Zombie Catchers مهكرة

1.36.7
جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 2,171,444
نشرت يوم
Jan 27, 2016
تطوير
Apr 14, 2024
بحجم
100.98 MB
الإصدار
1.36.7
المتطلبات
7.0
التحميلات
100,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Zombie Catchers مهكرة واحدة من العاب المغامرة التي توفر للاعبيها الكثير من المغامرة والاستمتاع، حيث أن تلك اللعبة تتمحور حول الذهاب إلى الأماكن التي تكون مليئة بالزومبي لتقبض عليهم، ومن خلال هذا القبض تقوم بالقبض والحصول على الأموال، التي تستخدمها في توفير كل الموارد التي تحتاج لها حتى تطور اللعبة الخاصة بك، ومن خلال موقعنا نعرض لكم التفاصيل.

نبذة عن لعبة Zombie Catchers مهكرة

لعبة Zombie Catchers مهكرة من العاب المغامرة الجذابة التي يتم توفيرها لهواتف نظام اندرويد، وتلك اللعبة من الألعاب التي تنال على إعجاب كل عاشقي العاب المغامرة، حيث أن تلك اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الخاصة بالمغامرة والمطاردة، حيث أن في تلك اللعبة يمكنك القيام باصطياد الزومبي فيها من خلال سلاح الرمح.

وإلى جانب اصطياد الزومبي في اللعبة لإعادة الأرض آمنة مرة أخرى، تقوم ببيع العصير المصنوع حتى تحصل على الأموال منه، وتلك الأموال يمكنك القيام بواسطتها على تطوير اللعبة والأسلحة الخاصة بها، وتحديد الفخاخ التي تقوم بوضعها حيث تستطيع الإمساك بالزومبي في اللعبة، ويمكنك أيضًا القيام بترقية شخصيتك.

 مميزات لعبة Zombie Catchers مهكرة

لعبة Zombie Catchers مهكرة توفر للاعبيها العديد من المميزات التي تزيد المتعة والاستمتاع باللعبة أثناء اللعب، حيث أن تلك اللعبة من العاب المغامرة الجميلة، ومن ضمن تلك المميزات التي تقوم اللعبة بتوفيرها هي:

  • متوفر في اللعبة مجموعة من أدوات الصيد الكبيرة جدًا التي يمكنك من خلالها القيام بالإمساك بالزومبي، ويمكنك استخدام تلك الأدوات في الصيد، وتلك الأدوات تحصل عليها من خلال شرائها بواسطة العملات المعدنية التي تجمعها أثناء اللعب.
  • توجد في تلك اللعبة خاصية الترقية التي تتميز بها اللعبة، حيث يمكنك القيام بترقية الأسلحة التي تملكها، ويمكنك تطوير المختبر الخاص بك حتى تقوم بجمع المزيد من العملات المعدنية التي تجمعها أثناء اللعب.
  • متوفر في اللعبة مجموعة من البيئات التي تجعل اللاعب مستمتع ولا يشعر بالملل، حيث أن هذا التعدد في البيئات يجعل اللاعب منتظر لكل بيئة كيف ستكون في المستوى الجديد، حيث أن تلك البيئات تتغير من مستوى إلى الثاني.
  • من أهم المميزات الموجودة في اللعبة هي أن تلك اللعبة متاحة ومتوفرة دون إنترنت، فيمكنك اللعبة بها والاستمتاع دون توصيل الهاتف الخاص بك بالإنترنت، ويمكنك اللعب بها في أي وقت.
  • يوجد العديد من التحديات اليومية التي يمكنك من خلال اللعب بها، وتخطي تلك المهام بنجاح، يمكنك الحصول على المزيد من الأموال التي يمكنك الحصول من خلالها على المزيد من الأموال.
  • الرسومات في لعبة Zombie Catchers مهكرة لها جودة عالية وكبيرة جدًا، حيث تلك اللعبة تتميز بالعديد بالتصميم الرائع حيث أن يوجد مجموع من الرسومات التي تتميز بالتصميم ثلاثي الأبعاد، مما يوفر أجواء واقعية رائعة.
  • اللعبة سهلة جدا فيمكن لأي شخص اللعب حيث أنها لا تتميز بوجود أي نوع من التعقيدات فيها، فتلك المميزة تجعلها من الألعاب الصالحة للأطفال والكبار، حيث أن عناصر التحكم التي توجد فيها بسيطة جدًا وسهلة في التعامل بصورة كبيرة.
  • تتميز اللعبة بوجود عنصر الإثارة بها، حيث أنها من خلال تلك الروح التي توجد في اللعبة تجعل اللاعب أكثر استمتاعًا، حيث أن يوجد العديد من العوائق التي تظهر للاعب بشكل مفاجئ مما تسبب له الفشل في القيام بالمهمة الخاصة به.
  • على الرغم من أن اللعبة في الأساس هي لصيد الزومبي إلا أن يتوفر بها صناعة العصير التي تكون الفرصة لك للحصول على المزيد من الأموال.

إضافات تهكير لعبة Zombie Catchers مهكرة

تلك النسخة المهكرة من لعبة Zombie Catchers يوجد بها العديد من الإضافات المفيدة والرائعة التي لا تكون متوفرة في اللعبة الأصلية، وتلك الإضافات هي سبب جذب الناس لتحميل ذلك الإصدار عن الإصدار الأصلي من اللعبة:

  • من ضمن الإضافات التي توجد في تلك النسخة من اللعبة Zombie Catchers مهكرة، والتي هي واحدة من أهم المميزات التي تم إضافتها فيها، حيث أن النسخة المهكرة من اللعبة تعمل على توفير الأموال الغير محدودة التي يمكنك استخدامها في العديد من الأمور التي يمكنك القيام بتطوير اللعبة من خلالها، حيث يمكنك القيام بشراء الأسلحة والأدوات والعديد من الأمور الأخرى.
  • تلك الإضافة من أهم الإضافات التي تم توفيرها في اللعبة حيث أن تلك النسخة من اللعبة لا تدعم ظهور الإعلانات، تلك الإعلانات التي تسبب الضيق لاعبين لأنها تظهر لهم بشكل مفاجئ في اللعبة مما تسبب لهم الانقطاع من الاستمتاع الذي يكونوا فيه، حيث أن تلك النسخة تقوم بتوفير اللعب دون أن يظهر لك أي فيديو وهذا يكون من خلال قطع الاتصال الخاص بالإنترنت عن الهاتف في الوقت الذي تقوم فيه باللعب والاستمتاع باللعبة.

خدمات لعبة Zombie Catchers مهكرة

توفر لعبة Zombie Catchers مهكرة مجموعة من الخدمات الرائعة التي تتميز بها تلك النسخة من اللعبة، وتلك الخدمات تزيد اللعبة متعة وإثارة، ومن ضمن تلك الخدمات هي:

  • من ضمن تلك الخدمات الرائعة التي تقوم اللعبة بتوفيرها هي ترقية الأدوات، حيث أن اللاعبين الموجودين في اللعبة يمكنهم ترقية الأدوات الخاصة بهم والتي هي مثل المسدسات الهوائية، وتلك المسدسات من الأدوات التي تزيد من الكفاءة الخاصة بهم في اللعب وصيد الزومبي، ويمكنك أيضًا القيام بزيادة السرعة وتحسين القوة الخاصة بتلك الأدوات التي توجد في اللعبة.
  • يمكنك القيام بترقية المصنع حيث أن من الممكن أن يقوم اللاعب بترقية وتطوير المصنع الموجود في اللعبة، حيث أن هذا المصنع يقومون فيه بجمع الزومبي الذي يصطادونه وهذا لأن هؤلاء الزومبي يتم تحويلهم إلى العصائر والوجبات الخفيفة التي يقوم المصنع ببيعها، ومن خلال تلك الترقية التي يتم القيام بها للمصنع.

يتم تحسين الجودة الخاصة بتلك المنتجات التي يتم بيعها، ويمكنك أيضًا بالقيام بتوسيع خط الإنتاج الخاص به من خلال صنع العديد من الأصناف المختلفة ومجموعة كبيرة من المنتجات المتوفرة في المصنع.

  • يوجد في اللعبة مناطق ومواقع جديدة ومختلفة يتم فتحها بصورة مستمرة، وهذا من خلال التقدم في اللعبة وتخطي المستويات الخاصة بها، حيث أن تلك المناطق من الأمور التي تزيد من المغامرة والاكتشاف والأثارة الموجود في اللعبة، وتلك المناطق الجديدة من الممكن أن تقوم باستكشافها واصطياد الزومبي الموجود فيها، وكل مكان يختلف عن الآخر حيث أن لكل مكان الشكل الخاص به، والصعوبة الخاصة به.
  • يمكنك من خلال هذا الإصدار من اللعبة القيام بفتح واستخدام مجموعة مختلفة من الأدوات التي تساعدك على تخطي المستويات الموجودة في اللعبة، وتحقيق المزيد من الإنجازات، حيث أن تلك الأدوات الجديدة تدعم موهبتك في الصيد بشكل كبير.
  • التحديات والمكافآت الموجودة في اللعبة من أشهر الأمور التي تتميز بها تلك اللعبة، حيث أن يوجد في اللعبة العديد من التحديات اليومية التي تجذبك إلى لعب اللعبة بشكل يومي.

إلى هنا نكون وصلنا إلى الخاتمة الخاصة بلعبة Zombie Catchers مهكرة، ونكون وفرنا لكم كل التفاصيل الخاصة بتلك اللعبة، التي تتميز ببساطة التصميم الخاص بها، مما يتيح لكل الأشخاص وبمختلف الأعمار اللعب بتلك اللعبة المميزة، وتلك اللعبة تنال على إعجاب كل عاشقي العاب المغامرة.

فيديو

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *