Truckers of Europe 2 مهكرة

0.62
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 376,411
نشرت يوم
Apr 12, 2018
تطوير
Jan 11, 2024
بحجم
70.22 MB
الإصدار
0.62
المتطلبات
5.0
التحميلات
50,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من ألعاب المحاكاة المُفضلة لكثير من اللاعبين هي لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة، التي يكون اللاعب فيها سائق شاحنة كبيرة، ومهمته هي توصيل البضائع إلى المكان المحدد، وتوفر اللعبة مميزات جعلتها هي الأفضل من بين الألعاب المشابهة، وهي تحتاج لاعب يقوم بالقيادة بشكل احترافي، لتجنب الخسارة، والحصول على الأموال.

Truckers of Europe 2 مهكرة

تم تصميم لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة بشكل دقيق، من حيث الاهتمام بكافة تفاصيل التحكم في الشاحنة، والقيادة، وبما أن الطرق ومهمة توصيل البضائع تحتاج إلى شاحنة قوية، يُقدم متجر الشاحنات في اللعبة أنواع مختلفة من الشاحنات، من حيث الإمكانيات، والقوة، والسرعة، وتم إتاحة خاصية تطوير الشاحنة، واختيار الشكل الملائم للاعب.

من حيث اللون، والإطارات، وغيرها من الأمور، ومن مزايا اللعبة أن حجمها صغير وهو 50 ميجا بايت فقط، وهي تناسب من يريد خوض التجارب المختلفة، والقدرة على مواجهة العوائق التي تحدث أثناء السير، مثل الطقس السئ، والأمطار، والمرور.

مميزات لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة اخر اصدار

تتميز لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة بوجود خصائص ومميزات غير متوفرة في اللعبة الأصلية، وهذه المميزات كالتالي:

  • الواقعية: من أبرز مميزات ألعاب المحاكاة هي الواقعية، وتتميز لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة بالواقعية، وباحترافية عالية، في كافة تفاصيل اللعبة، من القيادة، والطقس، والطرق، وغيرها.
  • متجر الشاحنات: توفر اللعبة متجر كبير يضم عدد كبير من الشاحنات، مع توفير عدد غير محدود من الأموال حتى يتمكن اللاعب من شراء أي شاحنة يرغب بها بدون أي معوقات.
  • الجرافيك والرسومات: جرافيك اللعبة عالي الجودة، والشاحنات تكون ثلاثية الأبعاد، وكافة تفاصيل اللعبة تظهر بشكل احترافي ورائع.
  • الطرق والمدن: الطرق التقليدية لا تتوافق مع ألعاب المحاكاة، ولذلك أتاحت اللعبة عدة طرق، فهي تكون في عالم مفتوح داخل مدن كثيرة في القارة الأوروبية
  • التطوير والتخصيص: مع توافر المتجر، وتعدد أنواع الشاحنات، سيجد اللاعب خصائص هامة وهي التطوير والتخصيص، حيث يمتلك اللاعب إمكانية تطوير الشاحنة الخاصة به، واختيار الشكل الذي يرغب به.
  • عناصر التحكم: تتيح لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة عدة أوضاع للتحكم.
  • حجم اللعبة: من مميزات لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة هي أنها صغيرة الحجم، فهي لا تستهلك سوى 50 ميجا بايت فقط من مساحة الهاتف.
  • المهام والخريطة: لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة تكون في عالم مفتوح، ولزيادة الإثارة والمتعة تم إتاحة عدد غير محدود من المهام التي يجب على اللاعب إنجازها، مثل نقل البضائع، وتوصيلها إلى المكان المحدد، وتوفر اللعبة خريطة من أجل أن تكون دليل المستخدم أثناء القيام بالمهام.

إضافات لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة

اللعبة الأصلية متوفرة على متجر جوجل بلاي، مُتاح تنزيلها مجانًا، ولكن يبحث المستخدمين عن النسخة المهكرة، لأسباب منطقية، وفيما يلي إضافات لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة:

1- أموال بلا حدود

الهدف الأساسي من القيام بالمهام هو الحصول على الأموال، من أجل شراء الشاحنات، ووجد البعض أن الحصول على المال ليس بالأمر السهل، ويحتاج بذل الكثير من الجهد، ولكن مع تنزيل لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة يحصل اللاعب على أموال بلا حدود.

2- حجب الإعلانات

النسخة المجانية من اللعبة تدعم الإعلانات، حيث تظهر الفيديوهات الإعلانية أمام اللاعب بصورة تلقائية مما سبب له الإنزعاج، ولذلك عمل المطور في النسخة المهكرة على حجب الإعلانات، وهي تُعد أهم إضافة في اللعبة.

التحكم ونظام المرور بعد تنزيل لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة

ألعاب المحاكاة تحتوي على تفاصيل كثيرة، ربما يجدها البعض معقدة في البداية، ولكن في لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة عناصر التحكم والقيادة بها سهلة للغاية، والسبب في ذلك هو تنوعها، مع إتاحة أكثر من خيار أمام اللاعب، والعناصر التقليدية للقيادة هي أزرار السير، وأزرار تغيير الاتجاه، وهي طريقة بسيطة للقيادة.

ولكن تتيح اللعبة أوضاع أخرى، مثل التحكم من خلال الإمالة، أي بتحريك الهاتف نفسه في الإتجاه المُراد، مع وجود أزرار السرعة والمكابح على الشاشة، ووضع عجلة القيادة، والذي تظهر به عجلة القيادة على الشاشة، ويتم التحكم في الاتجاهات عن طريقها.

وعن طريق الإعدادات يتمكن اللاعب من التبديل بين الأوضاع بطريقة سهلة، وهكذا يتمكن كل لاعب من التحكم في الشاحنة الخاصة به بالطريقة المناسبة له، ومن الأمور التي تجعل اللعبة أكثر واقعية هو نظام المرور، والمقصود به هو الطرق، والازدحام، أثناء القيادة، وقد عمل المطور على إتاحة نظام مروري يعمل بالذكاء الاصطناعي.

حيث تكون السيارات، وإشارات المرور، والطرق تحاكي الواقع إلى حد كبير، وهذا الأمر هو ما جعل اللعبة تكتسب شهرة كبيرة، وتحقق نجاحًا كبيرًا، ولأن النجاح يتطلب التميز في كل شيء، فهذا هو ما توفره لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة، ونراه بشكل ملحوظ في الشاحنات، والمدن، والقيادة.

المدن والطرق والطقس في لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة

يوجد الكثير من ألعاب المحاكاة المتعلقة بقيادة الشاحنات، ولكنها لم تحظى بشهرة واسعة، وبالتدقيق في الأمر يمكن أن نقول أن الطرق والمدن أحد الأسباب التي تساهم في نجاح اللعبة، ولذلك اهتم متطور لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة بهذا الأمر.

وأصبحت اللعبة بها طرق ومدن تحاكي الواقع، حيث أنها مستوحاة من دول موجودة في أوروبا، مثل برلين في ألمانيا، ومدريد عاصمة اسبانيا، والعديد من الدول الشهيرة، والسفر يكون في طرق تسمح بالسير على سرعات عالية، ولا يقتصر الأمر عن هذا وحسب، حيث تتيح اللعبة محاكاة شاملة، وتتمثل في دورة الليل والنهار.

حيث يقوم اللاعب بالقيادة خلال أوقات النهار، وايضًا القيادة خلال أوقات الليل والظلمة، ولذلك لابد أن يقوم بتطوير الشاحنة، والمصابيح الموجودة فيها، مع القيادة بتمهل لتجنب الحوادث، ولا تقتصر العوائق فقط على الظلام.

بل أن هناك عوائق أخرى، مثل العوائق الطبيعية والتي تتمثل في الأمطار، والرعد، والبرق، مما يزيد من صعوبة اللعبة، ويزداد معها المتعة والإثارة.

تطوير وتخصيص شكل الشاحنات في لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة

ربما يعتقد البعض أنه بعد تنزيل لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة سيكون بحوزة اللاعب شاحنة واحدة فقط لاستخدامها في انجاز كافة المهام، ولكن هذا غير صحيح، بل على العكس، فعند بدء اللعب ستأخذ اللعبة اللاعب في جولة تعليمية، من أجل التعرف على كيفية قبول المهام.

ويتم تنفيذ المهام في البداية بشاحنة متواضعة من ناحية الإمكانيات، ولكن توفر اللعبة ما يزيد عن 7 شاحنات متنوعة، من حيث الشكل، والإمكانيات، ومع جمع الأموال يتمكن اللاعب من شراء شاحنة أخرى، أعلى في الإمكانيات، وهو أمر هام، لأن المهام فيما بعد تكون أكثر صعوبة، وتزيد عوائق الطرق.

وتكون تجربة القيادة مثالية إلى حد كبير، مع توافر عدة شاحنات، ومع إتاحة ميزة التطوير، حيث يتمكن اللاعب من تطوير الشاحنة الخاصة به، من حيث الشكل العام، واللون، والإطارات، وغيره.

من امتع وأشهر العاب المحاكاة، والتي تكون في عالم مفتوح هي لعبة Truckers of Europe 2 مهكرة، التي تتيح تجربة رائعة ومسلية للغاية، لمحبي قيادة السيارات، وتوفر هذه النسخة مزايا عدة غير متواجدة بالنسخة الأصلية.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *