة لعرض الأرقام الخاصة بهم، فمن خلال رؤيتك تلك الأرقام يكون لديك المزيد من الحماسة حتى تتخطى تلك الأرقام.
  • لعبة Fruit Ninja مهكرة من الألعاب التي لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت حتى تقوم باللعب بها، فتلك اللعبة تتيح لك اللعب في أي وقت وأي مكان بدون أي قيود.
  • تتميز لعبة Fruit Ninja مهكرة بالرسومات الرائعة الموجودة بها، حيث أن تلك اللعبة تملك العديد من الرسومات التي تكون عالية الجودة، حيث أن تلك الرسومات مميزة بصورة احترافية وألوان جذابة جدًا، مما لا تجعل اللاعبين لا يشعرون بالملل.
  • يوجد في لعبة Fruit Ninja مهكرة تأثيرات صوتية رائعة تعمل تلك الأصوات على توفير المزيد من المتعة للاعبين، وتلك الأصوات عبارة عن أصوات الفاكهة عند التقطيع بجانب صوت الموسيقى التي تستمع لها أثناء اللعب.
  • يمكنك لعب لعبة Fruit Ninja مهكرة بدون حساب حيث أن من ضمن مميزات اللعبة أن يمكنك البدء في اللعب بها دون الحاجة إلى إنشاء حساب لك.

إضافات لعبة Fruit Ninja مهكرة

توجد العديد من الإضافات التي توجد في لعبة Fruit Ninja مهكرة والتي لا توجد في اللعبة الأصلية، وتلك الإضافات هي السبب الذي جعل الطلب على النسخة المهكرة من اللعبة أكثر بكثير من النسخة الأصلية، ومن ضمن تلك الإضافات ما يلي:

  • من أهم الإضافات التي تم توفيرها في النسخة المهكرة من لعبة Fruit Ninja مهكرة هي أن في تلك النسخة تم ازالة الاعلانات التي هي من أكبر مسببات الإزعاج التي من الممكن أن تسبب الإزعاج للاعبين، حيث أن تلك الفيديوهات الخاصة بالإعلان تظهر للاعب بشكل مفاجئ مما تسبب له الضيق، وتتسبب في قطع الاستماع الخاص باللاعب، والنسخة الأصلية من اللعبة تدعم تلك الإعلانات، لكن النسخة المهكرة من اللعبة لا تدعم ظهور تلك الإعلانات للاعبين.
  • توفر لعبة Fruit Ninja مهكرة أموال غير محدودة حيث أن في النسخة الاصلية من اللعبة تحصل على تلك الأموال من خلال تخطي تلك المراحل الموجودة بها، لكن في تلك النسخة المهكرة لا تحتاج إلى الاهتمام بالمال حيث أن اللعبة توفر لك أموال غير محدودة يمكنك استخدامها في تطوير اللعبة.

إلى هنا نكون عرضنا لكم كل التفاصيل التي تخص لعبة Fruit Ninja مهكرة، فتلك اللعبة من الألعاب المتاحة للهواتف بنظام الاندرويد، وتلك اللعبة تحتوي على العديد من الأوضاع التي من الممكن للاعب استخدامها في اللعب، ومن ضمن تلك الأوضاع هي اللعب الكلاسيكي حيث تقوم فيه بتقطيع الفاكهة مع تجنب القنابل التي تظهر لك.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *