لعبة Robbery Bob 2 مهكرة

1.11.0
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 981,134
نشرت يوم
Jun 4, 2015
تطوير
Apr 16, 2024
بحجم
86.44 MB
الإصدار
1.11.0
المتطلبات
4.4
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يرغب الكثير من الأفراد في معرفة أهم التفاصيل حول لعبة Robbery Bob 2 مهكرة حيث إنها من بين الألعاب التي يوجد بها الكثير من التحديات المختلفة، ويحرص مطوريها على تقديم تجربة مشوقة للاعبين، كما أن مستوياتها تختلف عن مستويات الجزء الأول من حيث الكثير من الأمور المختلفة.

ما هي لعبة Robbery Bob 2 مهكرة

تعتبر لعبة Robbery Bob 2 مهكرة من الألعاب التي تحوز على شعبية كبيرة وذلك لما لها من المميزات والأمور الرائعة، حيث إن اللعبة تقوم على ما يلي:

  • تعمل لعبة Robbery Bob 2 مهكرة على تقديم الكثير من الشخصيات الجديدة، حيث إنه في تلك اللعبة لا يتم التحكم في بوب فقط بل يتم التحكم في الحرامي بوب والحرامي الجديد الذي قام بالانضمام إلى فريق بوب، وعليه يلزم متابعة قدرتهم على التسلل أثناء السرقة التي يحتاجون القيام بها.
  • سيتم مواجهة عمليات سرقة لا يمكن القيام بها من خلال بوب فقط، حيث ستكون في حاجة إلى حرامي آخر يساعد على تنفيذ المهام.
  • وفرت النسخة المهكرة من لعبة Robbery Bob 2 الكثير من المهام الجانبية المتعددة بعيدًا عن المهام الرئيسية التي تخص القصة، إذ إنه هناك تحديات كثيرة ومثيرة مثل السباقات وتحديات التسلل المعقدة وأيضًا السباقات الزمنية.
  • تزيد التحديات في تلك اللعبة من التنوع مما يصعب على المستخدم الشعور بالملل، كما أنه يتم توفير ميزة الأون لاين التي يمكن من خلالها المشاركة مع لاعبين آخرين في السرقة من خلال الاتصال بالإنترنت، على الرغم من أنه يمكن الاستمتاع باللعبة في النسخة المهكرة دون الحاجة إلى الإنترنت.
  • توفر النسخة المهكرة من لعبة Robbery Bob 2 الكثير من الخصائص الحصرية المتعددة التي لا توجد في النسخة الأصلية.

مميزات لعبة Robbery Bob 2 مهكرة

من خلال التطرق إلى معرفة ما هي لعبة Robbery Bob 2 مهكرة نذكر أن لعبة Robbery Bob 2 مهكرة تقوم على الكثير من المميزات الرائعة التي من بينها ما يلي:

  • تتميز اللعبة بالكثير من التأثيرات الصوتية الرائعة والواقعية التي تجعل اللاعب في الأجواء الخاصة باللعبة.
  • أضافت لعبة Robbery Bob 2 الكثير من الشخصيات الجديدة، حيث إنها تتحكم في الحرامي بوب وحرامي آخر انضم إلى بوب ليشاركه في عمليات السرقة.
  • يوجد في اللعبة الكثير من التحديات التي يمكن أن يستمتع بها اللاعب والتي لا تتعلق بالمستويات المتوفرة في الإصدار الثاني من اللعبة ومن بين تلك الألعاب سباق الزمن والتسلل المعقد والكثير من التحديات الأخرى.
  • في تلك اللعبة تم طرح ميزة اللعب عبر الإنترنت، حيث يمكن اللعب مع الأصدقاء مع المشاركة في عمليات السرقة عن طريق الإنترنت.
  • من أهم المميزات أن اللعبة يوجد بها الكثير من المستويات وعليه فإن اللاعب يحتاج إلى تجاوز المستويات التي يتم خوضها من أجل الاطلاع على المستويات التالية.
  • لعبة Robbery Bob 2 من الألعاب سهلة الاستخدام، إذ إنه يمكن لأي مستخدم أن يستمتع باللعبة بكل سهولة من خلال عناصر التحكم التي توجد في اللعبة، والتي يمكن استخدامها من خلال شاشة اللمس.
  • من بين مزايا اللعبة البارزة أنها واقعية، إذ إن الأحداث الخاصة بها تقوم على أحداث حقيقية تجعل اللاعب متعايشًا مع الأجواء التي توجد بداخلها.
  • يوجد في لعبة Robbery Bob 2 الكثير من التأثيرات البصرية التي تزيد من جمالها والتي من بينها مطاردة الحراس لبوب أو ضربه بعد أن يتم الإمساك به، والكثير من الإضافات الأخرى.
  • هناك الكثير من الخدمات المطروحة في لعبة Robbery Bob 2 والتي من بينها خدمة الترقية التي يمكن من خلالها ترقية اللص بوب من أجل أن يواجه الكثير من التحديات الصعبة دون أي مشكلة.

خصائص إضافات تهكير لعبة Robbery Bob 2 مهكرة

وصولًا إلى معرفة مميزات ومواصفات لعبة Robbery Bob 2 مهكرة نرى أنه هناك الكثير من الخصائص الإضافية الرائعة التي يتم طرحها في النسخة المهكرة من اللعبة، والتي تتمثل فيما يلي:

1- أموال لا نهائية

تعمل النسخة المهكرة من لعبة Robbery Bob 2 على منح الكثير من الأموال غير المحدودة التي يمكن استخدامها في شراء الملابس وأيضًا ترقيات الحرامي دون أي مشكلة.

يأتي ذلك الأمر على عكس النسخة الأصلية التي لا يمكن من خلالها القيام بذلك إلا عندما يتم جمع تلك العملات أيضًا، وهذه العملية لا تستغرق الكثير من الوقت، كما أن تنبيه الأموال تتزايد مع عمليات الشراء المختلفة.

2- حجب الإعلانات

عندما يتم تحميل لعبة Robbery Bob 2 من متجر جوجل بلاي لن يتم دفع أي رسوم، لكن عندما يتم اللعب سيتم ظهور الكثير من الفيديوهات الإعلانية الكثيرة والمختلفة، إذ إن تلك الإعلانات تكون مكسبًا للشركة المطورة، لكن في النسخة المهكرة يتم حجب كافة الإعلانات.

الفرق بين لعبة Robbery Bob 1و لعبة Robbery Bob 2 النسخة الحديثة

بعد الوصول إلى معرفة أهم الأمور عن لعبة Robbery Bob 2 نذكر أنه لا يوج فرق بين لعبة Robbery Bob 1و لعبة Robbery Bob 2 في القصة أو الأحداث الاي يدور حولها تحميل اللعبة، بل تأتي الفروقات في التطويرات والإضافات التي تم إضافتها للعبة مثل:

  • البيئات حيث كانت اللعبة الأصلية توقف سرقات بوب على الأحياء والقرى الصغيرة، أما في الجزء الثاني تم إضافة الكثير من البيئات الجديدة التي تساعد على السرقة مثل المنازل الكبيرة أو المباني الفاخرة وكل ذلك مع الاستمتاع بالمستويات المختلفة التي تساعد على الحماس والإثارة في اللعبة.
  • إضافة شخصيات جديدة في لعبة Robbery Bob 2 مع بوب، وبالتالي يمكن الاستمتاع بتجربة مختلفة من حيث التبديل بين الشخصيتان أثناء السرقة مع التحكم فيهم أثناء السرقة كما تريد.
  • في الجزء الثاني من اللعبة تم العمل على تحسين الرسومات الخاصة باللعبة التي تساعد اللاعب على الاستمتاع باللعبة بشكل أفضل، كما تم تحسين اللعبة ميكانيكيًا من أجل تحسين التنقل والحركة حتى يتم الاستمتاع بتجربة أفضل وكل ذلك مع إضافة أدوات جديدة تساعد اللصوص على أن تتم عمليات السرقة المُرادة بسهولة.
  • من بين الإضافات البارزة في اللعبة هي إمكانية اللعب المتعدد التي تساعد المستخدم على اللعب مع الأصدقاء عن طريق الإنترنت في آن واحد.

في نهاية الاطلاع على لعبة Robbery Bob 2 مهكرة نرى أن تلك اللعبة تعمل على منح شعور اللاعب بالملل، وذلك من حيث الكثير من الأمور التي تم توفيرها في هذا الإصدار والتي تختلف تمامًا عن الإصدار الأول.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *