My Talking Tom مهكرة

8.2.0.4912
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 17,711,202
نشرت يوم
Nov 11, 2013
تطوير
Apr 22, 2024
الإصدار
8.2.0.4912
المتطلبات
5.1
التحميلات
1,000,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر لعبة My Talking Tom مهكرة من أفضل الألعاب التي تم عمل نسخة جديدة منها فهي تعد من الألعاب المفضلة لدى الكثير من الأطفال فهي تعمل على إدخال التسلية والمتعة إلى أوقاتهم وفيما يلي سوف نطرح لكم أهم المميزات التي تحتوي عليها تلك اللعبة.

أهم المعلومات عن My Talking Tom مهكرة

لعبة My Talking Tom مهكرة هي لعبة مسلية جدًا للعديد من الأطفال ولكنه من لمؤسف إنه يتم تنزيلها على الهواتف الأندرويد فقط وهي لعبة تدور فكرتها حول رعاية القط في المنزل والقيام بتلبية جميع احتياجاته التي يقوم بطلبها.

وتتمثل طلبات هذا القط في الحاجة للأكل والتي تعمل فيها على توفير الطعام المفضل له لكي يقوم بأكله من حلويات وفواكه وأكلات أخرى متنوعة وفي بعض الأوقات يقوم القط بالاحتياج إلى دخول الحمام.

يوجد داخل اللعبة غرفة نوم صغيرة للقط يمكنك تعديل تنسيقها من وقت إلى أخر حتى لا يمل القط منها بالإضافة إلى أهمية تلك الغرفة عندما يشعر القط بالنعاس فالنوم سوف يعطيه طاقة وحيوية للاستمرار في اللعب.

ومن أفضل المهارات التي تعلمها لنا تلك اللعبة هي تحمل المسئولية وكيفية رعاية الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى غرز الصفات الإيجابية والتي تتمثل في تعلم كيفية الاعتماد على النفس وتحمل المسئولية وتربية القط.

مميزات تحتوي عليها لعبة My Talking Tom مهكرة

تحتوي لعبة My Talking Tom مهكرة على العديد من المميزات التي لا حصر لها بالإضافة إلى أن تلك المميزات تجعلها تتميز عن باقي الألعاب وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم تلك المميزات:

1ـ إطعام القط

تحتوي لعبة My Talking Tom مهكرة على العديد من الأنشطة والأمور المسلية التي لا حصر لها والتي تهدف إلى تسلية العديد من الأطفال الصغار ومن من تلك الأفعال المسلية هي إطعام لقط وبالتالي يقوم بها بتحديد الطعام المفضل له من بين جميع أنواع الأطعمة الموجودة في لعبة My Talking Tom مهكرة.

2ـ تعدد الألعاب

يوجد في لعبة My Talking Tom مهكرة العديد من الألعاب المصغرة التي سوف تمكنك من تسلية القط الخاص بك بالإضافة إلى إمكانية استغلالها في كسب العديد من الأموال للترفيه في اللعبة.

3ـ الجولة التعليمية

تعمل لعبة My Talking Tom مهكرة على توفير العديد من الجولات التعليمية التي لا حصر لها والتي لا توجد غير في النسخة المهكرة من لعبة My Talking Tom والتي تساعد المستخدم في معرفة كيفية اللعب.

4ـ جودة الرسومات

من ضمن المميزات التي تحتوي عليها لعبة My Talking Tom مهكرة هي الجودة الرائعة التي يتم عمل الرسومات بها والتي تمكن اللاعب من الاستمتاع باللعبة بشكل أفضل حيث إنه من الممكن للاعب بواسطة هذه الرسومات التعرف على التفاصيل الموجودة في المنزل بسهولة.

5ـ التأثيرات الصوتية

من ضمن المميزات الرائعة التي تحتوي عليها لعبة My Talking Tom مهكرة هي جمال التأثيرات الصوتية التي تحتوي عليها اللعبة حيث يتم إصدار تلك الأصوات المميزة عند عمل القط لأي تصرف بالإضافة إلى إمكانية التحدث معه وتكرار الكلمات.

6ـ الواقعية

تتميز لعبة My Talking Tom مهكرة للأندرويد بواقعية كبيرة في اللعب حيث أنك إذا قمت بضرب القط تلاحظ تأثير تلك الضربات على القط وسقوطه على الأرض.

7ـ تكرار الحديث

من أفضل مميزات لعبة توم المتكلم My Talking Tom أنك تستطيع التحدث إلى توم المتكلم لكي يقوم بتكرار تلك الكلمات التي قمت بقولها له ولكن هذا التكرار يكون بشكل كوميدي.

8ـ الاستحمام

تتوفر خدمة الاستحمام أيضا في صديقي توم المتكلم My Talking Tom مهكرة والتي يمكنك بواسطتها تنظيف توم المتكلم من الاتساخات، حيث أنك تستطيع الانتقال به للحمام والبدء في تنظيفه بسهولة كبيرة.

9ـ التلوين

يُمكن للطفل بواسطة تحميل لعبة My Talking Tom 2 تعلم العديد من الأمور ومن أشهر هذه الأمور تعلم التلوين وذلك من خلال توفير لك لواحات متعددة تحتاج منك تلوينها، يمكنك تحديد اللوحة المرادة والبدء في تلوينها بصورة مباشرة.

10ـ السفر حول العالم

يمكن للطفل استكشاف أماكن كثيرة وعديدة حول العالم بواسطة الاستمتاع بخدمة السفر التي يتم بواسطتها التنقل بن العديد من الأماكن المتنوعة.

11ـ اختيار الملابس

القط يمتلك عدد كبير من الملابس التي يمكن التبديل فيما بينهم حسب الاستخدام المراد، حيث تجد ملابس خاصة بالنوم وأخرى خاصة بالسفر وغير ذلك من الملابس الأخرى.

12ـ المؤشرات

تتميز لعبة صديقي توم للأندرويد مهكرة بأنها توفر لك مؤشرات عديدة حول الاحتياجات الخاصة بالقط، أي بواسطة هذه المؤشرات يمكن للطفل التعرف على احتياجات القط.

13ـ سهلة الاستخدام

تحميل لعبة My Talking Tom مهكرة يتميز بسهولة الاستخدام والتي يمكن للطفل الاستمتاع بها دون مشكلة في تعرف على الأدوات المتوفرة بها.

أهم الفوارق التي تميز بين لعبة My Talking Tom مهكرة والنسخة الأصلية منها

يوجد بعض التعديلات المهمة التي قام بها المطورون عندما قاموا بعمل نسخة جديدة مهكرة للعبة My Talking Tom مما جعلها أفضل بكثير من النسخة الأصلية وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم ما يميزها:

  • من أفضل الأمور في تلك اللعبة هي توفير عدد لا محدود من الأموال والتي تعطيك الامكانية في شراء العديد من الأشياء داخل اللعبة.
  • في النسخة القديمة من لعبة My Talking Tom كان اللاعبون ينزعجون من كثرة الإعلانات لذلك قام المطورون بإزالة جميع الإعلانات من اللعبة في النسخة المهكرة لجعلها أفضل وأمتع للمستخدم.
  • لعبة مسلية حيث تعتمد ع الاعتناء بالقط توم المتجدد في حركاته ومتطلباته
  • تسجيل وتقليد أصوات المستخدمين
  • تفاعل القط مع المستخدم وكأنه موجود معه في الواقع
  • تحتوي اللعبة على قائمة ضخمة من الألعاب الأخرى الممتعة
  • مناسبة للأطفال من سن عام ونصف، كما انها تجذب المستخدمين الأكبر عمرا أيضا

طريقة تنزيل لعبة My Talking Tom مهكرة

  1. الخطوة الأولى هي أن تقوم بالدخول على متصفح جوجل.
  2. وفي الخطوة الثانية سوف تقوم بكتابة أسم اللعبة (My Talking Tom مهكرة) في خانة البحث ولكن يجب أن تكتب قبلها كلمة تنزيل.
  3. وفي الخطوة الثالثة سوف تقوم باختيار أيقونة لينك اللعبة التي سوف تجدها في أول نتائج البحث.
  4. والخطوة الرابعة سوف تقوم بتحميل ملف اللعبة على جهازك وتنتظر حتى تم تنزيله.
  5. الخطوة الخامسة والأخيرة هي أن تقوم بتثبيت اللعبة على الجهاز عن طريق اتباع الخطوات التي سيتم عرضها لك.
  6. وهكذا تكون قد انتهيت من تنزيل اللعبة ويمكنك الاستمتاع بها.

وفي نهاية مقالنا نكون قد عرضنا لكم العديد من المميزات الرائعة التي تجعل اللعبة تتصدر للمركز الأول في ألعاب الأطفال الترفيهية بالإضافة إلى طريقة تنزيلها على الهواتف الأندرويد وننصح في نهاية حديثنا جميع الأشخاص بتنزيل تلك اللعبة الرائعة.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *