World Truck Driving Simulator مهكرة

1,395
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 688,808
نشرت يوم
May 30, 2018
تطوير
Mar 20, 2024
بحجم
1.01 GB
الإصدار
1,395
المتطلبات
7.0
التحميلات
10,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نعرض لكم الان لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة، تلك اللعبة هي واحدة من العاب محاكاة الشاحنات الثقيلة والقيادة، وتلك اللعبة من الألعاب المشهورة التي لها شعبية كبيرة بين كل محبي تلك الفئة من الألعاب، وتلك اللعبة تعمل على محاكاة الواقع بشكل كبير، وتعطي للاعب الواقعية التي تشعره بأنه داخل اللاعب ليتمتع بها، ومن خلال موقعنا نعرض لكم كل التفاصيل الخاصة باللعبة.

نبذة عن لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة

لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة تلك اللعبة من أقوى العاب محاكاة الشاحنات الثقيلة والقيادة التي نالت على إعجاب على كل محبين تلك الفئة من الألعاب، حيث أن تلك اللعبة من العاب محاكاة الحياة الواقعية بصورة كبيرة حيث أن تلك اللعبة توفر جو خاص للاعب حيث أن اللاعب يكون سائق شاحنة ضخمة، ومطلوب من اللاعب مجموعة من المهام التي تخص نقل البضائع بين البلاد، وفي أثناء تلك الرحلة يوجد الكثير من التشويق والمتعة والإثارة.

قيادة الشاحنة من الأمور الصعبة بعض الشيء في اللعبة حيث أن لقيادة تلك الشاحنة يجب أن تكون على علم ووعي كامل بعناصر التحكم الموجودة في اللعبة، حيث أن تلك اللعبة ليست مثل باقي الألعاب التقليدية، لكن في تلك اللعبة تقوم بلعب اللعبة بطريقة محاكيه لطريقة قيادة شاحنات النقل بين البلدان.

وفي تلك اللعبة تحتاج إلى التحكم في العديد من عناصر التحكم الموجود على الشاشة، فـ على سبيل المثال سوف تجد أزرار الاتجاهات والسرعة والمكابح ومعها عناصر للتحكم في مستوى السرعة أو التروس وهو نظام متطور في القيادة لا توفره أي لعبة أخرى، ومع تلك عناصر التحكم التي ذكرها نجد أيضًا الأزرار الخاصة بالإضاءة والقيادة الألية فـ الوضع الخاص بضبط سرعة معينة لا تزيد عنها الشاحنة.

في لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة تلك المهمات التي تقوم بها أثناء اللعب تتيح لك الكثير من الأموال التي يمكنك من خلالها الدخول إلى المتجر الخاص باللعبة، الذي يتوفر به عدد كبير من الشاحنات الأساسية التي يمكنك القيام باستخدامها في عمليات نقل البضائع الموجودة في اللعبة، وتتوفر تلك الشاحنات بمجموعة كبيرة من الأنواع.

وخلال تلك الرحلة التي تقوم بها بواسطة الشاحنة يجب عليك الاهتمام بالعديد من المرور التي تعينك على الفوز ومن ضمن تلك الأمور هي الوقود فـ الوقود ينفذ مع الوقت وعليك إعادة ملئه من محطة الوقود، وكذلك رادارات السرعة فـ الطٌرق التي توفرها اللعبة مراقبة بكاميرات وإن تعديت السرعة المحددة سوف تدفع غرامات.

وعلى الرغم من كل تلك الواقعية التي ذكرناها لكم الموجودة في اللعبة إلا أن يوجد جرافيك في اللعبة رائع جدًا، هذا الجرافيك خيالي للمدينة والسيارات والطرق في اللعبة، وتلك الأشياء هي التي جعلت اللعبة أكثر شهرة بين الناس، حيث أن من ضمن الأمور المتوفرة بها هي دورة الليل والنهار وتغير الطقس بين الأمطار والرعد والبرق وما إلى ذلك.

مميزات لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة

لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة من الألعاب التي قام عدد كبير من اللاعبين بتحميلها، وهذا بسبب تلك المميزات الرائعة الموجودة في اللعبة، ومن ضمن تلك المميزات هي:

  • من ضمن المميزات التي تقوم لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة بتوفيرها هي العالم المفتوح الموجود في اللعبة، حيث أن تلك اللعبة يمكنك فيها التنقل بين العوالم التي تريدها بدون أي قيود تحتاج إلى تخطيها، حيث يمكنك في النسخة المهكرة القيام بالتنقل بحرية في الشوارع والمدنية بالشاحنة الخاصة به وفي أي وقت تكون جاهز به تستطيع بدء الرحلات والمهام المطلوبة للحصول على الأموال ورفع مستواك في اللعبة.
  • من أجمل مميزات World Truck Driving Simulator مهكرة هي أنها يوجد بها جرافيك ورسومات رائعة حيث أن الجودة العالية في اللعبة توجد في جودة وشكل الشاحنات الرائعة والطريقة التي يمكنك فيها بالتحرك بتك الشاحنات على الطريق الذي تسير عليه في المدينة والمرافق التي تمر عليها، والتي من ضمنها محطة الوقود، ويمكنك التحكم في هذا الجرافيك على حسب ما يناسب الجهاز الخاص بك.
  • توفر لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة مجموعة كبيرة من الشاحنات التي يمكنك الاختيار من بينها، حيث أن المتجر الخاص باللعبة يحتوي على عدد ضخم من الشاحنات الرائعة والمتفاوتة في الإمكانيات، والسرعة والقوة العامة الخاصة باللعبة، ويوجد أيضًا المقطورات المتنوعة التي يجب عليك أن تقوم بتركيب المقطورة التي تناسب الحمولة الخاصة بك.
  • لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة من الألعاب التي تعمل على محاكاة الواقع بشكل كبير، حيث أن تلك اللعبة في الأساس من الألعاب المصنفة بأنها محاكاة للواقع، فتلك الشركة الخاصة بتلك اللعبة من ضمن الأساسيات التي تهتم بها هي توفير الواقعية في كل الأشياء.
  • عناصر التحكم في اللعبة من روائع لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة حيث أن اللعبة تعمل على توفير عناصر تحكم في اللعبة تشتمل تلك العناصر على كافة تفاصيل الشاحنات الحقيقية، ومن ضمنها هي عناصر التحكم في أوضاع القيادة المتطورة ومن ضمن تلك الأوضاع هي وضع التحكم في تروس السرعة يدوياً ووضع القيادة الآلية.
  • منظور القيادة في اللعبة من المميزات التي توجد فيها، حيث ان اللعبة توفر أكثر من منظور قيادة فيها، فـ مثلاً تجد منظور الشخص الثالث الذي يقوم بعرض الشاحنة كاملة أو منظور الشخص الأول الذي يعرض رؤية السائق داخل الشاحنة.
  • تقوم لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة بتوفير خاصية تطوير الشاحنة، حيث أن من ضمن الأمور التي يتم التطوير فيها داخل الشاحنة هي القوة والمحرك والسرعة أو تخصيصها من ناحية الشكل العام واللون والرسومات.

إضافات World Truck Driving Simulator مهكرة

الإصدار الأخير من لعبة World Truck Driving Simulator هي النسخة المهكرة من اللعبة التي يوجد بها العديد من الإضافات التي لا توجد في النسخة الأصلية من الأصلية، وتلك الإضافات هي السبب لشعبية تلك اللعبة الكبيرة وهي:

  • من ضمن الإضافات التي توجد في النسخة المهكرة من لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة هي أن اللعبة تقوم بتوفير أموال غير محدودة في اللعبة، حيث أن في اللعبة الأصلية الأموال التي توجد بها يتم الحصول عليها من خلال المهمات التي تقوم بالقيام بها أثناء اللعب.

وفي الغالب ما يكون من الصعب الحصول على الكثير من الأموال، لكن في النسخة المهكرة من اللعبة يتوفر لك مجموعة من الأموال الغير محدودة، فيمكنك من خلال تلك الأموال الحصول على الشاحنات التي تريدها، يمكنك القيام بتطوير اللعبة لتناسب المستويات الصعبة التي تلعب بها.

  • من الأمور المزعجة والتي تسبب الضيق لاعبين بشكل كبير هي تلك الإعلانات التي تظهر لهم بشكل مفاجئ أثناء اللعب، وتلك الإعلانات تظهر في النسخة الأصلية من اللعبة بشكل طبيعي لأن تلك النسخة تدعم الإعلانات، لكن النسخة المهكرة من اللعبة لا تدعم تلك الإعلانات مما توفر المتعة التامة للاعبين دون حدوث أي شيء يسبب لهم الضيق.

إلى هنا نكون وفرنا لكم كل التفاصيل الخاصة بلعبة World Truck Driving Simulator مهكرة، وعرضنا لكم المميزات الخاصة بتلك اللعبة الرائعة التي تتميز بتلك الواقعية الكبيرة التي توجد بها، والتي من الممكن أن تكون السبب في شعور اللاعبين بأن تلك اللعبة صعبة حيث يوجد العديد من عناصر التحكم في الشاشة.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *