Prison Empire Tycoon مهكرة

2.7.3
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 628,311
نشرت يوم
Jun 10, 2020
تطوير
Apr 10, 2024
بحجم
274.44 MB
الإصدار
2.7.3
المتطلبات
7.0
التحميلات
10,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعد Prison Empire Tycoon من ألعاب المحاكاة الجديدة للهواتف والتي تعمل بنظام الأندرويد، واللعبة تتيح فرصة الهروب من السجن، وتسمح لك اللعبة بالسيطرة على سجن فيدرالي ثم تحويله إلى مؤسسة اقتصادية ناجحة ومربحة، ومهمة اللاعب تكون إنشاء الاقتصاد والبنية التحتية، والحياة، وعليك تذكر جوانب المؤسسة المتمثلة في الاقتصاد والموظفين والتوسع والتطوير، من خلال هذا المقال نتعرف على اللعبة ومميزاتها وخصائصها.

نبذة عن Prison Empire Tycoon

في لعبة Prison Empire Tycoon يوجد بالسجن عدد من السجناء الخطرين، وتبدأ اللعبة من الصفر ويتطلب منك العمل بشكل جدي بواسطة ربح الدولارات بواسطة الانتهاء من المهمات المتنوعة، ويتم استخدام المهمات لتوظيف وترقية الحراس الذين يقومون بمساعدتك في إدارة السجن حتى تتمكن من الحصول على النقود أثناء اللعب.

يوجد في Prison Empire Tycoon الكثير من التحسينات، ويوجد العديد من المهام التي عليك إنجازها، وعليك كلاعب تزويد السجناء بالاحتياجات الأساسية التي يريدونها،  والعمل على التطوير وترقية المرافق، وتقوم إدارة العاملين والعمل على توسيع السجن وتأمينه.

في لعبة Prison Empire Tycoon لا بد أن تكون لاعب متيقظ وفطن للنزلاء الذين يقومون بالتخطيط للهروب، وسوف يحاول السجناء المحكوم عليهم بالمؤبد صنع الطرق والأنفاق حتى يستعيدون حريتهم ولكن بطريقة غير قانونية، وعليك القيام بأقصى مجهود حتى تمنعهم من الهرب والخروج لأذية المجتمع.

قد تحتاج إلى موظف يقوم بتولي أمر إدارة كل النزلاء، ولديك القدرة على تعيين أو فصل الموظفين حسب احتياجك، وعند عدم الإدارة الجيدة للسجن سوف يجعلك تخسر المال والسمعة.

لعبة Prison Empire Tycoon

حصلت اللعبة على أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت، وحصلت على التقييمات المرتفعة على جوجل بلاي التي وصلت إلى 4.2 من أصل خمسة، وهي من الألعاب الممتعة للغاية ويمكن تنزيلها على الهواتف المحمولة، وتتميز اللعبة بفكرة جديدة وحديثة لم يسبق طرحها في الألعاب المسبوقة بعالم الألعاب.

تم تطوير اللعبة من خلال أستودي الألعاب Codigames وهي تبني فكرة جديدة للعبة بشكل كلي عن طريق استنباط الأحداث من الواقع ثم طرحها على  اللاعبين على الهواتف للاستمتاع بها.

النجاح الذي حصلت عليه اللعبة بسبب فكرتها الجديدة والاستثنائية، وتتميز اللعبة بأن حجمها مناسبًا ويكون حوالي 150 ميجا بايت، وبعد تثبيت اللعبة قد يتجاوز 500 ميجا بايت، ولذلك عليك أن تتأكد من وجود مساحة تخزين كافية على الهاتف قبل بدء التنزيل.

لعبة Prison Empire Tycoon بسيطة وغير معقدة، فأنت شخص يدير السجون، والتحكم فيه بشكل كلي حيث يكون مملكتك الخاصة، وعليك الاهتمام به وتوفير احتياجات النزلاء والسجناء، والعمل على إدارة السجن من جميع النواحي والسيطرة عليه حتى لا يتمكن أحد من الهروب.

تنزيل لعبة Prison Empire Tycoon

لا بد من الحرص على تطبيق القانون الحازمة، لأن بداية اللعب تستطيع تنفيذ ما رسمته بصورة بسيطة وسهلة، ولكن مع الوقت تزداد المهام والأمور صعوبة، وذلك بدخول السجناء الخطرين والنزلاء المحكوم عليهم بالمؤبد.

ومحاولتهم في صنع الطرق والأنفاق من أجل الهرب، ويقومون بعمل المشكلات طيلة الوقت، وهنا يكون دور في إدارة الهرج الذي يحدث، ومحاولة السيطرة على النزلاء، وفرض القوانين من أجل تحقيق الأمن والأمان.

من يكون عاشق لألعاب الإدارة وتحمل المسؤوليات والقدرة على إدارة المهام سواء في السجن أو غيره المؤسسات، فتكون لعبة Prison Empire Tycoon مناسبة له للغاية.

يتطلب منك النظر إلى المشكلات التي يجب عليك حلها، وعليك الاهتمام بأمور أخرى مثل الشجارات التي تدور بين السجناء، والتي قد يترتب عليها إيذاء بعضهم، فقد يقوم أحد السجناء بالهجوم على الأخر بآلة حادة.

وفي هذا الموقف عليك الاهتمام بالسجين وإرساله إلى المستشفى وتوفير الأطباء والممرضين للعناية به، ولم يتوقف الأمر على هذا فيوجد الكثير من النشاطات الواجب عليك إدارتها.

خصائص لعبة Prison Empire Tycoon

لا بد من توفير الأمن والاستقرار، حتى أثناء نوم النزلاء لا بد أن تكون متيقظ أو يكون لك الموظفين الذين ينوبون عنك في هذه المهمة، وكلما قمت بتطوير السجن بصورة أكبر كلما كانت وسائل الحماية من الهرب أكثر فعالية، ويوجد باللعبة الكثير من المميزات التي تتمثل خلال النقاط التالية:

  • من مميزات اللعبة التي يميل إليها الكثير من اللاعبين هي الرسومات المميزة وعالية الجودة، وذلك بالإضافة إلى أن اللعبة مصممة بنظام ثلاثي الأبعاد والتي تجعل لهذه اللعبة الطابع الخاص بها والفريد من نوعه.
  • تحتوي لعبة Prison Empire Tycoon على التأثيرات البصرية المميزة، والتي يمكن من خلالها الشعور بواقعية اللعبة، وتتمثل التأثيرات في حركة رجال الأمن والسجناء وذلك بالإضافة إلى التطورات التي يتم القيام بها، وتتوفر المؤثرات الصوتية مثل الموسيقى التي تستمع بها أثناء اللعب.
  • اللعبة لا تحتاج إلى الإنترنت، ويمكن الاستمتاع بالكثير من الخدمات دون الحاجة إلى الاتصال بالنت، فهي من ألعاب الأوف لاين المميزة للغاية، ويمكن الاستمتاع بها في أي وقت وأي مكان.

مميزات لعبة Prison Empire Tycoon

تمتلك اللعبة الكثير من المميزات التي لا حصر لها، ويوجد بها الكثير من الخصائص التي تجعل عدد تنزيلاتها من المتاجر الرسمية يزيد كل يوم، ومن مميزات اللعبة كالتالي:

  • في لعبة Prison Empire Tycoon تقوم بإدارة الميزانية المالية الخاصة بالسجن، وتحرص على إنفاق الأموال في الأمور والتطورات الهامة، والحرص على جميع الإيرادات الخاصة بالسجن لكي تقوم باستخدامها في أعمال أخرى.
  • عليك تقوم بالتطوير والبناء بشكل دائم ومستمر، فيمكن تطوير وبناء الكثير من الأمور الهامة في السجن والخاصة بالحفاظ على الأمان، والبناء والتوسع في الأراضي الخاصة بمنشآت السجن الذي تقوم بإدارته.
  • اللعبة لا تحتاج إلى مستخدمين يملكون الخبرة في استخدام هذه الفئة من الألعاب، ويمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع باللعبة بكل سهولة، و Prison Empire Tycoon تعمل على توفير جولة تعليمية للمستخدم من أجل التعرف على عناصر التحكم الموجودة في اللعبة.
  • من الأمور المهمة التي يجب على اللاعب الاهتمام بها هي تعيين أفراد أمن من أجل تشديد الحراسة على السجناء، والحراسة تكون على أسوار السجن وعليهم الانتباه لجميع الأفراد الخارجين والداخلين من السجن لمنع عمليات الهروب الغير قانونية.د
  • يمكنك توسيع السجن وتأمينه.

تفاصيل حول لعبة Prison Empire Tycoon

تكون بداية اللعبة من مدير صغير يتولى إدارة سجن لا يمتلك أي من الموارد الكافية، والهدف الأساسي هو تحويل السجن إلى مؤسسة نموذجية تهدف إلى إعادة تأهيل السجناء وتحقيق الأمان والنظام، ومع الوقت يجب على المدير بناء الكثير من الزنازين حتى يكون السجن قادر على استيعاب عدد كبير من السجناء.

المدير يواجه الكثير من التحديات داخل السجن، والتي يجب عليه التعامل معها مثل قيام الثورات والمشاكل اليومية التي تحدث داخل السجن، ويجب على المدير تلبية احتياجات السجان وتوفير الأمن والاستقرار مقابل المال الذي يحصل عليه، مثل المكان المخصص للنوم، والرعاية الطبية بالإضافة إلى الطعام وتوفير الحمامات.

وبذلك نكون تعرفنا على لعبة Prison Empire Tycoon، والتي تعد من الألعاب المثيرة والمشوقة بسبب ما يتعرض له المدير من السجناء، ولا بد أن تكون على دراية جيدة بالمهام التي يتعين عليك القيام بها  كمدير.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *