Sky Fighters 3D مهكرة

2.6
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 473,373
نشرت يوم
Sep 15, 2017
تطوير
Sep 22, 2023
بحجم
23.69 MB
الإصدار
2.6
المتطلبات
4.1
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Sky Fighters 3D مهكرة من الألعاب الرائعة والمختلفة المتوفرة من ضمن الألعاب الالكترونية، وتلك اللعبة هي عبارة عن لعبة طائرات حربية وقتال، وتلك اللعبة مليئة بالمغامرة، وهي من أفضل الألعاب التي من الممكن للعشاق الطائرات اللعب بها، وقد حققت تلك اللعبة نجاح كبير جدا بين الألعاب.

نبذة عن لعبة Sky Fighters 3D مهكرة

لعبة Sky Fighters 3D مهكرة تلك اللعبة من الألعاب الرائعة المختلفة التي تتيح للاعب التمتع بها، حيث أن تلك اللعبة من العاب الطائرات ويوجد بها الكثير من المغامرة، حيث أن تلك اللعبة تدور حول الطائرات الحربية القتالية، وتدور أحدث اللعبة في السماء، فتلك اللعبة من الألعاب التي تم تخصيصها لعاشقي الطائرات، وعلى الرغم من أن تلك الفئة قليلة إلا أن اللعبة قامت بتحقيق مستوى عالي من النجاح، حيث أنها حققت نجاح كبير جدًا وعلى مستوى واسع.

لعبة Sky Fighters 3D مهكرة واحدة من الألعاب التي تتميز بأنها لها عناصر تحكم شاملة، فعناصر التحكم تلك يكون متوفر بها كل ما يخص الحرب، والقتال، والطيران، حيث أن في تلك اللعبة يكون اللاعب فيها يمتلك طائرة حربية، ويستعمل تلك الطائرة التي يملكها في كل ما يخص الحرب التي تكون موجودة والتي يقوم اللاعب بخوضها حيث يقوم فيها بمكافحة الشر من خلال قتل الأعداء الموجودين هناك على مجموعة من الجزر المختلفة.

ولعبة Sky Fighters 3D مهكرة من الألعاب التي توفر للاعبيها جودة عالية ورائعة، حيث أن الصورة فيها تتميز بالجودة العالية، والجرافيك الرائع والمتطور الذي يوضح تحرك الطائرات والواجهة الخاصة باللعبة بصورة رائعة، ومن ضمن المميزات أيضًا بجانب هذا الجرافيك والصورة الرائعة هو الموسيقى المتميزة والأصوات التأثيرية الرائعة التي تضيف الكثير من المتعة والواقعية في اللعبة.

ولعبة Sky Fighters 3D مهكرة توفر مجموع كبيرة من الطائرات الحربية المميزة في الشكل والقدرة وسرعة الطيران الخاصة باللعبة، ففي بداية اللعبة تبدأ بطائرة بسيطة لا يوجد بها الكثير من المميزات التي تعينك بشكل كبير على فوز تلك المعارك التي تخوضها، لكم مع التطور في اللعبة تبدأ في التطور وتبدأ في ترقية تلك الطائرة التي تقوم باللعب بها، حيث تقوم أيضًا بترقية قدرة الطائرة الحربية من حيث قوة التحمل وقوة الأسلحة الرشاشة وأسلحة الصواريخ وسرعة إعادة ملء الخزانات.

لعبة Sky Fighters 3D مهكرة توفر مستويات رائعة يقوم اللاعب بالتدرج منها، حيث أن الصعوبة الخاصة بتلك المستويات مدرجة بأحسن الطرق، ويوجد في اللعبة الخريطة الخاصة بها التي يمكنك القيام بالتنقل بينها، وتلك الخرائط الموجودة لا يمكنك القيام بفتحها إلا بعدما تقوم بتخطي المستوى السابق من اللعبة.

مميزات لعبة Sky Fighters 3D مهكرة

تقوم لعبة Sky Fighters 3D مهكرة بتوفير مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة التي تشعر اللاعبين بالبهجة والمتعة الكبيرة، حيث أن تلك اللعبة من الألعاب التي تتميز بالواقعية، تلك المميزات هي:

  • توفر لعبة Sky Fighters 3D مهكرة العديد من المميزات الرائعة التي تعمل على جذب اللاعبين، ومن ضمنها هي أن اللعبة توفر متجر خاص بالطائرات يوجد بها، وفي ذلك المتجر عدد كبير من الطائرات بمختلف الأنواع والصفات، وتختلف تلك الطائرات الموجودة في اللعبة من حيث القدرات والشكل والحجم، ويمكنك من خلال هذا المتجر القيام بشراء أي طائرة من تلك الطائرات.
  • في اللعبة يوجد أعلى الشاشة خريطة، تلك الخريطة هي الدليل الخاص بك الذي يعمل على مساعدتك في التطور أثناء اللعب، والانتقال من مكان إلى آخر، ويمكنك من خلال تلك الخريطة معرفة كل التفاصيل التي تخص الموقع الخاص بالأعداء، والأصدقاء، والغواصات، والهدف الذي تحتاج إلى الوصول له وكل التفاصيل.
  • عناصر التحكم الموجودة في اللعبة هي عبارة عن مجموعة ضخمة من العناصر السعلة التي يمكنك التحكم بها بسهولة فهي عبارة عن بعض الأزرار الموجودة بشكل منظم في اللعبة، وتقوم اللعبة بتوضيح طريقة اللعب واستخدام تلك الأزرار الموجودة بها.
  • يوجد في اللعبة قسم الإعدادات الذي يمكنك من خلال الدخول فيه التحكم في الصوت والموسيقى الموجود في اللعبة، ويمكنك أيضًا التحكم في طريقة الكنترول الموجود في تلك النسخة الأخرى.
  • لعبة Sky Fighters 3D مهكرة يوجد بها الكثير من المهمات التي من الممكن للاعب القيام بها، حيث أن داخل المستوى الواحد يوجد العديد من المهمات التي من الممكن للاعب القيام بها، ومن خلال القيام بتلك المهمات يمكنك الحصول على الكثير من الجوائز والمكافآت من اللعبة.
  • توفر لعبة Sky Fighters 3D مهكرة للاعبين العديد من الجوائز التي يمكنك الحصول عليها بصورة يومية.
  • من ضمن المميزات التي تقدمها لعبة Sky Fighters 3D مهكرة هي خاصية تطوير الطائرات التي يمكنك من خلالها تطوير الطائرة الخاصة بك لتحاكي الصعوبة التي توجد في المستويات.
  • تتميز اللعبة بتدرج الصعوبة، حيث أن لعبة Sky Fighters 3D مهكرة تتدرج الصعوبة الخاصة بها، حيث أن في بداية اللعبة تكون سهلة ويمكنك تخطي المستوى بكل سهولة، مع التقدم تبدأ المستويات في الصعوبة بشكل أكبر، وتبدأ الصعوبة بالتزايد تدريجيًا.
  • من ضمن المميزات التي تقوم اللعبة بتوفيرها هي الجولة التعليمية التي تتيحها للاعبين، حيث أن اللعبة مختلفة عن الألعاب الأخرى مما يجعلها غير مفهومة عند مجموعة من الأشخاص، ولذلك وفرت اللعبة تلك الجولة التعليمية السريعة التي من خلالها يمكن للاعب فهم كل التفاصيل الخاصة باللعبة، لتكون مستعد للعب بأحسن الطرق.

إضافات لعبة Sky Fighters 3D مهكرة

لعبة Sky Fighters 3D على الرغم أنها موجودة على متجر التطبيقات الموجود على أجهزة الاندرويد إلا أن يبحث الكثيرون على تلك النسخة المهكرة من اللعبة بسبب تلك الإضافات التي توجد بها، والتي هي:

  • الإعلانات من أكثر الأمور التي من الممكن أن تسبب الضيق للاعبين أثناء اللعب، حيث أن هناك بعض اللاعبين الذين يقوموا بمسح اللعبة وإلغاء تثبيتها بسبب كثرة الإعلانات التي تظهر بها، ولأن داعمي اللعبة يهتمون بتوفير الراحة للاعبين قاموا بتوفير تلك النسخة Sky Fighters 3D مهكرة من اللعبة.

حيث أن تلك اللعبة لا تدعم الإعلانات التي تظهر للاعبين بشكل مفاجئ، حيث يمكنك التمتع باللعب دون أن تظهر لك الإعلانات وتسبب لك الضيق، ومع تلك الميزة الرائعة إن اللعبة تتوفر لك بشكل مجاني فلا تحتاج إلى دفع أي رسوم حتى تحصل على اللعبة.

  • لعبة Sky Fighters 3D من الألعاب الصعبة التي لا يمكنك القيام بتجميع النقود والجوائز فيها بسهولة، ولذلك تم توفير تلك النسخة من اللعبة Sky Fighters 3D مهكرة التي توفر للاعبيها الخدمات الخاصة بالعملات المعدنية والجواهر الغير محدودة، وتلك الأموال يمكنك القيام بواسطتها بترقية الطائرات الخاصة بك، والدخول إلى المتجر الخاص باللعبة وشراء كل ما تحتاجه في اللعبة لتطوير المستوى الخاص بك.

ختامًا نكون عرضنا لكم تفاصيل لعبة Sky Fighters 3D مهكرة كاملة، ووضحنا لكم أهم مميزات تلك اللعبة الرائعة التي توفر أكبر قدر من المتعة للاعبين، حيث أنها مليئة بالإثارة والمغامرة والتشويق فلا يمكنك الشعور بالملل أبدًا أثناء اللعب بها، وهذا أيضًا يعود للمؤثرات الموجودة فيها التي تشعرك بالواقعية الكبيرة أثناء اللعب.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *