Soccer Super Star مهكرة

Varies with device
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 2,289,594
نشرت يوم
Sep 28, 2020
تطوير
Apr 26, 2024
بحجم
118.32 MB
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
Varies with device
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Soccer Super Star عبارة عن لعبة كرة بأسلوب الأركيد، وتتميز بضوابط بسيطة وسهلة التعلم، وتقوم اللعبة بتقديم التجربة الحقيقية والواقعية لكرة القدم، بواسطة خاصية الضرب بالتمريرة بسهولة ودقة، ويمكن التحكم في الكرة وتحدي قدراتك في تسجيل الأهداف مرورًا بالتفاعل مع الدفاعات المعادية، وتكون اللعبة واقعية في كرة القدم الحديثة، وخلال هذا المقال نتعرف على اللعبة بالتفصيل.

ماذا تعرف عن لعبة Soccer Super Star

لعبة Soccer Super Star هي لعبة سهلة التحكم، وتزيد من استمتاعك بتجربة مثالية من لعبة كرة القدم المثيرة والمشوقة للكبار والصغار، واللعبة تمتلك الكثير من المميزات وأهمها الجرافيك العالي ورسومات متحركة ممتازة.

اللعبة لا تحتوي على المباريات الفردية فقط، ولكن يمكنك المشاركة كلاعب في البطولات ويكون عليك بذل أقصى مجهود للفوز، من أجل حصد نقاط كافية لتجاوز المجموعات وإكمال مشوارك في لعبة Soccer Super Star، والفوز باللقب وبالتالي سوف تزداد اللعبة تعقيدًا وصعوبة.

يمكن من خلال الفوز بالمباريات جمع الذهب، الذي تحصل عليه في كل انتصار تقوم بتحقيقه، ويمكن استخدامه في ترقية لاعبيك، وبذلك تعمل على رفع قيمة وإحصائيات فريقك في لعبة Soccer Super Star.

من يكون من محبي لعبة Soccer Super Star ولا يملك الوقت لممارستها، فما عليه إلا تحميل اللعبة وهي لعبة ومميزة للغاية وسهلة التعلم، وتمنحك اللعبة التجربة المثيرة والممتعة للغاية، وتعد من الألعاب الأكثر تشويقًا في لعب مباريات كرة القدم.

طريقة لعب Soccer Super Star

في لعبة Soccer Super Star كل ما عليك هو تحريك إصبعك على شاشة الهاتف،  حتى تتمكن من تحقيق الأهداف وركب الكرة في  الملعب، واللعبة تزداد صعوبة بشكل تدريجي.

مع زيادة تقدم اللاعب، بحيث تسديد الأهداف أكثر صعوبة من قبل، وقد تحتاج إلى استخدام استراتيجية جديدة لتخطي دفاع الفريق الآخر وإحراز الأهداف.

خلال لعب لعبة Soccer Super Star حاول أن تكون بطل كل مباراة تلعبها، واستمتع بأفضل التسديدات من خلال النقر على الشاشة، ولن تتعقد اللعبة بالشكل الكبير ولكن تلاحظ بعض الصعوبات أثناء اللعب.

توفر اللعب الكثير من الرسوم المتحركة المدهشة، والمستويات الديناميكية المليئة بالمغامرات بمستويات لعب عالمية، وذلك لأن اللعبة تنشأ بمستوى عالي من الاستقلالية.

يمكنك أن تظهر طريقتك الخاصة في المباريات وتحقيق التقدم في البطولات الرياضية، من خلال إحراز المزيد من الأهداف  عن طرق تحميل لعبة  Soccer Super Star.

لعبة Soccer Super Star من الألعاب الرياضية المناسبة لأجهزة الهواتف، وهي لعبة مجانية تمامًا، وتكون من تطوير شركة Real Freestyle Soccer، واللعبة تعتمد على أسلوب الأركيد الذي يمتاز بضوابطه البسيطة والبديهية، التي تقوم على تمرير الكرة.

نبذة عن لعبة Soccer Super Star

Soccer Super Star تجعل اللاعبين يخوضون عدد كبير من السيناريوهات والمباريات من أجل اختبار مهاراتهم، واللعبة تعطيك تجربة شاملة وواقعية من أجل اللعب والاستمتاع، أثناء التنقل على دفعات قصيرة فتكون Soccer Super Star لعبة خطية مقارنة مع الألعاب الأخرى.

اللعبة يوجد بها تصميم مخططات معقدة في التحكم من أجل تسهيل تجربة اللعب، ويمكنك الاستمتاع بمباريات مكثفة والضغط على الأزرار لعلاج الضربات الشديدة والنقرات، وتبدأ لعبة Soccer Super Star بطريقة بديهية مثل باقي الألعاب الأخرى.

لكن مع الدخول في المباراة سوف تدرك مدى الاختلاف في المرونة أثناء اللعب، وعليك تمرير الكرة التمريرات السريعة ثم قم بالتسديد  باتجاه المرمى، وذلك من خلال الضغط على النقرات، وخلال اللعب تستمتع بالرسومات الجميلة وتصاميم الشخصيات الفيزيائية.

تقدم اللعبة طريقة مختلفة لممارسة كرة القدم، فهي تكون باتجاه عمودي مناسب للهواتف، ونجحت Soccer Super Star في تحقيق أهدافها من حيث التصميم العام للعبة، الذي يجعلك تشعر أنك أهم لاعب في المباراة.

مميزات لعبة Soccer Super Star

اللعبة تقوم بدعم المواسم بمعنى أنك تلعب مع الفريق الذي تقوم بتحديده، وبعد ذلك تلاحظ توافر العروض حول الانضمام للفرق الأخرى وتكون مشهورة، ومن مميزات اللعبة أنها تقوم بحفظ السجلات وتقدمك من خلال حساب الفيس بوك المربوط باللعبة، ويوجد الكثير من المميزات التي تتمثل في السطور القادمة:

  • من مميزات لعبة مميزات لعبة Soccer Super Star كثرة المستويات، والتي يمكن للمستخدم خوضها، وكل مستوى من هذه المستويات تحتوي على الصعوبات والتحديات المختلفة، وتلك التحديات تزداد صعوبة كلما ارتقيت لمستوى أعلى في لعبة كرة القدم.
  • لعبة Soccer Super Star تعد من ألعاب المواسم، فمن خلالها يمكنك اختيار فريقك أو تغيره، ومع الانتهاء من كل موسم تتلقى العروض المختلفة.
  • اللعبة تتميز بسهولتها وبساطتها ولا تحتاج إلى عنصر الخبرة في اللعب حتى إن كنت مبتدئ، وتعمل على توفير جولة تعليمية يمكن من خلالها تعلم كيفية الاستمتاع بـ لعبة لعبة Soccer Super Star.
  • تعمل على توفير ميزة تخصيص اللاعب الذي يقوم بتحديده المستخدم من أجل اللعب به، ويمكنك التحكم في لون الشعر والمظهر الخارجي للاعب، بالإضافة على تحديد الحذاء المراد بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل الخاصة باللاعب.

خصائص لعبة Soccer Super Star

اللعبة تمتلك قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة وذلك بسبب امتلاكها الكثير من الخصائص والمميزات التي لا حصر لها، وتتمثل تلك الخصائص في السطور التالية:

  • اللعبة تمتلك المؤثرات البصرية المميزة، والتي تعمل على جذب انتباه المستخدم للعبة، وتساعد تلك المؤثرات في تحفيز المستخدم كثيرًا، وتكون اللعبة أكثر إثارة وتشويق، وتتمثل في الاحتفالات التي يقوم بها عند إحراز أحد الأهداف، وتشجيع الجماهير، والكثير من التأثيرات التي تساعد على الإثارة والتشويق.
  • يوجد في اللعبة بطاقة تعريف تحوي على معلومات عنك، من الاسم الذي قمت باختياره، والنادي المقيد به حاليًا، وبالإضافة إلى عدد من الأهداف وعدد النجوم التي قمت بتجميعها.
  • عند تنزيل لعبة Soccer Super Star يوجد ميزة زر الإيقاف الذي بواسطته يمكن للمستخدم إيقاف اللعبة بصورة مؤقتة، والقيام بالعودة إلى اللعب مرة أخرى، دون الحاجة إلى البدء من جديد بل تقوم باستكمال العب بداية من المرحلة التي وصلت إليها، وتعد هذه من الميزات الرائعة.
  • اللعبة تكون مجانية ولا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.
  • يمكنك التحكم في فريقك الذي قمت بإنشائه من أحد عشر لاعبًا.
  • اللعبة توفر استخدام تقنيات حركة الحديقة التي قام بها نجوم كرة القدم الحقيقين.

كثرة وتعدد مستويات لعبة Soccer Super Star

من مميزات اللعبة الأساسية أنها تحتوي على الكثير من المستويات، ويمكن الاستمتاع بالتحديات وتزداد صعوبة بعد الانتهاء من كل مستوى، وكل مستوى يحتوي على مجموعة من الصعوبات تختلف عن المستوى الذي يسبقه.

وكل مستوى تقوم باللعب فيه يمكنك تجميع النجوم المتعددة، فالمستوى الواحد يجعلك تحصل على ثلاثة نجوم، وكل هذه النجوم التي تقوم بتجميعها تظهر في السيرة الذاتية الخاصة للاعب، حتى يتمكن من التقديم في الكثير من الأندية.

يوجد في لعبة Soccer Super Star ذكاء اصطناعي مطور، ومحرك ثلاثي الأبعاد لزيادة واقعية اللعبة، مع التحركات المحسوبة للاعبين ومحاكاة قوية لنجوم كرة القدم.

يوجد بطولات بشكل أسبوعي في البلد التي تقيم بها بدون الاتصال بالأنترنت، التحكم البسيط من خلال النقر لركل الكرة وتمريرها بين اللاعبين، وتخطي المدافعين.

لعبة Soccer Super Star من الألعاب الممتعة والواقعية للغاية، وهي تكون الاختيار الأمثل لكل محبي كرة القدم، وروح التقدم والمنافسة والفوز بالمباريات والانتقال من مستوى إلى الأخر،  وتمتلك اللعبة شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة بسبب مميزاتها.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *