Traffic Racer مهكرة

3.7
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 6,320,983
نشرت يوم
Nov 12, 2013
تطوير
Feb 10, 2024
بحجم
107.28 MB
الإصدار
3.7
المتطلبات
5.1
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة  Traffic Racer مهكرة من العاب السيارات الرائعة التي نالت على إعجاب الكثيرين والتي لها شعبية كبيرة بين محبي ألعاب السيارات والسباق، حيث أن يمكنك من خلال تلك اللعبة القيام بخوض العديد من السباقات المتنوعة والعديدة، وتلك اللعبة من الألعاب التي تحتاج إلى مهارة كبيرة يمكن للاعب من خلالها الحصول على المتعة التي يريدها، ومن خلال هذا الموقع نعرض لكم كل التفاصيل.

نبذة عن لعبة Traffic Racer مهكرة

لعبة Traffic Racer مهكرة واحدة من العاب السباق الخاصة بالسيارات، التي يمكنك من خلال تحميل تلك اللعبة خوض الكثير من السباقات الشيقة، لكن تلك اللعبة من الألعاب الاحترافية التي تحتاج منك إلى المهارة الكبيرة في عالم السيارات والقيادة، ومن خلال لعب اللعبة يمكنك الحصول وتجميع على مجموعة من الأموال التي تساعدك على زيادة التطور أثناء اللعب.

وتلك الأموال التي تحصل عليها من خلال اللعبة تحصل عليها أثناء قيادتك للسيارة بشكل سريع وكبير، ولعبة Traffic Racer مهكرة توفر لك عدد كبير من السيارات المختلفة التي لها العديد من المميزات التي وبكل الأنواع التي ترغب بها، وتلك السيارات المتاحة في اللعبة تتيح للاعبين التمتع باللعب بها بشكل كبير، حيث أن تلك السيارات الخاصة باللعبة لها العديد من المواصفات العالية وهي في الغالب ما تكون مخصصة للسباق.

ويمكنك أن تقوم بشراء السيارة التي ترغب بها من خلال المتجر الخاص باللعبة، ويمكنك التغيير في السيارة لتناسب ذوقك الخاص، على حسب اللون الذي تريده، بالإطار الذي تريده، ويمكنك أن تقوم بترقية السيارة من الخارج، ومن ضمن المميزات الخاصة باللعبة هي تواجد الرسومات عالية الجودة بها، فبذلك يمكنك من خلال اللعب الاستمتاع باللعبة بصورة مميزة.

وتضم تلك اللعبة مجموعة من التأثيرات الصوتية الرائعة وتلك التأثيرات تكون من أصوات المحركات الموجودة في اللعبة الخاصة بالسيارات، وصوت الموسيقى التي تعمل على جذب انتباهك للتركيز في اللعبة فقط، ويمكنك الاستمتاع باللعبة واللعب بالعديد من الطرق، حيث ان توجد العديد من الأساليب المتنوعة التي توجد في اللعبة والتي يمكنك الاستمتاع بها، ومن ضمن تلك الأساليب هي لسباق في طريق اتجاه واحد أو طرق باتجاهين وأساليب أخرى.

مميزات لعبة Traffic Racer مهكرة

تتعدد المميزات التي تقوم لعبة Traffic Racer مهكرة بتوفيرها، حيث ان تلك المميزات الرائعة التي تقوم اللعبة بتوفيرها للاعبين هي التي تعمل على جذب اللاعبين للقيام بتحميل تلك اللعبة واللعب بها ومن ضمن تلك المميزات هي:

  • من مميزات لعبة Traffic Racer مهكرة هي أن اللعبة تتميز بالإثارة والمتعة الكبيرة، حيث أن يوجد في اللعبة الكثير من التحديات التي من خلال القيام بها يمكنك الحصول على تلك المتعة الرائعة.
  • متوفر في لعبة Traffic Racer مهكرة أعداد كبيرة من السيارات التي يمكنك اللعب بها، حيث أن تلك السيارات المتوفرة في اللعبة تتميز بأنها متنوعة، ومختلفة وتتميز بالعديد من المواصفات التي يمكنك من خلال اللعب بها تخطي الكثير من العقبات التي من الممكن أن تواجهك أثناء اللعب.
  • جودة الرسومات في لعبة Traffic Racer مهكرة عالية جدًا حيث أن تلك اللعبة تتميز بالرسومات المميزة التي توجد بها، فيمكنك من خلال تلك الرسومات الشعور بالواقعية الخاصة باللعبة.
  • يوجد العديد من الترقيات الخاصة بالسيارات التي يمكنك القيام بها أو التي يمكنك شرائها أثناء اللعب، حيث أن تلك اللعبة تدعم الترقيات التي تدعم السيارة الخاصة بك لتكون مناسبة مع التحديات التي تقوم بها في اللعبة.
  • عناصر التحكم الموجودة في اللعبة تتميز بأنها سهلة وبسيطة جدًا ومن الممكن أن يقوم أي أحد في اللعب بواسطتها دون تعقيد.
  • متوفر في اللعبة مجموعة من التأثيرات البصرية التي توضح التصميم المتميز والفريد من نوعه في اللعبة بالإضافة إلى الألوان الجذابة التي يمكن للمستخدم تحديدها بنفسه.
  • تتعدد الأساليب الخاصة باللعبة، حيث أن تلك اللعبة لا تدعم أسلوب بعينة يمكنك اللعب به، بل أنها تدعم العديد من الأساليب التي يمكنك القيام باللعب من خلالها، ومن ضمن تلك الأساليب التي يمكنك لعب اللعبة وبساطتها هي للعب في اتجاه واحد واللعب في اتجاهين ومطاردة رجال الشرطة والسباق مع الزمن وأساليب أخرى متوفرة.
  • من ضمن المميزات الخاصة باللعبة هي المنافسة التي تتوفر بها حيث أن في لعبة Traffic Racer مهكرة متوفر بها العديد من التنافسات التي يمكن للاعب اللعب بها، حيث أن تلك اللعبة تقوم بتوفير قائمة من أحسن اللاعبين الموجودين في اللعبة وتقوم بعرضها في واجهة اللعبة، بالتالي من خلال تلك القائمة يمكنك معرفة من الأقوى مما يولد لك المزيد من روح المنافسة بينك وبين باقي اللاعبين لتصل إلى أعلى الأرقام في اللعبة.
  • من أهم المميزات التي تتوفر في تلك اللعبة هي اللعب دون إنترنت، حيث أن لعبة Traffic Racer مهكرة تعتبر واحدة من ضمن الألعاب الاوفلاين المتوفرة، التي يمكنك القيام بفتحها والاستمتاع باللعب بها في أي وقت وأي مكان.

إضافات لعبة Traffic Racer مهكرة

تتعدد الإضافات التي توجد في لعبة Traffic Racer مهكرة، حيث أن تلك الإضافات تعمل على التمييز بين النسخة الأصلية من اللعبة والنسخة المهكرة، وتلك الإضافات تزيد القابلية على تحميل النسخة المهكرة من اللعبة، وتلك الإضافات هي:

  • تتيح اللعبة عدد كبير من الأموال اللانهائية، حيث ان تلك الإضافة من أبرز الإضافات التي تم توفيرها في النسخة المهكرة من اللعبة، حيث تتيح للاعب استخدام الأموال في كل الأمور التي يرديها دون التفكير في نفاذها، حيث يمكن للاعب القيام بشراء كل السيارات التي يريدها، وعمل كل الترقيات التي يحتاج لها والتي تتيح له اللعب وتخطي المستويات والفوز بأحسن الطرق.
  • الإعلانات من أكثر مسببات الإزعاج التي من الممكن ان تحدث لكل اللاعبين، حيث أن تلك الإعلانات تظهر بشكل مفاجئ للاعبين مما تسبب لهم الضيق أثناء اللعب قامت النسخة المهكرة للعبة Traffic Racer مهكرة بعدم دعم تلك الإعلانات التي تظهر للاعبين، على الرغم من أن النسخة الأصلية من اللعبة تدعم تلك الإعلانات بشكل طبيعي.

إلى هنا نكون اتحنا لكم كل المعلومات التي تخص لعبة Traffic Racer مهكرة، وعرضنا لكم المميزات المتوفرة في تلك اللعبة حيث أن تتميز تلك اللعبة بالواقعية الكبيرة التي تعطيك شعور سباق السيارات الحقيقي، لذلك يجب عليك أثناء اللعب أن تأخذ الحذر من الاصطدام مع السيارات المجاورة لك.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *