Xtreme Drift 2 مهكرة

2.3
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 82,031
نشرت يوم
Sep 10, 2019
تطوير
Aug 21, 2023
بحجم
369.54 MB
الإصدار
2.3
المتطلبات
5.1
التحميلات
5,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة واحدة  من الألعاب التي تتضمن سباق السيارات المشوقة والتي تتركز بصورة خاصة على عمل الدرفتات في بداية اللعبة حيث يتم ملاحظة عالم يحتوي على نسبة كبيرة من السباقات ويُمكن من خلالها تحديد السيارة المفضلة لك والتي ترغب في خوض السباق بها وهذا من بين أسطول كبير من السيارات المتنوعة التي تم صناعتها على وجه التحديد لكي يتم عمل الدرفتات.

لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة

إن لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة هي واحدة من الألعاب التي يتوفر بها مجموعة كبيرة من الأوضاع المتعددة للعب ومن أبرز هذه الأوضاع هو وضع اللعب الفردي وأوضاع أخرى ومنها التحدي مع الزمن علاوة على تحسين وترقية السيارة لكي يتم جعلها تمتلك المواصفات العالية مع زيادة القدرة على القيام بالعمل في وقت الدرفتات في أعلى مستوى ودون مواجهة أي عوائق كما أن اللعبة المهكرة يتوفر بها ميزة اللعب المتعدد والذي يتم فيه المنافسة مع مستخدم آخر تريد الاتصال به عبر الإنترنت.

تنزيل لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة من الأمور المنتشرة بصورة كبيرة حيث إن اللعبة معروفة بالواقعية الفيزيائية التي تساهم في العمل على تصميم السيارات التي تساعد على خوض التجارب المميزة في عالم السباق علاوة على أن اللعبة تتميز بمجموعة عالية من المميزات التي تعمل على خوض تجربة السباق بصورة واقعية وتعمل على تعزيز الواقع بأفضل شكل.

نبذة عن لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة

يُمكن اللعب بكل سهولة دون مواجهة قيود في عناصر تحكم اللعبة والعمل بكل سهولة على مواجهة القيود في عناصر تحكم اللعبة وبالتالي القدرة على عمل كافة الدرفتات التي ترغب بها بكل سهولة يسر وكل ما عليك في وقتنا الحالي هو تحميل اللعبة والحصول على أعلى الأرقام.

مع العلم أن لكي تتمكن من عمل تطوير للسيارة وتطوير لعبة تجربة السباق المهكرة فكل ما عليك هو الفوز في تلك السباقات التي يتم خوضها لكي يتم جمع الأموال علاوة على الحرص على تنفيذ المهام المُحددة والقيام بجمع جميع المكافآت المُحددة التي تتميز بواجهة بسيطة وبالتالي لا يتم بذل مجهودات كبيرة في التعرف إلى الخدمات المتوفرة بالواجهة علاوة على العمل على تقديم النسخة المهكرة من اللعبة والتي يتم عن طريقها الاستمتاع بالتجربة الأفضل لأن النسخة متوفرة بمجموعة من الخدمات المتميزة الحصرية التي لا توجد في النسخة الأصلية.

مميزات لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة آخر إصدار

في النقاط التالية نوفر لكم مجموعة متنوعة من المميزات التي يتضمنها الإصدار الأخير من لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة:

  • تحتوي تلك اللعبة على السيارات التي يتم استخدامها في السباقات وكل سيارة من تلك السيارات تمتلك مواصفات  خاصة وبالتالي يُمكن للاعب تحديد السيارة التي تناسبك والعمل على شرائها في أسرع وقت.
  • يتم في اللعبة الحصول على الترقيات للسيارة الخاصة بك حيث يتم ملن خلالها الحصول على العديد من الإضافات في السيارة وتغيير لون السيارة بكل سهولة ويسر مع زيادة سرعتها لكي تكون قادرة على السباق بأفضل صورة ممكنة.
  • اللعبة يوجد بها خاصية اللعب المتعدد وتحتوي على العديد من المنافسات مع الأـصدقاء ووقتها يكون من الضروري وجود اتصال بالإنترنت.
  • اللعبة تحتوي على التأثيرات البصرية التي تعمل على زيادة واقعية اللعبة والتي تساعد كل من يوجد داخل هذه اللعبة أنه في سباق حقيقي ومن بين التأثيرات التي تظهر في هذه اللعبة الدخان المنبعث من الإطارات علاوة على الدرفتات التي يتم القيام بها بالسيارة.
  • اللعبة تحتوي على مجموعة من التأثيرات الصوتية التي تعمل على تعزيز تجربتك في اللعبة مع العلم أن تلك التأثيرات ممثلة في صوت الموسيقى المستمع لها وقت اللعب علاوة على صوت المحرك الخاص بالسيارة.
  • تحتوي اللعبة على باقة من التأثيرات الصوتية والبيئات المختلفة علاوة على الظروف المناخية المختلفة والمتنوعة المراد الدخول في سباقات به.
  • اللعبة يُمكن الدخول لها دون إنترنت حيث يتم تصنيف لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة على أساس أنها من ألعاب الأوف لاين ويتم الاستمتاع بها في أي وقت وأي مكان دون قيود والبحث عن إنترنت متوفر في المكان أو لا.
  • اللعبة يتم الدخول إليها دون أن تكون مالك لحساب ومن مميزاتها القدرة على الاستمتاع بالخدمات التي توجد بها دون العمل لحساب داخل اللعبة ولكن هناك بعض الخدمات التي تحتاج لعمل حساب مثل لعب الأونلاين.

إضافات التهكير في لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة

في النقاط التالية سنوفر لكم مجموعة متنوعة ومختلفة من إضافات التهكير التي تحتوي عليها لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة حيث إن كل ما سنذكره لك الآن من إضافات غير موجود في اللعبة الأصلية:

  • النسخة المهكرة من لعبة Xtreme Drift 2 لا يحتوي بها الإعلانات المزعجة التي توجد في النسخة الأصلية منها حيث في الأصلية تظهر الإعلانات بصورة مستمرة مما يكون سبب في الإزعاج للكثير لأنها تظهر بصورة متكررة وتجعل اللاعب يمل من اللعبة لذا يلجا لتنزيل لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة لحجب تلك الإعلانات.
  • اللعبة يوجد بها مجموعة كبيرة من الأموال الطائلة وغير المحدودة التي يتم من خلالها شراء السيارات علاوة على عمل الترقيات التي ترغب بها دون قيود مع الاضطرار لجمع الأموال بصورة أولية مع العلم أن هذه الأموال ليست قابلة للنفاذ.

أوضاع لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة

فيما يلي نوفر لكم مجموعة من الأوضاع التي توجد في لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة:

  • وضع الدريفت في لعبة Xtreme Drift 2 مهكرة وهو الوضع الذي يتم فيه تحديد السيارة المفضلة لك مع النزول بها لساحة كبيرة وبالتالي عمل الدرفتات بالسيارة والعمل الحصول على النقاط العالية علاوة على جمع الأموال وبالتالي بذل المجهود الكبير في عمل الدرفتات في اللعبة لكي يتم جمع الأموال.
  • الجدير بالذكر أن وضع الدريفت هو واحد من الأوضاع التي يحتاج السائق أن يمتلك بها المهارة في عالم القيادة لكي يتم عمل الدرفتات المرادة دون أن يتم الاصطدام بالحواجز الموجودة على جانبي الطريق.
  • اللعبة تتضمن وضع السباق وهو ذلك الوضع الذي يقوم فيه الشخص بالدخول لساحة اللعب مع تحديد خط النهاية له ويعمل اللاعب في هذا الوضع وهو يحاول الوصول لخط النهاية المُحدد له في أسرع وقت ممكن، وفي هذه الوضع يجب الوصول لخط النهاية في مدة زمنية قليلة وكلما كانت المُدة أقل كلما كان من السهل الحصول على الأموال.
  • علاوة على الأوضاع السابقة يوجد وضع اسمه اللعب الحر وهو الوضع الذي يقوم فيه اللاعب بالتجول بالسيارة في الشوارع بصورة حرة دون الحاجة للعمل ولك يتم التجول في الشوارع بكل حرية دون الشعور بقيود حيث إن اللعبة تتضمن خاصية اللعب المفتوح يتم من خلالها التمتع بالحركة ودون قيود أو الحاجة للبقاء في مكان مُحدد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات المهمة والمميزة التي تدور حول التسجيل في اللعبة بكل سهولة وبساطة، واليوم وفرنا لكم مميزات اللعبة علاوة على إضافات التهكير التي توجد بها ونبذة عنها.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *