Takashi Ninja Warrior مهكرة

2.6.6
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 80,634
نشرت يوم
Sep 6, 2019
تطوير
Sep 20, 2022
بحجم
119.52 MB
الإصدار
2.6.6
المتطلبات
5.0
التحميلات
10,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Takashi Ninja Warrior مهكرة هي تلك اللعبة التي يتم تصنيفها على أساس أنها واحدة من أفضل الألعاب القتالية التي يتم على أساسها الاستمتاع بالقتال لأن اللعبة تساعد في أخذك إلى عالم النينجا والذي يتم من خلاله التحكم في تاكشي لكي يتم خوض العديد من المعارك القوية والملحمية ضد العديد  من الأعداء في اللعبة، ويتم تحميل اللعبة بكل سهولة على الهاتف الجوال الخاص بك ومن ثمَّ يتم البدء في التسلل وراء العدو لكي يتم قتله والعمل على تنفيذ كافة المهام الخاصة به دون أن يتم الشعور بهذا الأمر، مع العلم أن اللعبة مصممة بصورة ثلاثية الأبعاد.

نبذة عن لعبة Takashi Ninja Warrior مهكرة

إن لعبة Takashi Ninja Warrior مهكرة هي لعبة تتميز بالرسومات العالية الجودة والتي يتم عن طريقها تحميل اللعبة بكل سهولة ويسر فهي مصممة بألوان زاهية علاوة على أن يتم اللعب بها دون الحاجة إلى تسجيل الدخول للعبة وبتعبئة المعلومات الشخصية.

وبالتالي الاستفادة من الترقيات العديدة لأسلحة والدروع التي من خلالها يتم تخطي كافة التحديات والصعوبات التي من الممكن مواجهتها علاوة على إمكانية ترقية الملابس الخاصة بالنينجا علاوة على شراء الملابس من المتجر.

اللعبة تمتلك مجموعة متنوعة من عناصر التحكم السهلة والبسيطة في الاستخدام والتي يتم من خلالها التحكم في توجيه النينجا لكي يتم الانتقام من الأعداء كما أن من  السهل الاستمتاع بالإثارة أثناء اللعب من خلال الانتقال للوحوش لكي يم الدخول في المعركة والتي يتم من خلالها الاستخدام لكافة المهارات القتالية لكي يتم الانتصار على الوحوش التي تظهر أمامك في وقت اللعب.

علاوة على كل هذا نلجلد أن اللعبة متوفرة في النسخة الحديثة منها والاستفادة من كافة الخدمات الحصرية وبالتالي الاستمتاع باللعبة من خلالها مع العلم أن مميزات اللعبة المهكرة لا توجد في النسخة الأصلية.

مميزات لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة

النقاط التالية تضم مجموعة من المميزات المتنوعة التي تخص لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior:

  • لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة من الألعاب التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يتم الاستمتاع بها وخوض المعارك ضد القوات الشريرة التي تم تخريب المدينة.
  • يوجد في لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة خاصية الترقية وهي تلك اللعبة التي تتيح إمكانية الترقية علاوة الحصول على الدروع التي تعمل على الحماية للنينجا بصورة كبيرة في وقت القتال.
  • اللعبة تتميز بمجموعة كبيرة من جودة الرسومات التي تأتي بتصميمات عالية الجودة علاوة على التصميم بنظام ثلاثي الأبعاد الذي يجعل الشخص يعيش في الأجواء الخاصة به لتأتي في صورة أفضل في وقت القتال.
  • يجب العلم أن تلك اللعبة تتميز بالتأثيرات الصوتية حيث تحتوي لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة على تأثيرات ضربات في وقت المعارك علاوة على صوت الموسيقى.
  • تتضمن لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة تأثيرات بصرية حرص المطور على توفيرها في اللعبة ليتم العمل على جذب انتباه اللاعبين.
  • يوجد في هذه اللعبة خاصية اللعب المفتوح ومن خلاله يتم التحرك في أي اتجاه وهذا دون أي قيود حتى لا يتم إيقاف اللعب مع البقاء في مكان مُحدد.
  • في اللعبة يكون من السهل الاستمتاع باللعبة حيث يُمكن لأي مستخدم الاستمتاع بها حتى لو كان لا يفقه أي شيء.
  • لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة يتم لعبها دون إنترنت فبمجرد تحميل اللعبة على الهاتف الخاص بك يتم لعبها أوفلاين دون النظر بعين الاعتبار للإنترنت المتوفر على الهاتف.
  • اللعبة يتم الاستمتاع بها بخصوصية كبيرة دون تعبئة أي معلومات شخصية لأن اللعبة تعمل دون حساب شخصي.
  • اللعبة متوفر بها جولة تعليمية يتم من خلالها التعرف إلى طريقة اللعب مع استخدام كل عنصر من عناصر التحكم التي تحتوي عليها اللعبة.

إضافات تهكير لعبة Takashi Ninja Warrior آخر إصدار

نقدم لكم في النقاط الآتية باقة متنوعة ومميزة من إضافات تهكير لعبة Takashi Ninja Warrior آخر إصدار:

  • النسخة الأصلية من هذه اللعبة لا يحتوي بها العديد من الإضافات ولكن النسخة المهكرة يوجد بها بها بعض الإضافات التي لا توجد في الأصلية ومنها الأموال غير المحدودة حيث إن عدد الكوينات الذهبية في اللعبة وصل إلى ما لا نهاية ويتم استخدامها في الشراء والتطوير داخل تحميل اللعبة.
  • في النسخة المهكرة لا يموت اللاعب مهما تعرض لما يجعله يموت فهو يظل على قيد الحياة حيث يُمكن خوض العديد من المعارك دون التمكن من أي عدو لقتلك.
  • في اللعبة المهكرة يتم الاستغناء عن الإعلانات المزعجة تمامًا وبالتالي الاستمتاع بالإثارة الموجودة في اللعبة دون ظهور أي إعلانات في صورة فيديوهات إعلانية تقطع الاستمتاع.
  • لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة تتضمن غباء العدو وهي واحدة من الإضافات التي تجعل العدو يشعر بالغباء لكي لا يتمكن من الهجوم عليك وبالتالي تعمل على القيام بقتل الأعداء بأقل مجهود منك.
  • اللعبة تحتوي على باقة من الجواهر التي لا حدود لها حيث يتم الاستمتاع بعدد لا حصر له من الجواهر التي يحتاج لها العديد من اللاعبين في عملية الترقية فهي عديدة وبالتالي لا يتم مواجهة قيود في فترة القيام بتلك المهام.

الألغاز التي تواجهك في لعبة Takashi Ninja Warrior مهكرة

فيما يلي نوفر لكم باقة من الألغاز التي تواجهك في لعبة Takashi Ninja Warrior مهكرة:

  • لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة يوجد بها مجموعة من الألغاز البيئية التي تحتاج تخطي مجموعة من التحديات للوصول إلى المناطق المخفية والتي قد تحتاج القيام بتنفيذ سلسلة من الحركات البهلوانية لكي يتم فتح الممرات السرية.
  • من الممكن أن يوجد في لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة باقة من المواقع الأثرية المهجورة التي تحتاج لبعض الأسرار والكنوز التي تتوفر في تلك المواقع.
  • يتم البحث عن الكنوز المدفونة في اللعبة والتي تحتاج لاكتشاف الأماكن المهجورة والمظلمة والتي قد تكون مليئة بالكنوز المدفونة التي يتم جمعها لكي يتم الانتقال لحل بقية الألغاز الأخرى لأن تلك الكنوز من الممكن أن نشتمل على الدروع والأسلحة التي قد تحتاج للعمليات القتالية القادمة والتي تعمل على تعزيز القوة والقدرات في عالم القتال.
  • اللعبة تحتوي على القصة الرئيسية التي تواجه بعض المهام الجانبية والتي يتم إكمالها من أجل الحصول على المكافآت الإضافية والحصول على المناطق السرية وتلك المهام من الممكن أن تطلب من النينجا التفاعل مع بعض الشخصيات الثانوية مع قتل مجموعة من الأعداد الإضافية لكي يتم استكمال تلك المهام.
  • لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة تحتوي على مجموعة كبيرة من الألغاز والكنوز والأسرار.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات التي تدور حول لعبة تاكاشي نينجا واريور Takashi Ninja Warrior مهكرة حيث وفرنا لكم مميزات اللعبة علاوة على توضيح الإضافات ونبذة عن اللعبة لمعرفة المعلومات عنها.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *