Race Max Pro مهكرة

0.1.656
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 135,546
نشرت يوم
Nov 20, 2023
تطوير
Apr 8, 2024
بحجم
690.82 MB
الإصدار
0.1.656
المتطلبات
8.0
التحميلات
5,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Race Max Pro مهكرة واحدة من أهم الألعاب الإلكترونية التي يتم تحميلها على الهواتف المحمولة، حيث أن الفئات والأشكال وطريقة اللعب الخاصة باللعبة تجعل تلك اللعبة من الألعاب المميزة، وتلك اللعبة النسخة الأخيرة منها من الإصدارات الحديثة التي حققت نجاح كبير جدًا في مجال تلك الألعاب، ومن خلال موقعنا نعرض لكم كل التفاصيل الخاصة باللعبة.

نبذة عن لعبة Race Max Pro مهكرة

نعرض لكم الان كل التفاصيل التي تخص لعبة Race Max Pro مهكرة حيث أن تلك اللعبة واحدة من العاب السيارات الرائعة التي يتم تنزيلها على الهاتف المحمول بكل سهولة، وتلك اللعبة تناسب كل الفئات وكل الأعمار، ولكن كلهم أجمعوا أن فئة العاب السيارات من أفضل الألعاب بين كل الفئات الموجودة.

لعبة Race Max Pro مهكرة واحدة من الألعاب التي تم توفيرها وتطويرها بشكل كبير لتنافس مجموعة قوية من الألعاب الشبيهة لها، وبالفعل قامت تلك اللعبة بتحقيق نجاح كبير جدًا بين ألعاب سيارات السباق الموجودة، ومتوفر في اللعبة مجموعة كبيرة من السيارات التي يمكنك اللعب بها، ومتوفر أيضًا العديد من السباقات التي يمكنك خوضها، ومن ضمن تلك السباقات التي يمكنك الدخول فيها هي سباقات الشوارع وسباقات الانجراف أو الدريفت وسباقات السحب التي تعتمد على سرعة رد فعل الشخص في التبديل بين السرعات في السيارة.

الإصدار الأخير من اللعبة يدعم التطوير في الماركات الموجودة في اللعبة حيث أن تلك النسخة Race Max Pro مهكرة تدعم كل السيارات العالمية التي من الممكن أن تريد اللعب بها، ومن ضمن تلك السيارات هي أودي ونيسان ومرسيدس والإصدارات الحديثة، وكل تلك السيارات موجودة في اللعبة على هيئة سيارات متطورة ومحاكيه للواقع وشكلها الموجود في الحياة الواقعية.

ويمكنك بدء اللعب من خلال قيادة سيارتك الأولى ثم بعد ذلك يمكنك القيام بالتطور في اللعب والقيام بشراء المزيد من السيارات التي تدعمك في اللعب وتتيح لك التطور في اللعبة وفوز السباقات بشكل أسرع، وفي حالة لم تكن ترغب في شراء سيارة جديدة، يمكنك القيام بترقية السيارة الخاصة بك من كل الأشياء التي توجد بها لتكون أقوى في المحرك والعجلات والمكابح والانحراف ويمكنك تجميع الأموال من السباقات للبدء في التطوير.

الإصدار الأخير من اللعبة يوفر الخاصية الخاصة باللعب الاونلاين مع الأصدقاء والتنافس مع الآخرين، حيث أن من خلال تلك الميزة في اللعبة يمكنك القيام بإظهار أفضل القدرات في القيادة، في مختلف الأماكن السريعة والضيقة، حيث أن تلك المنافسات تشعرك بالواقعية الكبيرة في اللعبة.

مميزات لعبة Race Max Pro مهكرة

تتعدد المميزات التي تقوم لعبة Race Max Pro مهكرة بتوفيرها، وتلك المميزات من أهم الأمور التي تعمل عليها الشركة الداعمة للعبة حتى تظل من أقوى الألعاب الرائجة في السوق، ومن ضمن تلك المميزات هي:

  • لعبة Race Max Pro مهكرة تتميز بالعديد من الأوضاع التي من الممكن للاعب اللعب بها، فمتاح لك في اللعبة القيام بلعب أكثر من ست وضعيات والتي تتمحور حول السباقات الكثيرة والشيقة وبين التجول في المدينة مع الأصدقاء أو تنفيذ بعض المهمات للحصول على الأموال بدون الحاجة إلى إجراء سباقات.
  • السباقات في اللعبة كبيرة ومتنوعة بالنسبة للوضع الأساسي الخاص باللعبة، وتوفر لعبة Race Max Pro مهكرة ثلاثة أنواع من السباقات التي من الممكن للاعب التمتع بهم وتلك الثلاثة أنواع هي السباقات الشيقة وهم سباقات السرعة في الشوارع وسباقات الانجراف في المناطق الضيقة وسباقات السحب التي تعتمد على سرعة رد الفعل في البديل بين سرعات السيارة..
  • تتميز اللعبة بوجود بها مجموعة كبيرة من السيارات التي من الممكن للاعب الانتقال فيما بينها، حيث ان تلك اللعبة تدعم عدد كبير من ماركات السيارات، ويوجد بها مجموعة مميزة من السيارات الحقيقية التي توجد في أرض الواقع ومن ضمن تلك السيارات هي (نيسان – لامبورغيني – شيفروليه – أودي).
  • توفر لعبة Race Max Pro مهكرة ميزة تخصيص السيارة حيث أن متاح للاعب إمكانية تخصيص السيارة الخاصة به على حسب زوقة الخاص الذي يريده، وهذا من خلال التغيير في اللون، وشكل الإطارات او الزجاج الخاص بالسيارة، ومن من الأمور المتاحة أيضًا هي وضع الأشكال المتنوعة على السيارة من كل الجوانب الموجودة بها دون أن يحدث أي نوع من المشاكل.
  • من ضمن المميزات التي تتميز بها لعبة Race Max Pro مهكرة عن باقي العاب السيارات هي خاصية التطوير التي توجد في اللعبة، ففي بداية اللعبة تبدأ باللعب بواسطة سيارة لها إمكانيات متوسطة، مع الاستمرار في اللعب تبدأ في الارتقاء في اللعبة وتطوير السيارة التي تلعب بها من حيث السرعة والمحرك والمكابح.
  • تتميز لعبة Race Max Pro مهكرة بسهولة اللعب، حيث أن من المعتقدات التي يمكنك الشعور بها أثناء معرفة اللعبة هي أنها صعبة بسبب كل تلك الأوضاع التي تقوم اللعبة بتوفيرها لكن في الحقيقة، تلك اللعبة لها عناصر تحكم بسيطة وسهلة جدًا يمكنك اللعب من خلالها بأبسط الطرق.
  • من ضمن المميزات المتوفرة في اللعبة هي جودة الرسومات التي توجد بها، حيث أن تتمتع اللعبة بجودة عالية من الرسومات حيث أن الرسومات توجد في اللعبة بنظام ثلاثي الأبعاد، وتلك الخاصية من أهم الخصائص التي نالت على إعجاب كل المستخدمين الذي قاموا بلعب تلك اللعبة الرائعة.
  • من المميزات التي لا تتوفر في أي لعبة من العاب السباق الأخرى هي قائمة المتصدرين التي تقوم لعبة Race Max Pro مهكرة بتوفيرها، حيث أن تلك القائمة من أهم الطرق التي تولد التنافس والإثارة في اللعبة، وتزيد اللعبة حماسة، حيث أن تلك القائمة توجد في واجهة اللعبة ويتم إضافة أفضل اللاعبين في تلك اللعبة بها، ويمكنك لكل مستخدمي تلك اللعبة رؤية تلك الأسماء التي تعرض.

إضافات لعبة Race Max Pro مهكرة

يوجد مجموعة من الإضافات التي تتميز بها النسخة المهكرة من لعبة Race Max Pro عن النسخة الأصلية، حيث أن تم التطوير في تلك النسخة الحديثة لتكون بصورة أفضل وأحسن من النسخة السابقة، وتلك الإضافات هي:

  • توفر اللعبة أموال غير محدودة، حيث أن في النسخة الأصلية من اللعبة تقوم بدخول المسابقات وتستمر في اللعب بأسرع سرعة لديك لتحصل على المزيد من الأموال، لكن في تلك النسخة المهكرة من اللعبة يتوفر لك أموال غير محدودة يمكنك من خلالها القيام بتطوير اللعبة، والسيارات التي تلعب بها، دون النظر إلى سعر تلك التطورات التي تقوم بها أو الانشغال بجمع الأموال بوجه عام.
  • من ضمن الإضافات الموجودة أيضًا هي حجب الإعلانات، حيث أن اللعبة الأصلية تدعم ظهور الإعلانات لدى المستخدمين، لكن النسخة المهكرة الخاصة باللعبة لا تدعم ظهور تلك الإعلانات التي تسبب الضيق والإزعاج للاعبين لأن تلك الإعلانات تظهر لهم بصورة مفاجأة أثناء اللعب.

على هنا نكون اتحنا لكم كل التفاصيل الخاصة باللعبة، ووضحنا لكم المميزات التي تقوم تلك اللعبة بتوفيرها للاعبين، حيث أن تلك اللعبة واحدة من العاب السيارات الرائعة التي يوجد بها روح منافسة رائعة وكبيرة، ويوجد بها العديد من أنواع السيارات المتوفرة بها.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *