Sonic Dash 2 مهكرة

3.12.0
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 743,356
نشرت يوم
Oct 15, 2015
تطوير
Mar 27, 2024
بحجم
84.94 MB
الإصدار
3.12.0
المتطلبات
5.1
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Sonic Dash 2 مهكرة من أهم الألعاب الموجودة في الوقت الحالي حيث أن تلك اللعبة واحدة من العاب المغامرة والتحديات التي يتم فيه القيام بالعديد من المهام التي تطلبها اللعبة من اللاعب، حيث في تلك اللعبة يكون الهدف الخاص بك هو الوصول إلى أبعد المسافات مع الحصول على الحلقات الذهبية الموجودة في اللعبة، ومن خلال موقعنا نعرض لكم كل تفاصيل اللعبة.

ما هي لعبة Sonic Dash 2 مهكرة

لعبة Sonic Dash 2 مهكرة من الألعاب التي يوجد بها نوع من المغامرة وتحقيق التحديات التي يشعر اللاعب بالمتعة، حيث ان تلك اللعبة يوجد بها العديد من التحديات والأمور التي يجب أن يقوم بها اللاعب بحركة سريعة مع التركيز في اللعبة، ومن ضمن الحركات التي يقوم بها اللاعب أثناء اللعب هي القفزات المزدوجة، والتسريع لتفادي العقبات التي تعمل على سكوت اللاعب لتزيد من روح المغامرة.

يجب في تلك اللعبة أن تعمل على تفادي تلك العقبات بأحسن طريقة والقضاء على كل الأعداء الموجودين في اللعبة، وتلك السرعة التي تلعب بها، والعوائق التي تظهر لك أثناء اللعب تدفعك إلى العمل بجد واندفاع بشكل أكبر، وبسرعة مذهلة مما يجعلك تعمل على تدمير تلك العوائق التي تواجهك بكل سهولة.

ويمكنك أن تقوم داخل اللعبة بالدخول في سباقات بين مستخدمين أخرين وهذا من خلال اللعب من الانترنت، ومن الأمور التي تقوم بها اللعبة لتحفيز اللاعبين على اللعب والحصول على أعلى أرقام الفوز في اللعبة هي أنها تقوم بوضع أسماء هؤلاء اللاعبين في قائمة أفضل الأرقام التي تعرض في الواجهة الخاصة باللعبة وكل اللاعبين يلعبون جاهدين لتوضع أسمائهم في تلك القائمة.

مميزات لعبة Sonic Dash 2 مهكرة

توفر لعبة Sonic Dash 2 مهكرة مجموعة كبيرة من المميزات التي تتوفر في تلك اللعبة، حيث أن تلك المميزات الرائعة تجذب لها الكثير من اللاعبين الذين يقوموا بتحميل تلك اللعبة بشكل مستمر، ومن تلك المميزات هي:

  • من المميزات الرائعة التي توجد في لعبة Sonic Dash 2 مهكرة هي ان تلك اللعبة يوجد بها جودة رسم عالية ورائعة، حيث أن تلك اللعبة الوجهة الخاصة بها مصممة بنظام ثلاثي الأبعاد يمكن للمستخدم أن يشعر من خلال اللعب بها بالواقعية الكبيرة، وأنه داخل اللعبة.
  • يوجد العديد من البيئات المختلفة التي توجد داخل اللعبة، حيث ان تلك اللعبة تتنوع بها البيئات التي يلعب فيها اللاعبين، وتلك البيئات المتنوعة كل واحدة منهم لها البيئة والطبيعة الخاصة بها، وتلك البيئات في اللعبة الأصلية تكون مغلقة فلا يمكنك الاستمتاع باللعب بها غلا بعدما تقوم بتخطي المهام الخاصة بك.
  • تتميز اللعبة بوجود عنصر الإثار فيها، حيث أن الإصدار الأخير من اللعبة يتميز يوجد به العديد من العناصر التي تزيد اللعبة إثارة ومتعة، ومتوفر في اللعبة مجموعة كبيرة ومختلفة من المغامرات.
  • يوجد في اللعبة العديد من التأثيرات الصوتية التي تعمل على جعل اللاعب يشعر وكأن يلعب داخل اللعبة حيث أنها توفر له المزيد من الواقعية والمتعة الكبيرة، ومن ضمن تلك التأثيرات الصوتية التي تقوم اللعبة بتوفيرها هي أصوات الموسيقى الموجودة، وصوت التفاعل الخاص بالحلقات المعدنية التي تقوم بجمعها أثناء اللعب.
  • متوفر في اللعبة مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكنك استخدامها للعب بها، وتلك الشخصيات يمكنك أن تقوم بشرائها من خلال الحصول على الأموال التي تحصل عليها من خلال تنفيذ المهام المكلف بها.
  • يمكنك في اللعبة القيام بترقية كل المهارات التي تريدها، في كل الأمور الموجودة في اللعبة والتي من ضمنها الشخصية الخاصة بك التي تلعب بها، وهذا لتحسين طريقة اللعب.
  • من المميزات الموجودة في اللعبة هي أنها متوفر بها عنصر المنافسة حيث أن تلك الروح المنافسة تعمل على زيادة الرغبة في اللعب بشكل أكبر، حيث أن تلك الروح تنشأ من خلال رؤية أسامي أفضل اللاعبين في اللعبة والرغبة في وجود اسمك بينهم.
  • يمكنك القيام بلعب اللعبة عن طريق اللعب المتعدد، حيث أن يمكنك القيام بخوض مسابقة بين مجموع من المستخدمين الأخرين وهذا من خلال الاتصال بالإنترنت.
  • من أهم المميزات التي تقوم اللعبة بتوفيرها هي اللعب بدون انترنت، حيث أن تلك المميزة تتيح لك اللعب في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى توصيل الهاتف الخاص بك بالإنترنت، وهذا عدا اللعب المتعدد لأن من شروطه هو توفر الإنترنت في الهاتف.
  • يوجد في اللعبة العديد من المكافآت الكبيرة التي يمكنك الحصول عليها أثناء اللعب، حيث ان تلك اللعبة تعمل على تحفيز اللاعبين بتلك المكافآت التي تجعلهم يستمرون في اللعب.

إضافات لعبة Sonic Dash 2 مهكرة

على الرغم من أن لعبة Sonic Dash 2 متوفرة بالصورة الأصلية منها، إلا أن اللاعبين يفضلون النسخة المهكرة من اللعبة عن النسخة الأصلية، وهذا بسبب الإضافات التي توجد بها، ومن ضمن تلك الإضافات هي أن النسخة المهكرة من اللعبة توفر العديد من الخدمات التي لا تقوم النسخة الأصلية من اللعبة بتوفيرها.

ومن ضمن تلك الإضافات الخاصة باللعبة هي إتاحة الأموال الغير محدودة، حيث أن لعبة Sonic Dash 2 مهكرة بها العديد من الخدمات ومن ضمنها أنها توفر العملات والأموال التي تقوم اللعبة بتوفيرها لك دون الحاجة على جمعها أثناء اللعب، لكن من خلال تلك النسخة المهكرة لا تكون في حاجة إلى جمع تلك الأموال يمكنك فقط التركيز في اللعب.

الفرق بين Sonic Dash 2 مهكرة وSonic Dash 2 الأصلية

النسختين من اللعبة لا يوجد بهما أي فرق، لكن تلك النسخة الحديثة هي تكملة للنسخة السابقة والأحداث التي كانت موجودة بها، ومن ضمن الفروقات التي توجد بين النسختين هي:

  • من ضمن الفروق التي توجد بين النسختين من اللعبة أن الرسومات التي توجد في النسخة المهكرة من اللعبة أفضل وأحسن جودة من الرسومات التي توجد ففي النسخة الأصلية، وتلك الميزة من أهم المميزات المتوفرة فيها، حيث أن تلك الرسومات التي تكون موجودة في اللعبة تعطيك الشعور بالواقعية والمتعة الكبيرة.
  • يوجد في اللعبة النسخة المهكرة منها، العديد من الشخصيات الجديدة والحصرية التي من الممكن للاعب استخدامها واللعب بها، ومن ضمن تلك الشخصيات هي الشخصيات التي توجد في الإصدار الأول منها، ولذلك توفر النسخة المهكرة من اللعبة عدد شخصيات أكبر من النسخة الأصلية.
  • النسخة المهكرة من اللعبه يوجد بها التضاريس والبيئات التي توجد في النسخة الأصلية بشكل حصري، وتتميز تلك النسخة المهكرة البيئات التي لا يمكن للاعب الشعور من خلالها بالملل بسبب التنوع في الظاهر التي يلعب بها بشكل مستمر.
  • من ضمن الفروق التي توجد بين النسخة المهكرة Sonic Dash 2 مهكرة والنسخة الأصلية هي أنه يتم تقديم المزيد من الخدمة في النسخة المهكرة، ومن ضمن تلك الخدمات التي تتوفر هي جودة اللعب العالية، السرعة في تنفيذ الأوامر

في الخاتمة نكون عرضنا لكم كل التفاصيل التي تخص لعبة Sonic Dash 2 مهكرة، حيث ان تلك اللعبة من أهم العاب المغامرة الموجودة، وتتميز بالبيئات العديدة التي توجد في اللعبة والتي تجعل اللاعب يشعر بالسعادة والمتعة أثناء اللعب.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *