Subway Surfers مهكرة

للتنزيلTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 421,599
بحجم
1.55 GB
المتطلبات
5.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تُقدم لعبة Subway Surfers مهكرة مغامرة رائعة من خلال المطاردة، والتي تتطلب لاعب يملك السرعة والتركيز العالي، حتى يتمكن من تخطي الحواجز التي تظهر بشكل مفاجئ، حيث تكون المطاردة على قضبان القطر، وبالتالي تظهر أمام اللاعب عربات قطار مسرعة، والتي يجب تفاديها، حتى لا يخسر ويتم القبض عليه، ومع التقدم الذي يحرزه اللاعب تزيد صعوبة اللعبة.

Subway Surfers مهكرة

لعبة Subway Surfers مهكرة هي لعبة مطاردة رائعة ومسلية للغاية، حيث يقوم اللاعب بالهروب من الشرطي والكلب، وتكون عملية المطاردة على قضبان القطر، ولذلك يجب على اللاعب أن يكون حريص على تخطيها، وتوفر اللعبة أساليب متعددة تُستخدم من أجل الهروب، مثل ركوب ألواح التزحلق التي تعزز الحماية، وبالتالي تجنب الخسارة.

ففي حال الإصطدام بأي حاجز أثناء ركوب لوح التزحلق، يتم منح اللاعب فرصة جديدة لاستكمال اللعب، ولكن يختفي اللوح بعدها، وأثناء الجري على القضبان والعربات يوجد عملات معدنية غير محدودة، والتي يجب أن يقوم اللاعب بجمعها أثناء هروبه من الشرطي والكلب.

كما أن اللعبة تتيح العديد من المكافآت للاعب، إلى جانب العملات، فربما يجد الطائرة التي تجعله يحلق في السماء، أو حذاء القفز، الذي يمنح اللاعب القدرة على القفز لمسافة عالية، وغيرها من المكافآت.

مميزات لعبة Subway Surfers مهكرة

توفر النسخة المهكرة من اللعبة خصائص ومميزات متنوعة، غير متوفرة في النسخة الأصلية، ومميزات لعبة Subway Surfers مهكرة هي كالتالي:

  • تدرج الصعوبة: توفر لعبة Subway Surfers مهكرة للمستخدم التشويق والإثارة في اللعب، عن طريق إتاحة عدة مستويات أثناء السير، فمع التقدم في كل مستوى، يواجه اللاعب عقبات أكثر صعوبة.
  • رسومات عالية الجودة: تحتوي لعبة Subway Surfers مهكرة على رسومات عالية الجودة، حيث أن اللعبة مصممة بنظام ثلاثي الأبعاد، مما يجعل المستخدم يشعر بأنها مطاردة واقعية.
  • التأثيرات الصوتية: تحتوي لعبة Subway Surfers مهكرة على تأثيرات صوتية متعددة، تعزز تجربة اللعب، وتتمثل في صوت صافرة الشرطي مع البدء في ملاحقة اللاعب، وصوت الموسيقى الموجود أثناء اللعب، بالإضافة إلى صوت جمع العملات.
  • التأثيرات البصرية: تحتوي لعبة Subway Surfers مهكرة على تأثيرات بصرية واقعية إلى حد كبير، والتي تعمل على جذب الانتباه، مثل التحليق في السماء، وغيرها من التأثيرات الرائعة.
  • تعدد الشخصيات: وفرت اللعبة عدة شخصيات، حيث يقوم اللاعب بالاختيار من بينها من خلال استخدام العملات في شرائها، والاستمتاع باللعب بها.
  • اللعب اللانهائي: لعبة Subway Surfers مهكرة بها مستويات متدرجة في الصعوبة، وتزداد الصعوبات خلال عملية المطاردة، وليس عن طريق وجود مستويات في اللعبة، فمن خصائص اللعبة هي المطاردة اللانهائية، حيث لا يوجد نهاية يتطلب من اللاعب الوصول إليه للفوز.
  • إتاحة المكافآت: من مميزات اللعبة هي وجود مكافآت يحصل عليها اللاعب أثناء اللعب، مما يعزز اللعب.
  • سهولة اللعب: تحتوي لعبة Subway Surfers مهكرة على عناصر تحكم بسيطة وسهلة، من أجل الاستمتاع باللعبة عن طريقها، ويمكن للاعب اللعب عن طريق لمس الشاشة، دون ظهور أي عناصر للتحكم من خلالها.
  • اللعب الاوفلاين: من أهم مميزات لعبة Subway Surfers مهكرة أنها بلا أي قيود، فهي من فئة الألعاب الأوفلاين، وبالتالي لا تحتاج إلى الاتصال بالانترنت، ولذلك يمكن الاستمتاع بها في أي وقت.
  • ألواح التزحلق: تتيح لعبة Subway Surfers مهكرة أشكال متعددة من ألواح التزحلق، والتي يمكن الاختيار من بينها لركوبها خلال المطاردة.

إضافات لعبة Subway Surfers مهكرة

عمل المطور على تضمين لعبة Subway Surfers مهكرة إضافات متعددة، مما يتيح تجربة لعب مسلية وممتعة، وهذه الإضافات تتمثل في الآتي:

  • نقود غير محدودة: تقوم هذه النسخة بمنح اللاعب نقود لا حدود لها، ومن خلالها يتمكن من إتمام عمليات الشراء بلا أي قيود، مثل شراء الشخصيات، والأزياء.
  • الطائرة والمعززات: بعد تنزيل لعبة Subway Surfers مهكرة يتمكن اللاعب من الاستمتاع بالطائرة والمعززات الغير محدودة.
  • إزالة الإعلانات: النسخة الأصلية من اللعبة تدعم الإعلانات، أي يتم ظهور الفيديوهات الإعلانية بشكل تلقائي أثناء الاستمتاع باللعب، ولذلك عمل المطور على حجب الإعلانات في النسخة المهكرة، حيث يتمكن اللاعب من الاستمتاع دون ظهور أي إعلانات مزعجة.
  • مفاتيح لا نهائية: عند الإصطدام بالحواجز في اللعبة، يمكن الاستعانة بالمفاتيح من أجل استكمال اللعب، دون الحاجة إلى البدء من جديد، وبالتالي يتمكن اللاعب من استئناف اللعب لأكثر من مرة، من خلال المفاتيح الموجودة في لعبة Subway Surfers مهكرة.
  • القفز: من مميزات نسخة لعبة Subway Surfers مهكرة هي ميزة القفز لمرات لا حد لها، وبالتالي يتمكن اللاعب من تخطي كافة العقبات بكل سهولة، والوصول لأبعد نقطة ممكنة.

قصة لعبة Subway Surfers مهكرة

تدور أحداث لعبة Subway Surfers مهكرة حول شاب مشاغب وهو يكون اللاعب، والذي يقوم بالكثير من أعمال المشاغبة، مثل الكتابة على الحوائط، وعربات القطارات، وفي مرة من المرات أثناء كتابته على حائط يشاهده شرطي، ويحاول الشرطي على الإمساك بالشاب المشاغب، من أجل معاقبته على فعلته.

وبالتالي يبدأ في ملاحقته، ولا يكون أمام اللاعب سوى الهروب، عن طريق الجري على قضبان القطارات، وبين القطارات التي تسير، مع وجود حواجز تعيق عملية الهروب، وتتطلب لعبة Subway Surfers مهكرة امتلاك اللاعب السرعة الكبيرة، والقدرة على تجاوز الحواجز دون أن يصطدم بها، كما يحتاج ايضًا إلى جمع العملات المعدنية.

الموجودة على الطريق، والتي يحصل عليها أثناء الجري، من أجل ترقية الشخصية، حتى يتمكن اللاعب من تجاوز العقبات بطريقة أسهل، بالإضافة إلى وجود مكافآت متعددة، مثل الصناديق التي تحتوي على مكافآت يتعرف عليها اللاعب بعد الإنتهاء من اللعب، مع توافر العديد من الأدوات، التي يمكن من خلالها تنويع أسلوب اللعب.

مثل حذاء القفز، والطائرة، وغيرها من الأدوات، وعلي اللاعب محاولة الوصول لأبعد مسافة ممكنة حتى يكون من ضمن المتصدرين في لعبة Subway Surfers مهكرة.

سهولة التحكم في لعبة Subway Surfers مهكرة

تتميز لعبة Subway Surfers مهكرة بسهولة اللعب، حيث أنها لا يوجد بها عناصر تحكم، وتتيح إمكانية اللعب من خلال لمس الشاشة بسهولة، ويتماشى هذا الأسلوب مع كافة المستخدمين، وخاصة صغار السن، حيث يمكنهم التحكم في الشخصية من خلال سحب الشاشة، حيث يتم سحب الشاشة أثناء الانتقال من قطار إلى آخر، وللانتقال بين القضبان.

كما يمكن التزحلق أسفل الحواجز العالية التي لا يمكن القفز فوقها، من خلال لمس الشاشة للأسفل، وللقفز للأعلى يتم سحب الشاشة للأعلى، وقد ذكرنا أن لعبة Subway Surfers مهكرة تتيح عدد غير محدود من التعزيزات، مثل ألواح التزحلق، التي يمكن استخدامها أثناء اللعب، بالإضافة إلى احتواء اللعبة على كافة الخيارات المتعلقة بالخدمات، التي يمكن للاعب الاستمتاع بها.

ويمكن للاعب التعرف على هذه الخدمات المتاحة بكل سهولة، حيث أن واجهة اللعبة مصممة بطريقة احترافية ومنظمة للغاية، ولا أي صعوبة أو تعقيد أثناء التعامل معها، ومن المزايا أن اللعبة تتوافق مع كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

لعبة Subway Surfers مهكرة هي لعبة مسلية للغاية، تُناسب الكبار والصغار، نظرًا لسهولة استخدامها، وتوفر مؤثرات صوتية وبصرية جاذبة للانتباه، وتتيح هذه النسخة العديد من المزايا الغير متوفرة في النسخة الأصلية منها.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *