Into the Dead مهكرة

2.8.1
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 1,756,460
نشرت يوم
Mar 27, 2013
تطوير
Mar 25, 2024
بحجم
169.34 MB
الإصدار
2.8.1
المتطلبات
6.0
التحميلات
50,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نعرض لكم الان لعبة Into the Dead مهكرة تلك اللعبة واحدة من أقوى العاب المغامرة الموجودة في الوقت الحالي، حيث أن تلك اللعبة تقوم فيها بالعمل على قتل الزومبي والهروب منهم، وهي عبارة عن مغامرة قوية من أجل البقاء، حيث أن العالم الذي تدخل فيه في تلك اللعبة مميز ومختلف جدًا، ومن خلال موقعنا نعرض لكم التفاصيل.

نبذة عن لعبة Into the Dead مهكرة

نعرض لكم الان مجموعة من التفاصيل التي تخص لعبة Into the Dead مهكرة، تلك اللعبة من أهم العاب المغامرة والهروب التي يمكنك القيام بتحميلها، فتلك اللعبة واحدة من العاب المغامرة التي تدور القصة الخاصة بها حول القيام بالقبض على الزومبي، أو الهرب منه، حيث أن هذا العالم الخاص باللعبة مليء بالزومبي المتعطش للدماء، حيث لا يمكنك القيام بأي شيء ولا يوجد أمامك خيار آخر غير الهروب من هذا الزومبي.

ومتوفر في اللعبة مجموعة مختلفة من البيئات التي يمكنك القيام بالتنقل بينها للهروب من الزومبي، ومن ضمن تلك البيئات التي يمكنك التنقل بينها هي الحقول المليئة بالأعشاب، والمناطق المهجورة المظلمة، ومتوفر في اللعبة مجموعة من الأسلحة التي يمكنك القيام باستخدامها في حالة ظهر لك زومبي أثناء الهرب في تلك البيئات المتوفرة، فتلك الأسلحة تستخدم للدفاع عن النفس.

لعبة Into the Dead مهكرة من أقوى الألعاب التي يمكنك فيها التمتع بالمغامرة والأكشن في هذا العالم المليء بالزومبي المخيف، وتلك اللعبة من الضروري للعب بها والفوز أن تكون سريع في ردة الفعل الخاص بك حتى تستطيع القيام بمواجهة الزومبي الذي يظهر لك بشكل مفاجئ والهرب منه أو قتلة قبل أن يصل لك، وتلك اللعبة تتميز بأنها من الألعاب البسيطة التي لا يوجد بها الكثير من التعقيد حيث أن اللاعب الذي يقوم باللعب بها لا يواجه أي نوع من التعقيد أثناء اللعب.

وتعود تلك البساطة الخاصة باللعبة إلى قائمة التحرك البسيطة المتوفرة في اللعبة، حيث أنها تدعم التحرك الحر والجري بمهارة كبيرة لتتمكن من الهرب وتفادي تلك الكائنات التي تظهر لك، ومن خلال الجري والهروب في العديد من البيئات يمكنك أن تقوم بجمع الموارد التي تحتاجها أثناء اللعب، والأسلحة التي تساعدك في الحفاظ على حياتك.

ويوجد في اللعبة ميزة ترقية الأسلحة التي تقوم باستخدامها لقتل تلك الكائنات، ويوجد أيضًا الكثير من المستويات التي توجد في اللعبة التي يكون في استطاعتك الاستمتاع بتلك المستويات حيث أنها تتدرج في الصعوبة، ويجب في تلك اللعبة أثناء اللعب أن تكون تستطيع أخذ القرارات بشكل سريع حتى تتمكن من الحفاظ على حياتك لأطول مدة ممكنة.

مميزات لعبة Into the Dead مهكرة

توفر لعبة Into the Dead مهكرة العديد من المميزات التي تجذب اللاعبين لها وتجعلهم يبحثون عنها، حيث أن تلك المميزات من الأسباب التي جعلت تلك اللعبة لها تلك الشعبية الكبيرة بين العاب المغامرة، وتلك المميزات هي:

  • تتميز لعبة Into the Dead مهكرة بروعة الرسومات الموجودة فيها، حيث أن التصميم الخاص باللعبة رائع ويتميز بالواقعية التي توجد فيه لأنه مصمم بالرسومات التي تكون ثلاثية الأبعاد التي تقوم بجذب انتباهك أثناء اللعب وتعطيك الشعور بالواقعية.
  • يوجد في اللعبة متجر كبير يوجد به العديد من الأشياء والموارد التي تعينك على الفوز في اللعبة، ومن ضمن تلك الأشياء التي توجد في اللعبة هي الأسلحة حيث أن يوجد عدد كبير من تلك الأسلحة، ومن ضمنها البنادق الآلية، القنابل، والعديد من الأسلحة الأخرى.
  • من ضمن مميزات لعبة Into the Dead مهكرة الرائعة أن اللعبة تدعم اللعب المتعدد، حيث أن تلك الميزة تدعم اللعب بين العديد من الأشخاص بواسطة الانترنت، ويمكنك من ذلك خوض العديد من المنافسات الرائعة.
  • يوجد في اللعبة مجموعة كبيرة من المستويات التي يمكن للاعب التمتع بها كلها، وتلك المستويات العديدة من الأمور التي تجعل اللاعب لا يشعر بالملل أبدًا أثناء اللعب، وهذا لأن كل مستوى يتميز بالصعوبة الأكبر من المستوى السابق له، حيث أن تلك المستويات تراكمية، ومن الضروري أن تقوم بالفوز في كل مستوى حتى تستطيع الانتقال إلى المستوى التالي.
  • من أهم المميزات التي تقوم اللعبة بتوفيرها للاعبين هي خاصية الترقية التي توجد في اللعبة، حيث أن تلك الميزة تعمل على ترقية الأسلحة واللاعب ليكون لها القدرة الأكبر على الفوز في المعركة التي يقوم بها، ومن خلال تلك الترقية يستمتع اللاعب بتجربة لعب أفضل وأكثر تميز.
  • من ضمن المميزات التي توجد في اللعبة هي ميزة اللعب المفتوح التي يكون للاعب من خلالها القدرة على التحرك بحرية في أي اتجاه يريده دون أي قيود، حيث أن اللاعب يكون بإمكانيته التنقل من مكان إلى آخر دون البقاء في نفس المكان.
  • المؤثرات البصرية الموجودة في اللعبة من أقوى المؤثرات التي تجعل اللاعب لا يستطيع أن ينشغل تركيزه عن اللعب، ويقوم بتسليط التركيز الخاص به كله في اللعبة، وتلك التأثيرات تعطي اللاعب الشعور بالواقعية بسبب تلك الألوان التي توجد في اللعبة التي تزيدها رعب.
  • المؤثرات البصرية أيضًا من ضمن أهم المميزات حيث أن اللعبة تتميز بالعديد من الصوتيات التي تكون موجودة في اللعبة، ومن ضمن تلك الأصوات التي تتوفر في اللعبة هي أصوات الأسلحة والطلقات النارية التي يتم إطلاقها أثناء اللعب.
  • تعمل اللعبة على توفير ميزة حفظ التقدم حيث أنها تعمل على حفظ التقدم الخاص بكل لاعب في اللعبة، حيث أن في كل مرة يقوم اللاعب بالخروج من اللعبة والدخول لها مرة أخرى لا يكون بحاجة إلى البدء من جديد، لكن بمجرد الدخول إلى اللعبة تجد نفسك في نفس المكان ويمكنك التقدم في اللعب.
  • يوجد العديد من البيئات التي يكون من المتاح للاعب اللعب بها في اللعبة، وتلك البيئات العديدة التي يقوم اللاعب باللعب فيها لا تشعره أبدًا بالملل.

إضافات لعبة Into the Dead مهكرة

لعبة Into the Dead مهكرة والنسخة الأصلية منها على الرغم من أنها متوفرة ويمكنك أن تقوم بتحميلها بكل سهولة إلا أن النسخة المهكرة لها الشعبية الأكبر، وعليها طلب كبير من بين الألعاب بسبب تلك الإضافات التي تقوم اللعبة بتوفيرها، ومن ضمنها هب الأموال الغير محدودة التي تتاح للاعبين، حيث من خلال تلك الأموال التي تتيحها اللعبة يمكنك القيام بالترقيات، والتطويرات.

حيث أن في النسخة الأصلية لا يمكنك القيام بالتطويرات في اللعبة دون الحصول على تلك الأموال من خلال جمعها أثناء اللعب، لكن في النسخة المهكرة من اللعبة متوفر لك أموال غير محدودة يمكنك من خلالها القيام بكل الترقيات المتاحة دون الاهتمام بالأموال، ولست في حاجة إلى الاهتمام بجمع الأموال أثناء اللعب يمكنك فقط القيام بالتركيز في اللعبة وفي الفوز والهرب من الزومبي.

لعبة Into the Dead مهكرة من العاب المغامرة القوية التي بمجرد الدخول في اللعبة تشعر بالكثير من المغامرة والإثارة التي تجذبك لإكمال اللعبة حتى الفوز، حيث أن التأثيرات التي توجد في اللعبة تتميز جميعها بأنها واقعية، وتدخلك في أجواء اللعبة مما يجعلك لا تستطيع الإغفال عنها.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *