Magic Tiles 3 مهكرة

11.022.107
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 3,190,727
نشرت يوم
Feb 24, 2017
تطوير
Apr 9, 2024
بحجم
166.51 MB
الإصدار
11.022.107
المتطلبات
5.1
التحميلات
500,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعد لعبة Magic Tiles 3 مهكرة من أفضل الألعاب التي تم ابتكارها حتى الأن وتعتبر وسيلة رائعة تهدف إلى تنمية جميع المواهب التي تقوم باستخدامها فهي لعبة موسيقية واقعية وتعتمد في مضمونها اعتماد كلي على الذكاء الموسيقي في الانسجام بين الكثير من الأغاني.

معلومات بسيطة عن لعبة Magic Tiles 3 مهكرة

لعبة Magic Tiles 3 مهكرة هي أفضل لعبة بيانو تم ابتكارها حتى الأن حيث إنها تحتوي على العديد من المستويات التي تستطيع اللعب بها في تلك اللعبة الرائعة وتعمل تلك المستويات على زيادة مقدار الصعوبة بها.

ويتم تحدي مستويات اللعبة عن طريق الأغنية التي سوف تقوم بتحديدها في لعبة Magic Tiles 3 مهكرة حيث إنها تتيح لك الاختيار من بين الكثير من الأغاني المختلفة في السرعة والصعوبة.

حيث يوجد العديد من الأغاني التي تعتبر سرعتها كبيرة جدًا على الكثير من الأشخاص حيث يتم تساقط البلاطات من أعلى الشاشة بناء على تلك السرعة التي يتم تحديدها عن طريق اختيارك للأغنية.

يجب الحرص على عدم نقر أي جزء في شاشة الهاتف لا يتوفر به البلاط الموسيقي لكي لا تعتبر لمسة خاطئة وتخسر في المستوى، الجدير بالذكر أن أثناء اللعب تلاحظ زيادة السرعة مما تزداد الصعوبة، قم بـ تحميل لعبة 3Magic Tiles مهكرة الآن على هاتفك المحمول وحاول الوصول لأعلى النقاط وقم بتحطيم الأرقام القياسية

مميزات لعبة Magic Tiles 3 مهكرة

تحتوي لعبة Magic Tiles 3 مهكرة على الكثير من المميزات الرائعة التي تميزها عن باقي الألعاب الموسيقية وفيما يلي سوف نطرح لكم أهم تلك المميزات:

1ـ كثرة عدد المستويات

يوجد في لعبة Magic Tiles 3 مهكرة العديد من المستويات المختلفة في درجة صعوبتها والتي يوجد لها طبيعتها الخاصة أثناء اللعب ويعتبر اختلاف تلك المستويات هو نقطة مهمة في شهرة تلك اللعبة.

2ـ روح المنافسة

يوجد في لعبة Magic Tiles 3 مهكرة العديد من الأمور التي تجعلها مثيرة للعب ومن ضمن تلك الأمور هي الروح التنافسية حيث يوجد في تلك اللعبة قائمة كبيرة من اللاعبين التي يمكنك أن تقوم بعمل تحدي معهم مما يجعلك تبذل قصارى جهدك في الوصول لرقم قياسي أفضل لكي يكون في صدارة القائمة الخاصة بالأرقام القياسية.

3ـ التأثيرات الصوتية

عندما تقوم بتحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة سوف تجد إنها تضم عدد كبير لا حدود له من التأثيرات الصوتية المختلفة مما تجعل من اللاعب يشعر وكأنه في عالم حقيقي ويقوم بالتعايش مع الأغنية.

وتعد تلك هي أهم المميزات وأبرزها حيث إنها تعمل على تنمية سرعة رد الفعل الخاصة بالمستخدمين وذلك لأنها تعمل زيادة صعوبة اللعب التي تحتاج لسرعة أكبر في رد الفعل.

4- كثرة وتنوع الأغاني

يمتلك تحميل لعبة ماجيك تايلز Magic Tiles 3 مهكرة اخر اصدار قائمة كبيرة تضم بها أنواع عديدة من الأغاني والموسيقي الشهيرة حول العالم والتي تستطيع تحديدها والاستمتاع بها أثناء اللعب.

5- سهولة اللعب

من مميزات تنزيل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة اخر اصدار أنها سهلة في اللعب حيث أنها لا تمتلك عناصر تحكم تعوق استخدام اللاعب لهذه اللعبة، بل يمكنك اللعب بواسطة لمس الشاشة.

6- وسائل التحفيز

أيضا تتميز لعبة ماجيك تايلز مهكرة بأنها تقوم بتحفيز اللاعبين الذين يتمكنون من الوصول لأرقام عالية من خلال أصوات التصفيق الداعمة لهم والتي تجعلهم يريدون الوصول لأرقام أعلى.

7- توفير التحديات

تتوفر في =لعبة البيانو Magic Tiles 3 أيضا ميزة التحديات التي بواسطتها يستطيع للمستخدم خوض تحديات مع مستخدمين آخرين يتم تحديدها بصورة عشوائية وبهذا التحدي يتم تحديد الترتيب الخاص بكل لاعب داخل التحدي.

8- خاصية المشاركة

أحد مميزات لعبة Magic Tiles 3 أنها تتيح أيضا للمستخدم خدمة المشاركة التي بواسطتها يمكن للمستخدم مشاركة التقدم الخاص به مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

9- مُحرك البحث

تمتلك لعبة Magic Tiles مهكرة كاملة للأندرويد أيضا محرك بحث عالي الدقة يمكنك من خلاله البحث عن الأغاني التي تريدها من قائمة الموسيقى المتوفرة باللعبة.

طريقة تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة

يبحث العديد من الأشخاص عن خطوات تنزيل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة بسبب ما تحتوي عليه من مميزات رائعة وفيما يلي سوف نطرح لكم طريقة تحميل تلك اللعبة بالتفصيل:

  1. الخطوة الأولى هي أن تقوم بالدخول على متصفح جوجل.
  2. وفي الخطوة الثانية سوف تقوم بكتابة أسم اللعبة (Magic Tiles 3 مهكرة) في خانة البحث ولكن يجب أن تكتب قبلها كلمة تنزيل.
  3. وفي الخطوة الثالثة سوف تقوم باختيار أيقونة لينك اللعبة التي سوف تجدها في أول نتائج البحث.
  4. والخطوة الرابعة سوف تقوم بتحميل ملف اللعبة على جهازك وتنتظر حتى تم تنزيله.
  5. الخطوة الخامسة والأخيرة هي أن تقوم بتثبيت اللعبة على الجهاز عن طريق اتباع الخطوات التي سيتم عرضها لك.
  6. وهكذا تكون قد انتهيت من تنزيل اللعبة ويمكنك الاستمتاع بها.

أهم ما يميز لعبة Magic Tiles 3 مهكرة

تحتوي لعبة Magic Tiles 3 مهكرة على الكثير من المميزات الرائعة التي لا مثيل لها في لعبة أخرى أو حتى في النسخة الأصلية من اللعبة وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم تلك المميزات:

  • تمنحك لعبة Magic Tiles 3 مهكرة العديد من الأموال التي لا يوجد لها حدود وفائدة تلك الأموال هي شراء أغاني جديدة ذات مستويات أعلى في اللعب.
  • ومن المميز أيضًا في تلك النسخة الجديدة من لعبة Magic Tiles 3 مهكرة هي الحياة الغير محدودة التي يتمتع بها جميع اللاعبين الذين يقوموا بتحميل اللعبة.
  • في النسخة الأصلية عندما قاموا المستخدمين بتجربتها وجدوا بها العديد من الفيديوهات الإعلانية التي تظهر أمامهم بصورة مفاجئة وتتسبب في قطع استمتاعهم في لعبة Magic Tiles hack, لكن الآن لا تظهر أمامك تلك الإعلانات لأن تلك النسخة يتم بها حجب ظهور الفيديوهات الإعلانية.
  • البيانات ليست مطلوبة وحجم صغير للغاية
  • يمكنك لعب هذه اللعبة بدون إنترنت وبدون اتصال بالإنترنت.
  • القدرة على إنشاء أصوات البيانو عن طريق الضغط على الشاشة
  • هناك طرق عديدة لإنتاج ألحان رائعة
  • عند تحميل لعبة Magic Tiles hack تستطيع الاستمتاع بأكثر من 5000 أغنية على عكس الأصلية التي تحتوي على أغاني محدودة.
  • من إضافات هذه النسخة أيضا مهى إمكانية الاستمتاع بأدوار إحيائية عديدة تعمل بصورة تلقائية وبالتالي لا يمكن الآن السقوط في الفخاخ بسهولة بل تستطيع الاستمرار في اللعب لمرات عديدة عند النقر خطأ.
  • امنح اللاعبين فرصة التنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم
  • استمع إلى موسيقى عالية الجودة.
  • مع مجموعة متنوعة من الموسيقى المعروفة
  • هناك العديد من الميزات
  • من أبرز المميزات المتوفرة أيضا بهذه النسخة أنها تمنحك عدد لانهائي له من الأموال التي تستطيع استخدامها في عمليات الشراء داخل لعبة Magic Tiles hack 3

وفي نهاية مقالنا نكون قد طرحنا لكم العديد من المميزات التي تمتلكها لعبة Magic Tiles 3 مهكرة بالإضافة إلى طريقة تحميلها على الأجهزة ولكن يجب العلم إنه لا يمكن تحميل اللعبة إلا على أجهزة الأيفون.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *