Stickman Legends مهكرة

6.0.0
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 465,297
نشرت يوم
Mar 10, 2017
تطوير
Jan 10, 2024
بحجم
158.68 MB
الإصدار
6.0.0
المتطلبات
6.0
التحميلات
50,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من ألعاب القتال والاكشن الاكثر شهرة وتميز هي لعبة Stickman Legends مهكرة، والتي نالت شهرة واسعة بين كافة المستخدمين، وذلك لما تقدمه من مميزات متعددة، وخلق جو من الإثارة، حيث يعيش اللاعب في عالم كبير مليء بالوحوش، ويجب عليه تنفيذ كافة المهام المطلوبة منه من أجل القضاء على الشر، ومع كل مستوى في اللعبة تزداد متعة.

Stickman Legends مهكرة

تدور قصة اللعبة في عالم مظلم يضم الوحوش والأشرار، ويكون على اللاعب محاربة الأشرار، حتى يتمكن في النهاية من تخليص المملكة من الشر، ويمتلك هذا اللاعب مهارات الفنون القتالية، التي تمكنه من إنجاز المهام في القضاء على الشر بكل سهولة، واللعبة بها عدة مستويات والتي يجب تخطيها، وهي مستويات متتابعة.

فلا يمكن الاستمتاع بمستوى دون تخطي المستوى السابق، وكلما تقدم اللاعب في المستوى، كلما كانت المستويات والمهام أكثر صعوبة، وحتى يتم إنجاز المهام الصعبة لابد من الارتقاء بالفنون القتالية التي يمتلكها اللاعب، واللعبة متوفر متجر يتمكن اللاعب من خلاله ترقية الفنون التي يمتلكها.

مع إمكانية اختيار الشخصية المفضلة له من بين عدة شخصيات متوفرة، ومن مميزات اللعبة هي تعدد الأوضاع الخاصة باللعب، وبالتالي يتمكن اللاعب من اختيار الموضع الذي يرغب به، والبدء في الاستمتاع بالمزايا التي يوفرها هذا الوضع، وتتميز اللعبة بجودة عالية، على الرغم من أنها مصممة بنظام ثنائي الأبعاد.

بالإضافة إلى امتلاك واجهة استخدام سهلة وبسيطة في التعامل، ويمكن لكافة اللاعبين الاستمتاع بالخدمات المتاحة بلا أي تعقيدات أو مشكلات في الواجهة، بالإضافة إلى امتلاك لعبة Stickman Legends مهكرة عناصر تحكم بسيطة، ولا تتطلب امتلاك اللاعب مهارة كبيرة في عالم الألعاب.

مميزات لعبة Stickman Legends مهكرة اخر اصدار

هذه النسخة من لعبة Stickman Legends مهكرة متوافر بها مميزات عديدة غير متوفرة في النسخة الأصلية، وهذه المميزات كالتالي:

  • رسومات عالية الجودة: من مميزات لعبة Stickman Legends مهكرة هي وجود رسومات عالية الجودة، تجعل اللاعب يستمتع باللعب.
  • التأثيرات البصرية: متاح بعد تنزيل لعبة Stickman Legends مهكرة تأثيرات بصرية تعمل على جذب انتباه اللاعبين إليها، وهي تتمثل في رؤية الانفجارات، والمطلقات التي يقوم بها اللاعب خلال المعركة.
  • التأثيرات الصوتية: توفر اللعبة تأثيرات صوتية تعزز من تجربة اللعبة، كما تزيد من واقعية اللعبة، مثل صوت الضربات التي يتم توجيهها للعدو، وغيرها من التأثيرات الأخرى.
  • المستويات: اللعبة بها عدة مستويات، يقوم اللاعب بخوضها، ولا يمكن الاستمتاع بأي مستوى دون تخطى المستوى الذي يسبقه.
  • المكافآت: حرص المطور على جذب انتباه اللاعبين، وذلك من خلال إتاحة العديد من المكافآت، مثل المكافآت اليومية، والتي تجعل اللاعب يقوم بفتح اللعبة بشكل منتظم من أجل الحصول على هذه المكافآت.
  • الأسلحة: كلما تقدم اللاعب في المستوى كلما زادت حاجته إلى ترقية السلاح، حتى يتمكن من اجتياز المستويات بسهولة، ومتوفر باللعبة مجموعة كبيرة من الأسلحة.
  • تعدد الشخصيات المقاتلة: متوافر في لعبة Stickman Legends مهكرة شخصيا مقاتلة متعددة، والتي يمكن للاعب الاختيار من بينها وخوض المعركة، ويتم اختيار الشخصية المفضلة بلا أي قيود.
  • الجودة: تتوافق اللعبة مع كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • المهام: من مميزات اللعبة هي وجود مهام متعددة، يجب على اللاعب إنجازها، من أجل الحصول على المكافآت.
  • حفظ التقدم: من المميزات التي توفرها اللعبة هي ميزة حفظ التقدم، ومن خلالها يتمكن اللاعب من الخروج من اللعبة، والعودة إليها في أي وقت، واستكمال التقدم دون البدء في اللعب مرة أخرى من المستوى الأول.

إضافات لعبة Stickman Legends مهكرة

اللعبة الأصلية متاحة على متجر جوجل بلاي، يمكن لأي شخص تنزيلها بلا أي قيود، ولكن النسخة المهكرة من اللعبة نالت على إعجاب العديد من المستخدمين، لتوافر بها مميزات غير متوفرة في النسخة الأصلية، ومنها:

1- أموال غير محدودة

من إضافات لعبة Stickman Legends مهكرة هي وجود عدد غير محدود من الأموال، والتي يقوم اللاعب باستخدامها من أجل إتمام عمليات الشراء داخل اللعبة، وبالتالي يتمكن من شراء كل ما يحتاجه، دون النظر إلى مقدار ما يملكه من المال.

2- ماسات لا نهائية

توفر هذه النسخة ماسات لا نهائية، لا تنفذ ابدًا، حيث يتمكن اللاعب من استخدامها كما يحلو له، فكلما قام باستخدامها يُلاحظ زيادتها في اللعبة.

3- حجب الإعلانات

النسخة الأصلية تدعم الإعلانات، أي يتم ظهور الفيديوهات الإعلانية أمام اللاعب بصورة تلقائية مما يسبب له الإزعاج، ولذلك عمل المطور في هذه النسخة المهكرة على حجب الإعلانات، حتى يتمكن اللاعب من الاستمتاع باللعبة دون أن يظهر له أي اعلان.

قصة لعبة Stickman Legends مهكرة

تدور قصة لعبة Stickman Legends مهكرة في عالم يسوده الظلام، ملئ بالوحوش والأشرار، ويقوم بطل اللعبة بمحاربة هؤلاء الوحوش والأشرار، في سبيل إعادة الأمان لعالمه، والقضاء على الأشرار، وتبدأ أحداث اللعبة بمجرد تعرض البطل إلى الاعتداء من الوحوش، ويحتاج إلى الانتصار على هذا الشر.

ومع التقدم في المستويات في اللعبة، يكون البطل أمام قوى شريرة تهدد الحياة في المملكة، ولذلك لابد للبطل أن يقوم بالتقدم، ويحصل على الأسلحة الحديثة من أجل الانتصار على هذه القوة الشريرة، وأثناء خوض هذا الصراع، يواجه البطل العديد من المخاطر على طول الطريق.

ويكون عليه التخلص من هذه الوحوش، من أجل التقدم في اللعبة، مثل مواجهة الأعداء الشرسة، ومنهم الزعماء الأقوياء، أصحاب القدرات الخارقة، ويكون عليه استخدام الأسلحة المتطورة، والمهارات القتالية من أجل مواجهة هذه التحديات، والانتصار على الوحوش، وكذلك مع التقدم في المستوى يتم اكتشاف الكثير من الأسرار الخاصة بهذا العالم المظلم.

وهذه الرحلة تأخذ اللاعب في عالم تكثير فيه التحديات، التي لابد من تخطيها، ومن مميزات لعبة Stickman Legends مهكرة هي احتواؤها على خلفية سهلة وبسيطة، والتي تعمل على جذب اللاعبين إليها، وذلك لأن التصميم يتناسب إلى حد كبير من أحداق اللعبة، والوحوش الذين يتم قتلهم يُلاحظ تحويلهم إلى عملات معدنية.

والتي يتم استخدامها من أجل عمليات التطوير المطلوبة داخل اللعبة، وتُعد هذه اللعبة من الألعاب الأوفلاين، وبالتالي لا يحتاج اللاعب إلى الاتصال بالإنترنت من أجل الاستمتاع باللعب، وبالتالي يتمكن من اللعب في أي مكان، دون التقيد، أو حدوث أي تغييرات في أسلوب اللعب.

نظرة على المستويات بعد تنزيل لعبة Stickman Legends مهكرة

من أبرز مزايا لعبة Stickman Legends مهكرة هي جذب انتباه اللاعب، وجعله يشعر بالإثارة، وذلك عن طريق وجود عدد لا نهائي من المستويات التي يجب تخطيها، وهي مستويات متتابعة، وبالتالي لن يتمكن اللاعب من خوض أي مستوى دون خوض المستوى السابق عليه.

وكل مستوى من المستويات به مجموعة كبيرة من التحديات، فكلما تقدم اللاعب في المستوى يلاحظ زيادة صعوبة التحديات، إلى جانب تعدد العوائق الموجودة على الطريق، وكل مستوى يتم فيه منح اللاعب تقييم بشكل مستقل عن طريق النجوم، وأعلى تقييم يمكن الحصول عليه هو ثلاث نجوم.

تُعد لعبة Stickman Legends مهكرة من أمتع الألعاب القتالية، لمحبي هذا النوع من الألعاب، يخوض فيها اللاعب العديد من التحديات، ويكون أمامه الكثير من المهام التي يجب عليه إنجازها، من أجل الارتقاء بالمستوى.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *