GTA Liberty City Stories مهكرة

2.4.298
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 53,697
نشرت يوم
Feb 11, 2016
تطوير
Feb 27, 2024
الإصدار
2.4.298
المتطلبات
9
التحميلات
5,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة واحدة من الألعاب المشهورة جدًا حيث أنها من الألعاب القديمة التي كانت موجودة في وقت سابق، حيث أنها كانت متوفرة لأجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن فقط، لكن في الوقت الحالي تم توفيرها للهواتف أيضًا، وتلك اللعبة واحدة من العاب سلسلة GTA، ومن خلال موقعنا نعرض لكم كل التفاصيل الخاصة بها.

نبذة عن GTA Liberty City Stories مهكرة

لعبة GTA Liberty City Stories من الألعاب القديمة التي تم إصدارها من فترة بعيدة حيث أن النسخة الأولى التي أصدرت من تلك اللعبة هي النسخة الخاصة بأجهزة الكومبيوتر وتم إصدارها في عام 2005، لكن النسخة الخاصة بالهواتف المحمولة ليست من النسخ القديمة حيث أنها تم إصدارها في عام 2016، وتلك النسخة متوفرة على متجر التطبيقات الخاص بنظام الاندرويد وهو “متجر بلاي”.

لكن النسخة التي تم تنزيلها من تلك اللعبة للهواتف لم تكن مجانية، وهذا هو السبب الذي جعل البحث والطلب على لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة كبير بين اللاعبين، حيث أن هناك الكثيرين من محبين اللعبة يريدون اللعب بها دون القيام بدفع كل تلك التكلفة الخاصة بها.

لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة هي آخر اصدار من اللعبة، حيث أن تلك اللعبة من الألعاب المبنية على قصة ومجموعة من الأحداث المترابطة التي تدور حول الشخصية الأساسية الخاصة باللعبة وهي “توني سيبيرياني” وكل تلك الاحداث الخاصة باللعبة تقع في مدينة “ليبرتي سيتي”، حيث أن تلك المدينة التي تقع بها أحداث اللعبة يوجد العديد من الألعاب الأخرى التي تقع أحداثها في نفس المدينة.

وتلك النسخة من اللعبة GTA Liberty City Stories مهكرة يوجد بها العديد من الإضافات والتطورات الملحوظة التي توجد فيها وتتميز بها تلك النسخة المهكرة عن النسخة الأصلية، وتلك الإضافات التي توجد في اللعبة تتمحور حول المدينة، والجرافيك والشوارع والكباري الموجودة في مدينة ليبرتي سيتي مقارنة مع الإصدارات الأقدم.

لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة من الألعاب التي تتميز بالجرافيك العالي الموجود بها، حيث أن الرسومات والصور الموجودة في اللعبة تتميز بأنها لها تأثيرات كبيرة وقوية، ورائعة للسيارات والشخصيات، والحركة، والجري، والراديو خلال القيادة وأصوات الدراجات النارية والأسلحة ومن الإعدادات يٌمكن للشخص التحكم في كٌل الأصوات والتأثيرات البصرية.

لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة تتميز بأن التحكم بها سهل جدا، حيث أن هذا الإصدار الأخير التحكم فيه سهل جدًا، لأن عناصر التحكم الخاصة بها رائعة وبسيطة، وتلك العناصر تكون معروضة على الشاشة الخاصة باللعبة، وتكون موضحة بصورة مصغرة للفعل الخاص بها، ومن ضمن الإعدادات التي تكون موجودة في اللعبة أن اللاعب يكون في استطاعته التحكم في عناصر الحركة والقيادة والجرافيك والصوت واللغة.

مميزات لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة

لعبة Into the Dead مهكرة توفر العديد من المميزات التي تجعل اللاعب أكثر استمتاعًا باللعبة، حيث أن تلك المميزات هي التي تجذب اللاعب للاستمرار في اللعب بشكل أكبر، ومن ضمن المميزات ما يلي:

  • من مميزات اللعبة الرائعة التي تقوم بتوفيرها للاعبين هي GTA Liberty City Stories مهكرة، بمجرد الدخول في اللعبة سيكون لك منزل خاص بك وجراج في المدينة، ومن ضمن تلك الميزة نرى أن تلك اللعبة متوفر بها المدينة التي نالت على إعجاب الكثيرين في الألعاب الأخرى.
  • تتميز لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة بالقصة المشوقة حيث ان تقوم اللعبة بعرض مجموعة من الأحداث الرائعة والكثيرة والتي هي تعتبر من الأحداث المشوقة التي يمكنك التمتع بها بشكل كبير أثناء اللعب، حيث أن المتعة في تلك اللعبة لا تنتهي بسبب الإجرام بالنسبة لتلك المهمات الخاصة بالشخصيات والعصابات الموجودة في القصة.
  • تتميز اللعبة بالتعليمات المباشرة التي توجد بها، حيث أن تلك التعليمات التي تتوفر من اللعبة تكون بسيطة، ويتم توفيرها لتسهيل عملية فهم القصة الخاصة باللعبة على اللاعب، وتوجد تلك التعليمات على الشاشة وتعرض المهام والخطوات المطلوبة من اللاعب، وتوجد بها أيضًا الخريطة التي يوجد بها المنازل والمتاجر التي تحتاج لها.
  • الجرافيك الخاص بلعبة GTA Liberty City Stories مهكرة من أمتع الجرافيك التي من الممكن أن تراه في الألعاب، حيث أن الجرافيك الموجود في اللعبة من أفضل الجرافيك الموجود، فهو يتميز بالجودة العالية والنظام الخاص به ثلاثي الأبعاد، فتظهر به كل التفاصيل الخاصة باللعبة من مباني، وشخصيات، وسيارات، وأسلحة وكل التفاصيل.
  • يوجد في اللعبة مجموعة كبيرة من السيارات والأسلحة التي تأتي على العديد من الأشكال، والإصدارات، والموديلات المتنوعة بالنسبة للسيارات، فتجد في اللعبة كل أنواع السيارات التي تحتاج لها، وكل السرعات التي يمكنك من خلالها الفوز في اللعبة.
  • من ضمن الخصائص الرائعة الموجودة في لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة، هي أنها تعمل على حفظ التقدم الخاص باللاعب بها، حيث أنه في حالة قمت بغلق اللعبة وعدت مرة أخرى إلى فتحها تجد نفسك في نفس المستوى الذي وصلت له، وهذا نتيجة عملية الحفظ الموجودة في اللعبة، ويمكنك القيام بتلك الخاصية بطريقة يدوية، وهي في الغالب ما تنفذ بشكل آلي مع المهام.
  • يوجد في لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة قسم خاص بالإعدادات الموجودة في اللعبة، وذلك القيم الخاص بالإعدادات من أهم الأقسام الموجودة، حيث أنه يمكنك من خلال هذا القسم القيام بالتحكم في الأصوات التأثيرية الخاصة باللعبة، والجرافيك الموجود فيها، ويمكنك أيضًا تغيير اللغة الموجودة في اللعبة إلى اللغة التي تريدها، يمكنك أن تقوم بتغيير موقع الأزرار للموقع المريح لك أثناء اللعبة.
  • سهولة التحكم في لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة من أهم المميزات المتوفرة بها، حيث أن يمكنك التحكم في العديد من الأمور الموجودة في اللعبة، ومن أهم الإعدادات الخاصة بالتحكم هي الأزرار حيث أن تلك الأزرار موجودة بشكل منظم في الشاشة يمكنك التغيير فيه لما يناسبك ويسهل عليك من استخدامه.
  • متوفر في لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة خريطة يمكنك من خلالها الانتقال بالحرية بين العوالم، حيث أن تلك اللعبة تتميز بأن العوالم الخاصة بها مفتوحة يمكنك الانتقال بينها بكل سهولة، وتوجد خريطة أعلى الشاشة يمكنك من خلالها رؤية الشوارع.

طريقة التعامل مع مثبت لعبة GTA Liberty City Stories مهكرة لتحميلها

هناك بعض المشاكل التي تخص التثبيت الخاص باللعبة، وتظهر تلك اللعبة بعد تنزيل اللعبة ولحل تلك المشكلة يمكنك تتبع تلك الخطوات:

  1. يجب في البداية تحميل اللعبة بالشكل التقليدي الخاص بها واتباع الخطوات الخاصة بالتحميل حتى تظهر لك الأيقونة الخاصة باللعبة على الشاشة الرئيسية في الهاتف.
  2. بعد ذلك قم بفتح تلك الأيقونة الخاصة باللعب.
  3. يبدأ المثبت الموجود في الهاتف بالعمل بشكل تلقائي ويقوم بإعطاء الأذونات المطلوبة الخاصة بتثبيت اللعبة في الهاتف، وفي ذلك الوقت يتم الأمر بالنقر على الخانات الموجودة على الشاشة الرئيسية.
  4. بعد القيام بتلك الخطوات تكون على وشك الانتهاء من التثبيت، قم بالنقر على “تنزيل” الموجود على الشاشة الرئيسية، حيث أن هذا الزر لا يظهر إلا من خلال إعطاء الأذونات الخاصة باللعبة.

إلى هنا نكون انتهينا من ذكر كل التفاصيل الخاصة بلعبة GTA Liberty City Stories مهكرة، تلك اللعبة الرائعة التي لها جودة عالية جدًا، وتتمتع بالواقعية التي يقوم الجرافيك الرائع المتوفر في اللعبة بتوفيره فيها، حيث أن كل المؤثرات الموجودة في اللعبة يجعلها متميزة جدًا.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *