Homescapes مهكرة

7.0.2
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 12,558,389
نشرت يوم
Sep 19, 2017
تطوير
Apr 19, 2024
بحجم
138.02 MB
الإصدار
7.0.2
المتطلبات
4.4
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من أشهر الألعاب الموجودة في الوقت الحالي الخاصة بحل الالغاز هي لعبة Homescapes مهكرة، حيث أن تلك اللعبة من العاب حل اللغز الرائعة التي تعمل على حل المشاكل واللغز الموجود في منزل أوستن، فيقوم اللاعب بتقمص شخصية أوستن والقيام بحل كل تلك الألغاز التي تخص المنزل، ومن خلال حل تلك الألغاز يتم جني الأموال التي يكون من المتاح للاعب استخدامها في تطوير اللعبة، ومن خلال موقعنا نوفر لكم كل تفاصيل اللعبة.

نبذة عن لعبة Homescapes مهكرة

لعبة Homescapes مهكرة تلك اللعبة واحدة من أشهر العاب الألغاز الموجودة في الوقت الحالي، حيث أن تلك اللعبة لا تعمل على حل الألغاز فقط لكنها تعمل على حل الألغاز والتجميل أيضًا، حيث أن تلك اللعبة تعمل على ان أوستن يقوم بالعودة إلى المنزل مع عائلته ويقوم بإعادة تجديد المنزل، ومن خلال التجديد والقيام بالإصلاحات يمكنك الحصول على المزيد، من النقود والنجوم التي يمكنك استخدامها لتجديد وتطوير المنزل واللعبة.

وهناك العديد من المستويات المتنوعة التي توجد داخل اللعبة، وتلك المستويات هي عبارة عن مستويات تراكمية لتستمتع باللعبة وبالقصة الخاصة بها يجب عليك أن تقوم بلعب المستويات دون تخطي أي منها، وتلك الميزة المتوفرة في اللعبة تزيد روح الإثارة والمغامرة لدى اللاعب حيث أنه يقوم ببذل قصارى جهده ليقوم بتخطي كل المستويات دون أن يقوم بتخطي أي مستوى منهم.

ومن خلال القيام بلعب كل تلك المستويات يمكنك الحصول على المكافآت التي تقوم اللعبة بتقديمها، حيث أن تلك المكافآت تعمل على تسهيل اللعب والمهمة الخاصة بك من خلال تحقيق المزيد من الأهداف المرادة، ويتميز الإصدار الأخير من اللعبة الخيرة أنها واقعية ومشوقة جدًا، حيث أنها تعتبر قصة أكثر من أنها لعبة.

ويوجد في اللعبة العديد من الشخصيات التي يمكنك التفاعل معها أثناء اللعب، حيث أن لعبة Homescapes مهكرة تتميز بواجهة وعناصر تحكم بسيطة جدًا يمكن لكل اللاعبين التمتع بها بأسهل الطرق، وتلك اللعبة تتميز بالمؤثرات التي توجد بها والتي تشعرك بأنك بالفعل داخل اللعبة بسبب الواقعية التي توفرها لك من صوت كل الأشياء، والرسومات الرائعة المتوفرة بها.

تتيح اللعبة للاعبين فرصة التحكم في العديد من الخدمات الخاصة باللعبة، حيث أنه يمكنك أن تقوم بضبط مستوى الصوت الموجود في اللعبة، ومن ضمنها صوت اللعبة العام، وصوت الموسيقى الموجود، والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك القيام بضبطها من خلال الدخول إلى الإعدادات الموجودة في اللعبة ويمكنك من خلال ذلك الحصول على المزيد من المتعة.

والإصدار الأخير من اللعبة يمكنك استخدامه ولعب اللعبة دون الحاجة إلى الإنترنت، حيث أن هذا الإصدار الأخير يعد من الألعاب الاوفلاين التي لا تحتاج إلى انترنت لتتمتع باللعب في أي وقت وأي مكان.

مميزات لعبة Homescapes مهكرة

تتعدد المميزات التي تقوم لعبة Homescapes مهكرة بتوفيرها، حيث ان تلك المميزات من أهم الأسباب التي ينتج عنها جذب تلك الشعبية الكبيرة لتحميل اللعبة، ومن ضمن تلك المميزات التي تقوم اللعبة بتوفيرها هي:

  • من المميزات التي توجد في لعبة Homescapes مهكرة هي الرسومات الخاصة باللعبة، حيث ان الرسومات الخاصة باللعبة عالية الجودة جدًا وتوفر للاعب المزيد من المتعة، والشعور بالواقعية حيث أن اللعبة مصممة بنظام ثلاثي الأبعاد، حيث أن تلك الرسومات التي توجد في اللعبة تجعل اللعبة تجذب انتباه اللاعبين لها.
  • تتميز اللعبة بأنها متعددة المستويات حيث أن من أبرز العوامل التي توجد في اللعبة، ومن أجمل المميزات المتوفرة فيها هي تعدد المستويات التي يقوم اللاعب بالانتقال بينها، حيث أن تلك المستويات هي التي تزيد الإثارة والحماسة الخاصة باللاعب، حيث أن تخطي المستويات الخاصة باللعبة من أهم التحديات التي يقوم اللاعب بالقيام بها أثناء اللعب.
  • من ضمن المميزات المتوفرة في اللعبة هي خاصية الترقية حيث أن تلك الميزة الخاصة بالترقية والتطوير التي يستطيع اللاعب القيام بها، حيث أن من خلال اللعبي والفوز بالعديد من المكافآت والأموال تحصل عليها أثناء اللعب، حيث من خلال تلك الأموال يمكنك القيام بترقية الديكورات والأثاث الموجود في اللعبة ليكونوا بشكل أفضل.
  • تتميز اللعبة بوجود المؤثرات البصرية الرائعة التي تتيح للاعب المزيد من المتعة أثناء اللعب، حيث أن تلك المؤثرات البصرية التي تتواجد في اللعبة هي صوت الموسيقى التي تستمع لها باللعبة وأصوات التفاعلات الأخرى التي تقوم بها.
  • من مميزات تلك اللعبة هي أنه يمكنك القيام بلعب تلك اللعبة من دون انترنت، حيث يمكنك القيام بالاستمتاع بلعب اللعبة في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى الاهتمام بالإنترنت عن كان متصل بالهاتف الخاص بك أم لا.
  • من مميزات تلك اللعبة هي أنها تقوم بتوفير الدعم المطور الخاص بها، حيث أن في حين حدوث أي نوع من المشاكل الخاصة باللعبة يتم التوجه إلى حل تلك المشكلة من خلال هذا الدعم التي قامت اللعبة بتوفيره.
  • الألغاز الموجودة في اللعبة هي من الألغاز التي تساعد على تنمية التفكير الخاصة بالمستخدم، حيث أن تلك الألغاز التي توجد في اللعبة تحتاج إلى الكثير من التفكير حتى تستطيع الحصول على الحلول لتلك الألغاز التي تمكنك من الانتقال إلى المستويات الأخرى.
  • من المميزات المتاحة في اللعبة هي اللعب المفتوح حيث أن تتميز بأن العوالم التي يقوم اللاعب باللعب بها هي عبارة عن عالم مفتوح، يمكنك الانتقال بينه بحرية كاملة داخل كل أرجاء المنزل.
  • توفر اللعبة الإرشادات التعليمية التي تساعدك في مهارة اللعب، حيث أن تلك اللعبة تتيح تلك الإرشادات التعليمية ليستطيع اللاعب بسهولة.

إضافات لعبة Homescapes مهكرة

توجد مجموعة من الإضافات المتوفرة في النسخة المهكرة من اللعبة التي تميز النسخة المهكرة عن النسخة الأصلية، ومن ضمن تلك الإضافات التي تم توفيرها في النسخة الأخيرة من اللعبة هي ما يلي:

  • من ضمن الإضافات التي تم توفيرها في اللعبة هي أنها لا تدعم الإعلانات، حيث أن النسخة الأصلية من اللعبة تدعم ظهور الإعلانات التي تظهر بشكل مفاجئ للاعب مما تسبب له الضيق والإزعاج، لكن النسخة المهكرة من اللعبة تعمل على حجب تلك الإعلانات حيث أن خلال استخدامك للعبة لا يظهر بها أي نوع من الإعلانات.
  • لعبة Homescapes مهكرة تعمل على توفير العديد من التطويرات والترقيات التي في النسخة المهكرة من اللعبة، كل الترقيات التي تقوم بها داخل اللعبة يكون لها مقابل وهو الحصول على النجوم، حيث ان كل تلك النجوم التي تقوم بجمعها في اللعبة يمكنك القيام باستخدامها في المزيد من التطويرات، لكن تلك النسخة الأخيرة متوفر بها عدد كبير من النجوم اللانهائي فلذلك في تلك النسخة يمكنك فقط التركيز في اللعب دون الحاجة إلى جمع النجوم كلها.
  • عدد المحاولات الموجود في النسخة المهكرة من اللعبة لا يتم إنقاصه، ففي كل مرة لا تتخطى المستوى الذي توجد فيه عدد المحاولات التي توجد في اللعبة لا ينقص.

إلى هنا نكون عرضنا لكم كل التفاصيل التي تخص لعبة Homescapes مهكرة، إن الإصدار الأخير من اللعبة يدعم العديد من المستويات المتنوعة والمختلفة التي توفر المتعة باللعبة، وتلك المستويات هي عبارة عن مستويات تراكمية حيث أن تلك اللعبة تحكي قصة يجب المرور على لكل مستوى حتى تكملها.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *