My Talking Angela 2 مهكرة

2.7.0.25336
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 2,392,932
نشرت يوم
Jul 13, 2021
تطوير
Mar 21, 2024
بحجم
142.74 MB
الإصدار
2.7.0.25336
المتطلبات
5.0
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أصبح الإنسان قادر اليوم على التحدث مع الألعاب الخاصة به بدلًا من التحدث إلى الأشخاص حيث إنك في لعبة My Talking Angela 2 مهكرة تستطيع التحدث مع قطتك بكل سهولة والتحكم بها بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى وفيما يلي سوف نطرح لكم جميع المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق مع طريق تحميلها على جهازك.

معلومات مبسطة عن لعبة My Talking Angela 2 مهكرة

تعتبر تلك اللعبة من الألعاب المفضلة لدى الكثير من الفتيات حيث إن عالم الجمال هو تخصص الفتيات وفي تلك اللعبة تستطيع أن تقوم اللاعبة بتغيير كل ما يخص تلك القطة الرائعة.

بالإضافة إلى أنك تستطيع الاختيار من بين عدد كبير من الملابس المتوفرة والتي تقوم بشرائها من المتجر المتوفر في لعبة أنجيلا مهكرة بدون إعلانات، كما تستطيع أيضا تحديد لون الشعر وتحديد قصة الشعر.

وليس هذا فقط بل إنك يمكنك أيضًا أن تضع لها المكياج الذي تحبه أمام المرآة الخاصة بها حتى تظهر القطة بطلة جذابة ومميزة، تستطيع أيضا في لعبة My Talking Angela 2 مهكرة الانتقال لمدينة باريس والاطلاع على جميع المتاجر المتوفرة بهذه المدينة مثل محلات المجوهرات التي يمكن شراء منها مجوهرات عديدة.

وذلك بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تتعلم العديد من الفنون المختلفة وفي مقدمة تلك الفنون هي الفنون القتالية وذلك عن طريق مشاهدة دروس القتال التي تمارسها قطتك يوميًا.

بالإضافة إلى أنك في لعبة My Talking Angela 2 مهكرة تمتلك الكثير من الألعاب الصغيرة التي بواسطتها يمكنك تنمية ذكائك لأن تلك الألعاب ذهنية بالإضافة للألعاب الحركية.

أيضا تستطيع في أنجيلا المتكلمة اخر اصدار السفر حول العالم واكتشاف مدن متعددة من خلال التحليق في السماء بواسطة طائرة وأثناء السفر يمكنك جمع الكثير من المكافآت.

مميزات لعبة My Talking Angela 2 مهكرة

تحتوي تلك اللعبة على العديد من المميزات الرائعة التي لن تجدها في النسخة الأصلية من لعبة My Talking Angela 2 وفيما يلي سوف نطرح لكم تلك المميزات بالتفصيل:

1ـ رسومات رائعة

من الممتعة جدًا في لعبة My Talking Angela 2 مهكرة إنك تمتلك أجمل الرسومات وأروعها حيث إنها تكون بصورة عالية الجودة وثلاثية الأبعاد مما تجعل المستخدم يشعر بأنه يعيش في منزل بالفعل يحتوي على قطة يقوم برعايتها.

2ـ التأثيرات الصوتية

يعتبر أخر إصدار للعبة My Talking Angela 2 مهكرة هو أفضل ما تم عمله لهواتف الأندرويد حيث إنه يتم تنزيلها على هواتف الأندرويد فقط ومن أجمل مميزاتها هي التأثيرات الصوتية المتعددة التي تجعلك تفكر بأنها حقيقية حيث تم عملها حتى يكون لها صوت مميز عن باقي الألعاب من نفس الفئة.

3ـ الألعاب الإضافية

يوجد العديد من الألعاب الصغيرة الموجودة في لعبة My Talking Angela 2 مهكرة التي من الممكن الاستمتاع بها عند شعور القطة بالملل حيث إن القطة في تلك اللعبة تطلب منك في كثير من الأوقات أن تقوم باللعب بالإضافة إلى أن تلك الألعاب تقوم بإعطائك العديد من الأموال لشراء الطعام والملابس للقطة.

4ـ توفير المتجر

يوجد بداخل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة أفضل المتاجر التي يمكنك من خلالها شراء العديد من الملابس الرائعة والأطعمة والمشوبات التي تعطي الطاقة إلى قطتك.

5ـ التمارين الرياضية

عند تنزيلك للعبة My Talking Angela 2 مهكرة سوف تستطيع كسب العديد من الأموال الرائعة بالإضافة إلى تعليم قطتك بعض المهارات في الفنون القتالية بالإضافة للاستمتاع بتسلية أوقات فراغك بواسطة أنجيلا المتكلمة My Talking Angela Mod Apk 2

6ـ قسم التجميل

تتميز اللعبة بأنها تتيح للمستخدم عمل تعديلات في الميك اب الخاص بالقطة وذلك بواسطة مجموعة كبيرة من أدوات التجميل المتوفرة في تنزيل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة للأندرويد

7ـ سهولة اللعب

وعند تنزيل لعبة انجيلا مهكرة برابط مباشر ستٌلاحظ سهولة الاستمتاع بها وأنها لا تحتاج لمستخدم بعمر محدد بل يمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع بها وعلى وجه الأخص صغار السن.

8ـ خاصية السفر

تستطيع بواسطة لعبة “صديقتي انجيلا المتكلمة 2” Apk Mod للأندرويد السفر مع قطتك والطيران في السماء والتنقل من مدينة لأخرى، ويمكن أيضا أثناء السفر جمع مكافآت عديدة.

9ـ غناء أنجيلا

تهتم القطة بموهبة الغناء حيث تقوم بتنمية هذه الموهبة بواسطة الغناء من داخل الأستوديو الخاص بالقطة والمتوفر بالمنزل.

10ـ خاصية الدردشة

عند تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة سوف تمتلك خدمة الدردشة التي يمكن بواسطتها الدردشة مع القطة لكي تتعرف على الاحتياجات الخاصة بها والقيام بتلبيتها.

أهم الفروقات التي تم العثور عليها بين لعبة My Talking Angela 2 والمهكرة

فيما يلي سوف نعرض لكم كل ما يميز لعبة My Talking Angela 2 المهكرة عن لعبة My Talking Angela 2 الأصلية:

  • يوجد اختلاف كبير في الشخصية بين النسختين حيث إن الشخصية في النسخة الحقيقية هو قط يسمى توم ويحتاج منك لإطعامه وتلبية احتياجاته من حيث اللعب والمرح بواسطة ألعاب الحركة المتوفرة في لعبة My Talking Tom.

لكن الشخصية في النسخة المهكرة تم تحويلها إلى قطة تسمى أنجيلا التي تهتم باستكشاف العالم بواسطة السفر والتنقل بين العديد من المدن.

  • الفرق الثاني وهو الفكرة التي تقوم عليها اللعبة حيث تختلف تلك الفكرة من النسخة الأصلية والنسخة المهكرة حيث كانت تقوم فكرة اللعبة في النسخة الأصلية على العمل على إمتاع القط بألعاب مصغرة وتزيين غرف النوم وتغير الملابس والإكسسوارات بينما فكرة عمل My Talking Angela 2 Mod قائمة على الاستكشافات وتربية الحيوانات الأليفة.
  • مجموعة متنوعة من أنواع الملابس المختلفة لشراء وتخصيص أنجيلا
  • القدرة على وضع أنجيلا في سرير جذاب ومريح بتصميم جميل
  • إنشاء أنشطة جديدة داخل الاستوديو الموسيقي
  • أشياء مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة والنوم أو اللعب مع أنجيلا
  • الميزات الأساسية والمفيدة الأخرى
  • الماس والمال إلى الأبد
  • لعبة توم تتركز رسوماتها على شخصية توم الكرتونية مع وجود بها تفاصيل لا يوجد بها تعقيدات بينما لعبة انجيلا نسخة مهكرة للأندرويد تتميز بتصميمها الثلاثي الأبعاد مع التركيز بصورة أكبر على عالم الموضة.

طريقة تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة

يبحث العديد من الأشخاص عن خطوات الحصول على لعبة My Talking Angela 2 مهكرة بسبب ما تتمتع به من مميزات كما ذكرنا لذلك فيما يلي سوف نطرح لكم طريقة التحميل بالتفصيل:

  1. أولًا سوف تقوم بالدخول على متصفح جوجل.
  2. وبعد ذلك سوف تقوم بكتابة أسم اللعبة My Talking Angela 2) مهكرة) في خانة البحث ولكن يجب أن تكتب قبلها كلمة تنزيل.
  3. ثم بعد ذلك سوف تقوم باختيار أيقونة لينك اللعبة التي سوف تجدها في أول نتائج البحث.
  4. وبعدها سوف تقوم بتحميل ملف اللعبة على جهازك وتنتظر حتى تم تنزيله.
  5. وبعد ذلك ستقوم بتثبيت اللعبة على الجهاز عن طريق اتباع الخطوات التي سيتم عرضها لك.
  6. وبعد ذلك تقوم بالدخول للعبة والاستمتاع بها.

وفي نهاية مقالنا نكون قد عرضنا لكم أهم المميزات التي تتمتع بها لعبة My Talking Angela 2 مهكرة بالإضافة إلى الفروقات بينها وبين اللعبة الأصلية بالإضافة إلى طريقة تحميلها بالتفصيل.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *