Toca Life World مهكرة

1.86
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 5,775,430
نشرت يوم
Nov 21, 2018
تطوير
Apr 11, 2024
بحجم
495.02 MB
الإصدار
1.86
المتطلبات
5.1
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Toca Life World تعد واحدة من أفضل الألعاب للأطفال، وهو عالم واسع ومليء بالشخصيات الرائعة والحيوانات الأليفة اللطيفة للغاية، والتي يمكن اصطحابها في أي مكان وفي كل مكان، مثل المطبخ والمنزل والمدرسة والنادي، ولعبها بالطريقة التي يختارها اللاعب، وعليك الاستعداد على إدارة عالمك الخاص، ويمكن بناء الشخصيات الجديدة  من اختيارك، ومن خلال هذا المقال نتعرف على اللعبة ومميزاتها.

نبذة عن لعبة Toca Life World

لعبة Toca Life World من المفضلات لدى الكثير من الأطفال، وذلك لما يوجد بها من عالم الخيال الساحر، وتسمح للأطفال الاستمتاع بالعالم الافتراضي الخاص بهم، ويوجد فيها الكثير من المتعة والشغف من خلال إنشاء الشخصيات في العالم الخاص بك، والاستمتاع بتحريك الشخصيات كيفما تشاء.

توفر اللعبة للأطفال بناء مدينة الأحلام الخاصة بهم، ويأتي ذلك مع الشخصيات العديدة، ويمكن بناء المدينة وترتيبها بالشكل الذي تراه مناسبًا لك، ويمكنك بناء المستشفيات حيث تمكنك اللعبة من بناء المستشفى بالشكل الذي ترغب به، مع القيام بتوظيف شخصيات جديدة في هذا البناء من أطباء وممرضين وطاقم طبي خاص بالمستشفى.

في مدينة الأحلام يمكن بناء المدارس وتوظيف مجموعة من المعلمين المهرة والمدراء وطاقم التدريس بشكل كاملًا، وتتيح لك اللعبة جعل الشخصيات الرائعة والخيالية الذهاب للمدارس، من أجل التعلم والتعرف على الزملاء الجدد، وذلك بالإضافة إلى خوض مختلف أنواع التجارب الممتعة معهم داخل أجواء اللعبة.

اللعبة تحتوي على 58 خريطة للعب و125 حيوان أليف و300 شخصية من شخصيات اللعبة المرحة التي يعشقها الأطفال.

لعبة Toca Life World

في لعبة Toca Life World يمكنك تخصيص كل شخصية في اللعبة  بالطريقة التي تسمح لك اكتشاف لعبة Toca Life World، وذلك دون فقد أي لحظة من لحظات المتعة أو المرح، وحرضت اللعبة على توفير جميع ألعاب توكا لايف من المدينة والمستشفيات إلى المكاتب.

يوجد الكثير من سلسة ألعاب توكا بوكا  التي تم دمجها في لعبة Toca Life World، حتى تصبح جميعها متصلة في لعبة واحدة بعالم واحد ضخم وممتع، وإطلاق العنان للاستمتاع والخيال، ولان الأطفال أصحاب الخيال الواسع، فتكون هذه اللعبة هي المفضلة لديهم، ويمكن إظهار الإبداع الخفي من خلال التفاعل مع هذا العالم الافتراضي، واللعبة مميزة بأنها مناسبة لجميع الأعمار المختلفة سواء بالغين او أطفال.

من الأسباب التي جعلت لعبة Toca Life World تنال إعجاب الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتجربتها، لأنها تمتلك الكثير من المزايا العديدة والمختلفة، ومن أبرز هذه المزايا أن اللعبة تسمح بإنشاء قصص خاصة بالأطفال، والقيام بالتخيل وخلق الأحداث، ويمكن للاعبين تغيير مظهر الشخصيات وتجهيز المواقع بالأثاث والديكورات المختلفة.

قصة لعبة Toca Life World

لعبة Toca Life World  من الألعاب التي يحبها الأطفال كثيرًا؟، وهدف اللعبة هو توسيع الخيارات والابتكار عند الأطفال من خلال الاستمتاع باللعب في العالم الافتراضي.

تتميز اللعبة بامتلاكها التأثيرات  الصوتية التي تتمثل في صوت التفاعل مع الأشياء والأشخاص الآخرين، بالإضافة إلى أصوات الموسيقى التي يتم تشغيلها لك بمجرد تشغيل اللعبة، وذلك حتى تعمل على جذب انتباهك للعبة بصورة أكبر.

يوجد في اللعبة الرسومات البسيطة والمميزة للغاية، ويوجد الكثير من الرسومات الكرتونية، ولذلك تجذب الأطفال لديها، ويوجد الكثير الرسومات الملونة بألوان زاهية وجذابة.

من خصائص اللعبة الأوف لاين، وبالتالي يمكن الاستمتاع بها بدون الانترنت، وبذلك لن تكون بحاجة لتوفير الإنترنت على هاتفك.

توفر لعبة Toca Life World عالم مفتوح، حيث يمكنك الاستمتاع بالتنقل بين تلك العوالم المختلفة واكتشاف العناصر التي توجد بها.

اللعبة تكون متوفرة على جوجل بلاي وبالتالي يمكن لجميع المستخدمين تحميل اللعبة والاستمتاع بها دون أي من المشكلات، وهي تدعم عمليات الشراء وبالتالي يوجد الكثير من الخدمات المميزة للتطبيق والتي لا يمكن الاستفادة إلا عند شرائها.

شرح وتوضيح فكرة اللعبة

تقوم لعبة Toca Life World حول الاكتشاف والتنقل بين العوالم المختلفة التي توفرها لك، ويوجد باللعبة الكثير من العوالم المختلفة التي يمكن الاستمتاع باللعب معها مثل المنزل، وتكون الشخصية الرئيسية في المنزل، وتقوم برعاية هذه الشخصية والتحكم فيها بالصورة التي تريدها، وتقوم بتحضير الطعام لهم في المطبخ، وذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات التي توجد في ثلاجة المنزل.

يمكن في لعبة Toca Life World الاستمتاع بالتفاعل مع الأشخاص الآخرين الذين تواجههم أثناء اللعب، ويمكنك تحريك أو نقل الأشخاص من مكان إلى آخر بكل سهولة وبدون مواجهة أي قيود.

يمكن من خلال لعبة Toca Life World ضبط الملابس الخاصة بكل شخصية من تلك الشخصيات التي توجد في اللعبة، ويوجد في اللعبة العالم الافتراضي الخاص بالطفل، ويمكنه الانتقال به والاستمتاع باللعب وخوض الكثير من المغامرات بالألعاب التي توجد على توجد في المدينة.

مميزات لعبة Toca Life World

تتميز اللعبة بالواقعية حيث تتوافر بها الكثير من الألعاب المختلفة، والتي يمكن تجربتها وتستطيع التحكم في تشغيلها إيقاف تشغيلها في الوقت الذي تريده، وذلك لأن اللعبة تحتوي على زر تشغيل أو وحدة تحكم  خاصة بها تقوم بتشغيل لعبة المحاكاة، ومميزات اللعبة تكون كالتالي:

  • اللعبة تعمل على توفير المحاكاة الافتراضية في اكتشاف واستكشاف الأماكن والعوالم المتوفرة باللعبة، وخوض المغامرات وتخيل الأحداث الكثيرة والمختلفة بها.
  • من مزايا لعبة Toca Life World أن كل شيء مفتوح، ويمكنك التحرك والتنقل فيها من مكان لآخر بكل حرية، أي لا تقوم اللعبة بتقييد الوجود داخل مكان واحد.
  • تحميل اللعبة يتيح التفاعل مع جميع الشخصيات الموجودة بالمدينة ، ويتوفر عالم الألعاب الإلكترونية التي تستطيع فيه الاستمتاع باللعب بالكثير من الألعاب الإلكترونية، مثل محاولة وضع الكرة بالسلة لأكبر عدد ممكن في مدة زمنية محددة.
  • اللعبة لا تحتاج لتوفير الإنترنت على الهاتف لكي تستمتع بها، وتستطيع تشغيل اللعبة بدون النظر بعين الاعتبار للإنترنت الموجود بالهاتف.

خصائص لعبة Toca Life World

اللعبة يوجد بها الكثير من الخصائص والمميزات التي لا حصر لها، وذلك ما يجعل لها القاعدة الجماهيرية والشعبية الكبيرة، وتتمثل خصائص اللعبة في النقاط التالية:

  • من مميزات لعبة Toca Life World التأثيرات البصرية، حيث تعمل هذه الميزة على زيادة واقعية اللعبة، مثل الحركة الخاص بالشخصيات والاحتفالات التي تكون في صالة الألعاب.
  • يوجد في اللعبة الكثير من الشخصيات فيمكنك الاستماع بالتفاعل مع عدد كبير من الشخصيات الأخرى، حيث يتوفر باللعبة عدد كبير من الشخصيات، والتي تقوم بالعديد من المهام.
  • يمكن بناء الملاهي من أجل الاستمتاع بكل الألعاب الموجودة فيها من خلال شخصيات اللعبة الرائعة.
  • يوجد في اللعبة المولات والمحلات التجارية، فاللعبة تتيح لك إنشاء مدينة أحلامك.
  • يمكن من خلال لعبة Toca Life World بناء أو تأسيس المنزل الذي تحلم به، حتى الأغراض المنزلية يمكن شراؤها على ذوقك.
  • يوجد في اللعبة صالونات الحلاقة ويمكن من خلال عمل أجمل التسريحات وتغير لون الشعر.
  • شراء الملابس والأزياء للفتيات والنظارات، والحصول على الحيوانات الأليفة اللطيفة.
  • التفاعل مع اللعبة بكل سهولة والحصول على أكبر قدر ممكن من المتعة والإثارة.
  • اللعبة تتيح زيارة الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في اللعبة، وذلك بجانب الجوائز الأسبوعية الحصرية والمميزة.

لعبة Toca Life World من ألعاب الأطفال المميزة، والتي تسبب الشعور بالمتعة والإثارة عندما يبدأ المرء فيها، وهي متاحة لجميع الأعمار وليس الأطفال فقط، فيمكنك تحقيق أحلامك في بناء منزلك الذي تحلم به منذ زمن، واختيار الشخصيات التي تفضلها.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *