Going Balls مهكرة

1.84
جديد
تحميل APKTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 644,461
نشرت يوم
Feb 2, 2021
تطوير
Apr 17, 2024
بحجم
151.66 MB
الإصدار
1.84
المتطلبات
6.0
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Going Balls مهكرة تُعد من أكثر الألعاب التي حققت شهرة كبيرة، وهي لعبة مسلية للغاية، وتُقدم عدة مميزات تجعلها ممتعة، كما أن فكرتها مختلفة عن الألعاب التقليدية المعروفة، وهي من فئة الألعاب الأوفلاين، وبالتالي لا تحتاج إلى الاتصال بالانترنت لتشغيلها، وبالتالي يمكن الاستمتاع بها في أي وقت، وأي مكان.

Going Balls مهكرة

فكرة لعبة Going Balls مهكرة هي توصيل كرة إلى خط النهاية في مستويات متعددة ومتنوعة، من حيث الشكل والموقع، والتحديات، ويقوم اللاعب بالتحكم في الكرة من خلال التمرير في جهات مختلفة، وهي لعبة بسيطة للغاية وسهلة، وتناسب كافة الأعمار، واللعبة بها ما يزيد عن 1000 مستوى، متفاوت في الصعوبة والشكل.

واللعبة مسلية للغاية، وغير مملة كما يعتقد البعض، وتتيح اللعبة عدد من المساعدات، في حال كان المستوى صعب للغاية، ومتوفر عدد كبير من الكرات، وبأشكال متنوعة، حيث يمكن للاعب شراء أي كرة يرغب بها من المال الذي يملكه، ولا يقتصر الأمر عند ذلك وحسب، بل تتيح ايضًا إمكانية تغيير شكل العالم بأكمله.

مميزات لعبة Going Balls مهكرة اخر اصدار

اللعبة تتضمن على العديد من المزايا، التي تجعلها لعبة رائعة ومسلية للغاية، وهذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • تعدد المستويات: لعبة Going Balls مهكرة بها ما يزيد عن 1000 مستوى، وهو ما يدل على أنها لعبة غير مملة أو تقليدية، فمع كل مستوى يشعر اللاعب بالتشويق أكثر للمستويات القادمة، لأن كل مستوى يختلف عن الآخر، مع احترافية بشكل ملحوظ.
  • هدايا متنوعة: تتيح اللعبة هدايا متنوعة وكثيرة، بالإضافة إلى جوائز تحفيزية، وهدايا مع انتهاء كل مستوى.
  • الصورة والجرافيك: تأتي اللعبة مع جرافيك ورسومات عالية الدقة، فالرسومات بها ثلاثية الأبعاد، بالنسبة للكرة، والجرافيك.
  • كرات متعددة: اللعبة بها أكثر من 20 شكل من الكرات، يستطيع اللاعب الاختيار من بينها، وشرائها من خلال الأموال التي يملكها.
  • المؤثرات الصوتية: لعبة Going Balls مهكرة بها مؤثرات صوتية عالية الجودة، تتكامل مع الجرافيك، في تقديم المتعة أثناء اللعب، حيث يوجد أصوات للاصطدام أو التدحرج، وكذلك عند الانتقال بين المستويات، بالإضافة إلى وجود موسيقى تعمل في الخلفية أثناء اللعب.
  • تغيير العالم: تتيح لعبة Going Balls مهكرة إمكانية تغيير شكل العالم الخارجي، ومُتاح أشكال متنوعة، مثل الغبابات، أو المدن، أو الثلوج وغيره.
  • ربط الحساب: تتيح اللعبة إمكانية ربطها الحساب الشخصي الخاص بالمستخدم، من أجل حفظ التقدم الذي وصل إليه، مع وجود خاصية فتح اللعبة على أكثر من جهاز بنفس الحساب، وايضًا في حال حذفها وتنزيلها من جديد من خلاله يتم استكمال المستويات دون الحاجة إلى البدء من جديد.
  • وسائل المساعدة: لعبة Going Balls مهكرة بها مساعدات، مثل موقع حفظ التقدم، ففي حال النقر عليه والسقوط بعدها، يتم العودة إلى مكان الوقوف، ولا يتم البدء من جديد في المرحلة، مع وجود أسهم تُرشد اللاعب إلى الاتجاه الصحيح.
  • متعة لا نهائية: توفر اللعبة متعة لا نهائية، بسبب أنها لعبة مستمرة، متعددة المستويات، ولما توفره من خصائص ومزايا متعددة.

إضافات لعبة Going Balls مهكرة

النسخة الأصلية من اللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي، يمكن لأسم ستخدم تنزيلها مجانًا، ولكن يبحث المستخدمين عن النسخة المهكرة، لأنها أكثر احترافية، وبها خصائص ومزايا متعددة، ومنها ما يلي:

  • أموال بلا حدود: توفر لعبة Going Balls مهكرة للاعب أموال بلا حدود، من خلالها يمكن له شراء الكرات، أو البيئات، بينما النسخة الأصلية توفر عدد محدود من الأموال، وينفذ بمجرد إتمام عمليات الشراء.
  • حجب الإعلانات: النسخة الأصلية من اللعبة تدعم الإعلانات، حيث تظهر الفيديوهات الإعلانية بشكل تلقائي أثناء الاستمتاع باللعب، مما يسبب الإزعاج للاعب، ولذلك عمل المطور على حجب كافة الإعلانات في النسخة المهكرة من أجل الاستمتاع باللعبة دون أي عوائق.

الفكرة الأساسية من لعبة Going Balls مهكرة اخر اصدار

لعبة Going Balls مهكرة واحدة من أكثر الألعاب متعة، والتي لا تنتهي، وفكرة اللعبة الأساسية هي الدخول في تحديات، بهدف وصول الكرة في خط النهاية، وتكمن متعة اللعبة في تعدد المستويات، ووجود العديد من العقبات والعوائق، التي تمنع الكرة من المرور، والعوائق متعددة، وبالفعل تجعل مرور الكرة من المنحدر ليس بالأمر السهل.

مما يجعل اللعبة ممتعة للغاية، وهي لعبة فريدة من نوعها، تختلف عن الألعاب الشهيرة الأخرى، من حيث الفكرة، واللعبة لن تترك اللاعب في حيرة عند بدء اللعب، أو تحريك الكرة، وغيرها من الأساسيات التي يجب معرفتها قبل بدء اللعب، ولذلك تتيح اللعبة جولة تعليمية، يتعرف من خلالها اللاعب على الطريقة الصحيحة، للفوز، والانتقال إلى المستويات التالية.

تُخصص اللعبة أول 5 مستويات من أجل تعليم اللاعب طريقة اللعب، فتخبره بأن عليه أولًا تحريك الكرة، من خلال تمرير الشاشة في الاتجاه الذي يرغب بالتوجه إليه، وبالتالي إن فكرة التحكم سهلة للغاية، ولذلك كان لابد وضع مستويات تعليمية، وعند التعلم يُلاحظ أن الأمر سهل للغاية، كل ما على اللاعب هو التركيز، من أجل تمرير الكرة في الاتجاه الصحيح.

وعلى الطريق يتوافر عدة مساعدات، وهناك 5 محاولات متاحة للاعب، في حال فقدهم يتم البدء في اللعبة من جديد.

تفاصيل المستويات في لعبة Going Balls مهكرة اخر اصدار

فكرة لعبة Going Balls مهكرة السهلة والبسيطة تتيح وقت من التسلية والمرح للاعب، فالمستويات مسلية للغاية، وبها تحديات متنوعة، وعوائق يلزم تخطيها، فالمستويات بداية من المستوى الأول وحتى المستوى الخامس تتيح جولة تعليمية سريعة، وبعدها يبدأ التحدي الحقيقي، ولن يتمكن اللاعب من بدء مستوى جديد إلا بعد إتمام المستوى السابق عليه.

حيث أن المستويات متتابعة، أي تبدأ من المستوى الأول، في رحلة من التسلية، وصولًا إلى المستوى الأخير، وبالنسبة للصعوبة، فهي متدرجة، حيث تكون المستويات سهلة في البداية، ثم تزيد الصعوبة تدريجيًا، مما يزيد من المتعة، وعدم شعور اللاعب بالملل.

تعدد الكرات والشكل الخارجي في لعبة Going Balls مهكرة

مع التقدم في كل مستوى يحصل اللاعب على العملات المعدنية، والتي يملك منها عدد غير محدود، وتُستخدم العملات من أجل شراء الكرات التي تتنوع أشكالها، بالإضافة إلى شراء أشكال متنوعة من البيئات التي تظهر في المستويات، وهذه هي الوظيفة الأساسية لوجود العملات، وتتيح اللعبة كم هائل من الكرات، يتم الدخول بسهولة إلى صفحة العرض.

والاختيار من بين الأشكال المتوفرة، وشرائها للعب بها، والكرات مختلفة من حيث الشكل، ولكنها متشابهة في السرعة والقوة، ويتم الدخول على صفحة العرض من الواجهة، وبالتحديد من خيار يُسمى Balls، ويوجد أسهم جهة اليمين واليسار، من أجل التبديل بين الكرات، كما يُعرض سعر كل كرة في الزر الموجود أسفلها.

يتم النقر على الشراء، ويملك اللاعب مطلق الحرية في شراء أي كرة يرغب بها، وايضًا من خلال الأموال يمكن التمتع بالبيئة التي تحيط بالمستوى، حيث يمكن تغيير حالة الجو، أو التبديل بين البيئات المتوفرة من خلال العملات، مثل الغابة، أو الثلوج، أو المدينة.

لعبة Going Balls مهكرة هي لعبة فكرتها بسيطة للغاية، ولكنها مُسلية، وتناسب كافة الأعمار، كما أن بها عدد مستويات مهول، مما يجعل اللاعب يتشوق للوصول إلى المستويات الأعلى، ومع كل مستوى تزداد اللعبة صعوبة.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *