تحميل تطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان 2024

1.2.3
يبحث العديد من الأفراد من خلال الإنترنت عن الطريقة التي يمكنهم من خلالها تحميل تطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان على هواتفهم المحمولة من أجل التمتع بما يوفره التطبيق من مميزات رائعة تتعلق بالقرآن الكريم والأذكار الصباحية والمسائية، حيث يساعدك التطبيق على حفظ القرآن الكريم وتكرار الآيات بشكل مستمر وبتلاوة صحيحة، كما يعمل على تقديم العديد من التفاسير ويوفر لك الرقية الشرعية كذلك.
TELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 10,420
مطور
Straight Way
نشرت يوم
Jan 1, 2020
تطوير
Feb 21, 2024
بحجم
232.91 MB
الإصدار
1.2.3
المتطلبات
7.0
التحميلات
100,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر تطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان تطبيق إسلامي شامل وسهل إلى حد كبير من حيث الاستخدام، حيث إنه يعمل على تقديم تجربة فريدة من نوعها إلى المستخدم مع باقة من المميزات المتنوعة والمفيدة والتي من أهمها القرآن الكريم، حيث يمكنك من خلاله أن تقرأ القرآن الكريم وتستمع إليه كذلك مع تكرار الآيات وغيرها من الأمور التي نتعرف عليها من خلال ما يلي من سطور.

نبذة عن تطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان

نتعرف من خلال السطور التالية على باقة من أهم خصائص تطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان:

  • يعتبر تطبيق إسلامي شامل وسهل من حيث الاستخدام، حيث يعمل على تقديم تجربة فريدة من نوعها إلى المستخدم.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقرأ القرآن الكريم وأن تستمتع إليه كذلك مع تكرار الآيات مما يساعدك على حفظ القرآن وتلاوته بالشكل الصحيح.
  • يتيح لك التطبيق الضغط بشكل مطولًا على رقم الآية من أجل التعرف على تفاصيلها مثل التفسير أو الاستماع إلى إضافتها إلى المفضلات أو حتى القيام بإضافة علامة مرجعية ومشاركة الآية كذلك.
  • يعمل التطبيق كذلك على توفير تفاسير وأذكار، حيث يحتوي التطبيق على 10 تفاسير متنوعة ويوفر لك أذكار الصباح والمساء مع صحيح السنة النبوية كذلك، بالإضافة إلى الرقية الشرعية.

الوافدون الجدد

تم إصدار التحديث الأخير من تطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان الإلكتروني الإسلامي، ولذلك يرغب الكثير من الأفراد من كل مكان في الحصول على تلك النسخة من التطبيق للتمتع بما احتوي عليه من تحديثات جديدة ومميزات أكثر من رائعة تم إضافتها إلى التحديث الأخير منه، ولذلك نتعرف من خلال السطور التالية على أهم مميزات التحديث الأخير لتطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان.

التحديث الأخير لتطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان

من خلال النقاط التالية نتعرف على أبرز المميزات التي تم إضافتها إلى التحديث الأخير لتطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان الإسلامي:

  • يمكنك قراءة القرآن والاستماع إليه من خلال التطبيق بأصوات عذبة ومتنوعة.
  • اشتمل التطبيق على مجموعة من الأذكار اليومية وأذكار السفر والنوم والطعام بالإضافة إلى الصلاة والآذان والحج والعمرة والصيام كذلك.
  • يحتوي التطبيق على سبحة إلكترونية لمساعدتك على عد التسبيحات وتتبعها بشكل مريح.
  • يعمل على إتاحة ميزة الآذان بحسب موقعك بالإضافة إلى التنبيه قبل وقت الصلاة من أجل ضمان أداء الصلاة في الوقت المحدد.
  • يعمل على ضم باقة من خدمات الدينية التي من شأنها تعزيز الروحانية والتقرب من الله عز وجل.
  • تم تصميم التطبيق بواجهة استخدام سهلة وبسيطة إلى حد كبير لتسهيل الاستخدام.

طريقة استخدام تطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان

بعد الاطلاع من خلال السطور السابقة على أبرز المميزات التي تم إضافتها إلى التحديث الأخير لتطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان الإسلامي، نتعرف من خلال ما يلي على الطريقة الصحيحة من أجل استخدام التطبيق:

  • قم بتحميل التطبيق من خلال الإنترنت إلى هاتفك المحمول.
  • انتظر انتهاء التحميل، وقد بالدخول إلى التطبيق.
  • سوف تجد حينها الواجهة السهلة التي تحدثنا عنها مسبقًا.
  • يمكنك من خلالها استيعاب التطبيق والتعامل معه بكل سهولة.

احتوى التحديث الأخير من تطبيق مستقيم: قرآن، أذكار، سبحة، أذان الإسلامي على العديد من المميزات الرائعة التي جعلته ينتشر ويتوسع بين الأفراد بشكل كبير، ولذلك كثر البحث من خلال الإنترنت عن طريقة تحميل التطبيق بالشكل الصحيح وطريقة الاستخدام الصحيحة كذلك.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *